05-03-2009, 03:00 PM
|
#10
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 85
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2009
|
|
أخر زيارة : 12-25-2009 (11:07 PM)
|
|
المشاركات :
163 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجبور
يعطيك العافيه راعي الجرح على ماطرحه لنا وتسلم اناملك على القصيده الجميله
ويعطيك العافيه زعيم الغلا على التنبيه للاخ راعي الجرح بس لزم تحافظ على ماقلت لنفسك قبل تطرحه على غيرك وشكراا
والحنون اعرف من غير نصيحه و ابراء ذمه من اي عضوو وشكراا
مجبور
هذه مانريد وان اعرف وقد سبق وان ابلغني الحنوت بان يكتب على الموضوع منقول ولكن القصد لماذ الحنون تجاهل هذه القيدة !!!!!!!!!
أشكر أخي مجبور وبالتوفيق للجميع،،،،،،،،،،،،،،،،
|
|
|
|