الموضوع
:
تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
عرض مشاركة واحدة
11-25-2012, 04:08 AM
#
175
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
3503
تاريخ التسجيل :
Sep 2012
أخر زيارة :
01-24-2016 (12:48 AM)
المشاركات :
4,552 [
+
]
التقييم :
187
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Black
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
نصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااب >>محد تحمس ههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
اما نمت فيه لالالالالالالالالالا يمه اووش لاتجيب طاريه مره مرينا من عنده اسبوع وربي ماقدرت انا بس خايفه
هع ترا مدونتك صارت سوالف ههههههههههههه
بشيل عفشي واطس قبل لا انطرد منها خخخخخخخخخخ
وانت خلك مع جنيتك ي المليح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااي
ايه صح يمه اخبار الفصله حقت الظهر كيف والا خفت شوي مع اني ما اظن دان بوه جنيه ههههههههههههههه
فترة الأقامة :
5027 يوم
الإقامة :
الرياض وانتم بكرامه
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
6958
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.91 يوميا
〖خبزهـ〗
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى 〖خبزهـ〗
البحث عن المشاركات التي كتبها 〖خبزهـ〗