|
|||||||
| ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
الموضوع الأصلي: فـــــــن آلرد بآلـــــــمنتديااتـ ... || الكاتب: اسير الصمت || المصدر: منتديات كلك غلا
المصدر: منتديات كلك غلا tJJJJJJJk Ngv] fNgJJJJJJJlkj]dhhjJ >>> fNgJJJJJJJlkj]dhhjJ |
أخر 5 مشاركات اسير الصمت
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 1 | 3459 | 05-17-2014 11:54 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 3 | 2949 | 03-08-2014 03:19 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 3 | 3857 | 07-13-2013 03:47 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 6 | 3260 | 04-22-2013 01:45 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 11 | 3466 | 03-23-2013 04:32 AM | |
|
|
#2 |
![]() ![]() |
يسلمووو اسير الصمت موضوع من درر مكنونه شكلتهاا لنا بهاا لوحه مميزه
قد تجد من يخالفك الرااي تكون سبباا لتحدى لبروزك المميز فهنااك من يكره وصول المميزين للقمه تقبل مروري وطلتي ماننحرم منك يالغلاا |
|
|
|
#3 |
![]() |
مووضووع رااائع وشي مهم فن الرد ولازم نلتزم فيه
بس حبيت اضيف شي كما فيه فن الرد كذالك فيه فن في المواضيع اي يعني قبل طرح المووضوع نحكم عقولنا في اللي راح نطرحه لان احتمال كبير ما ينال رضااء اللي حولنا يمكن يكون فيه جراااائه لاابعد الحدود مع انو انا مو ضدها بس فيه جراائه ما تحتمل ومو عارفين وش المقصد من خلف هذا النوع منها يعني نتمنى الرقي في المواضيع تسلم اناملك خيو ع الموووضووع الراااائع مبدع بمووااضيعك دومآآآ تحيتي |
|
التعديل الأخير تم بواسطة я3şħţ 8άιβ..εїз ; 04-08-2010 الساعة 10:45 AM
|
|
|
#4 |
![]()
ضمنيـےً مآبين قلبكـ و العيون
![]() ![]() ![]() |
ابتسامة صمت
اضفتي لطرح نكهة الخلاصهعلى مرورك والله ماهي مجامله نزلت الموضوع لاني اشوف كل الاعضاء الي في المنتدى هم الرائعون وتنطبق فيهم الكلمات لانو بصراحة احلا منتدي شفتو في حياتي الاعضاء الي فيه في قمة الاخلاق ربي يعطيكم العافيه ودمتو في حفظ الله ورعايته |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
اخي اسير الصمت ..
بطرح مواضيعك الجميله ورحك الرائعه التي عنوانها (التقدير والاحترام).. تضع مكانك في قلوب الاعضاء التي لا يستكثرونها على شخص رائع بروعتك .. فالاحترام الذي ذكرته فهو الزام من كل عضو تأخذ وتعطي معه في بعض الامور والسبب واضح ( لانك عنوان الاحترام والاخلاق الرائعه ) دمت لنا اخي العزيز ودام عطاؤك .. تقبل مروري .. تم التقييم .. |
|
|
|
#6 |
![]()
ضمنيـےً مآبين قلبكـ و العيون
![]() ![]() ![]() |
مبدعه
فعلا الموضوع يعطي انطباع عن الشخص ومدى وعيه وانا من النااس احب عند طرحي لموضووع ان اجد بالرد مايكمل موضووعي ويوضح السلبيات والايجابيات عما اتحدث نوعية الردود بعد لها دور في جذب العضو وكل رد يدل على شخصيه معينه شكرا على مرورك |
|
|
|
#7 |
![]()
ضمنيـےً مآبين قلبكـ و العيون
![]() ![]() ![]() |
للوله مشوار
الإبـــداع دومــاً يحضور بروعة مرورك وجمال إطلالـــتـــك تعابيرك وسام أتشرف بحملهـ شكراً من كل قلبي أدام الله لك الهــنـــــاء والســـعــــــــــد |
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
موضوع يستحق كل كلمات الشكر والتقدير
كفيتو ووفيتو مابقالي شي اقوله يسلمو اخوي تحياتي |
[
ربي يخليك لي يا احلى اخت وتسلم يدينك عالتصميم الرووعه
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اسير الصمت
جدا راائع بطرووحاتك راق لي ما راق لك تحيتي |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| آلرد, بآلـــــــمنتديااتـ, فـــــــن |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|