عرض مشاركة واحدة
قديم 08-21-2011, 08:25 AM   #18
احلـــى بنوتـــه


الصورة الرمزية آحلى قمر
آحلى قمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2789
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 04-13-2012 (04:39 PM)
 المشاركات : 7 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .



=&=
ستظلين سرا ينهشني وهم لا يشعرون
====
تعلمت ألا أجرح أحدا أبدا مهما فعل
و صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي لكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام
تقي بي تماما أن من يثير غضبي بسؤ أفعاله
سوف يحرقه سكوتي

هكذا علمتني أنت



 
مواضيع : آحلى قمر



رد مع اقتباس