04-18-2013, 11:03 PM
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3707
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2013
|
|
أخر زيارة : 03-12-2015 (10:11 AM)
|
|
المشاركات :
1,218 [
+
] |
|
التقييم : 155
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Mediumvioletred
|
|
رد: واحتسيك خمرا يسكر اوجاعي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جناين ورد
لا يدرك روعه الكلمة
الا من عاش صدق معناها
وتصبح الكلمات عقيمة
عندما تقرأ العيون بدلا من القلوب
ولكن عندما تكتب الكلمة بمدادمعاناتها تلمسها
القلوب حال قرأتها وتدرك عظم مساحتها و عطائها
كلماتك اسعدت نفسي
اشكركعلى رائع طرحك
ولاحرمت منكومن مواضيعك
تقبلي جميل شكري وعظيم امتناني
*جناين ورد*
توشحت دووحتي بجمال اطلالتك العاطر
فلاطلالتكرائحة المطر
لك من جمال الحروف أرقها وأكثرها عطراً
ودي وشذئ الورد ..
|
|
|
انا غفرت لعالم ٍ ماتستحق المغفره......
أنا أكثر إنسان تعلم من كثر ما أخطا وصاب..!
.,’
|