08-21-2011, 08:25 AM
|
#18
|
|
احلـــى بنوتـــه
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2789
|
|
تاريخ التسجيل : Aug 2011
|
|
أخر زيارة : 04-13-2012 (04:39 PM)
|
|
المشاركات :
7 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Darkmagenta
|
|
رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
=&=
ستظلين سرا ينهشني وهم لا يشعرون
====
تعلمت ألا أجرح أحدا أبدا مهما فعل
و صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي لكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام
تقي بي تماما أن من يثير غضبي بسؤ أفعاله
سوف يحرقه سكوتي
هكذا علمتني أنت
|
|
|
|