عرض مشاركة واحدة
قديم 07-27-2011, 12:50 PM   #2


الصورة الرمزية وتاليها وياك
وتاليها وياك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2055
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 08-17-2016 (02:57 AM)
 المشاركات : 5,659 [ + ]
 التقييم :  198
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: يبكي لاجل فريق .... واخر يبكي لاجل انه ختم القران سبحان الله



لا حول ولا قوة الا بالله
الله يهدي الشاب الباكي على فريقه
والله يزيد الشاب الباكي على ختمه القران
ولا يحرمه الاجر ياررب
الله يقدر علينا على ختمه حفظاً وتلاووهــ مراات عديده يارب
ياذا الفضل الكريم ورزقنا لذه قراءته وحفظه
مشكووووووووووره
الله لايحرمك الاجرررررر



 

رد مع اقتباس