07-27-2011, 12:50 PM
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2055
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2010
|
|
أخر زيارة : 08-17-2016 (02:57 AM)
|
|
المشاركات :
5,659 [
+
] |
|
التقييم : 198
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: يبكي لاجل فريق .... واخر يبكي لاجل انه ختم القران سبحان الله
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يهدي الشاب الباكي على فريقه
والله يزيد الشاب الباكي على ختمه القران
ولا يحرمه الاجر ياررب
الله يقدر علينا على ختمه حفظاً وتلاووهــ مراات عديده يارب
ياذا الفضل الكريم ورزقنا لذه قراءته وحفظه
مشكووووووووووره
الله لايحرمك الاجرررررر
|
|
|
|