03-06-2011, 04:06 PM
|
#16
|
|
انا مابي من الدنيا لاجاه ولاراس مال . ابي قلب لاضاق الزمان أنام بحضنه
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2045
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2010
|
|
أخر زيارة : 09-22-2012 (10:42 PM)
|
|
المشاركات :
820 [
+
] |
|
التقييم : 26
|
|
الدولهـ
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: دق جواله ونزل من الاحضان بنته
وڪِـِـم لجل عينڪِـِـ بڪِـِـيت وحتى ليلي لك سهرته..
حيل ذابحني غيابڪِـِـ وفرحوا بي الحاسدين..
وأنت تدري بأن حبي ماأبالغ لو وصفته..
بأنه أصدق حب يحصل في حياة الصادقين..
قال لي: يا ريم ربي يشهد بدمع.ن نثرته..
ويشهد إني وافي لحبڪِـِـ ولاسرارڪِـِـ أمين..
إرجعي لأبوڪِـِـ قولي: نصفي الثاني وجدته
واحتريني جايب.ن مهرڪِـِـ ودبله باليمين..
إبتسمت وقلت في نفسي حرام إني ظلمته..
ثم طلعت من المحل والفرحه بعيوني تبين
وقمت أتمتم في طريقي: هذي أخته,هذي أخته..
وآآه يازين الوفاء لاصار بين العاشقين
راقت لي كثيرررا
اقسم بجلال لله اعجبتني كثيررا
مــــــــــــــــــتــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــــيـ ــزهـ ((الوردهـ الخجولهـ))
|
|
|
|