05-25-2010, 09:17 PM
|
|
|
جنازه بلا روح ~~

.

وجعي المؤلف من قطرة شوق وَ بقايا قلب مُحطم .
امض
إلى حيث الأماني المسلوبة .!
ارم /
بروحي ، ولتكفنها بعد أن تتجرع السم الزعاف
من ترياق بُعدك...!!

تَبْكِيكَ عَيْنُ تَشتَاقُ إلِيْ طَيْفِك
يَبْكِيكَ وَطَنُ مِنْ نِسَاءِ الحَنِينْ .
يَبْكِيكَ حَرفُ ضَاعَ فَوقَ شَفتِيْ.
تَبْكيكَ الدُروب الغَافِية عَلَى أمنياتِ اللّقاء
وَسَأظلُ أبكي فِيك قَلبًا تائبًا عن كلِّ شَئٍ إلا عنْ ذَنبك
فخذ مِنْي عَهدًا بِأن تَكون أنت الذكرى البَاقية
وكل ذكرى غيرك بائدة.
( لقلبٍ دام ٍ).
افق مِنْ سُبَاتِك ..فإنَّ السّمَاءَ تَمطرُ وَفَاءً .
افق ...وابصر جناحَ الحبّ فوقَك هائم يغني !.
وامش خُطوة بألفِ شوقٍ للأمام ..لترى قلبًا يتسابق
إليك بِجنونٍ ..
افتح صَفحة الروحِ ..واقرأ مناسِك الغاية .
عندما تَقفُ عند خاتمتها ستعرف إنك
وحدك الغَاية والمُنى .
( أنت ألف الكلمة فيها) !.
وقعُ القلب ُ مني على الأرض ..!
فلم تعرف كيف تتلقفه بحنان .
تأملته بعينِ الصّمت !.
ولم تسعف ألمه ..!
وشئت أن يموت بين الإرادة الضعيفة وَ كِذبة العودة.!.
( تحية حُزن للقدر الذي جمعني بك)
سَاعةُ من الصمت ..ليس بها إلا الدمع !
لحظة من الرحيل ..ليس فيها إلا الوداع .
الوقت جائع ..وَ الهوى نائم .
وتلك النوافذ تغلق عندما تتتاءب الأحزان
وتفتح عندما يغمض الـجرح عيناه .
وليس هناك غير وشاية تتفوه
بالفراق ..وتنال من الليل بِطعنه
ما أن أراها ..أعلن ميعاد الهجر .
وارمي خلفي أنه كان يومًا
يسكن بي .!
( جنازة بلا روح )
[kh.i fgh v,p ZZ
آخر تعديل أنفاس الورد يوم
05-25-2010 في 09:22 PM.
|