02-25-2011, 06:33 AM
|
#22
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2278
|
|
تاريخ التسجيل : Feb 2011
|
|
أخر زيارة : 05-28-2015 (02:07 AM)
|
|
المشاركات :
3,230 [
+
] |
|
التقييم : 104
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Crimson
|
|
رد: أحسب الناس مثلي بطيبـي
غلآآي مدريدي ~
~~}متـــى نجـــد الشخـــص الــذي نــهــرب بــأحضــانـــه مـن
قســـوهـ العـــالـــم..؟؟
طرح رائع ,,
غلإأي هذإ مإأنتعايشه ؤ مإ نرإأه في إلأؤأن إألأخيره : سؤأ من قريب إأؤ بعيد , لكن إأقسإأهإ من آآلقريب إأمأ إألبعيد تهؤؤن , ؤإأنإأ بحياتي إألي عشتهأ إن إلمكإأن له دؤؤر %
بس إألصديق إألقديمـ~نديمـ~ هؤ إألي مإأيتغير ًًفديتهم صديقإأتيٍٍ ؛ ؤإألطيب لؤ تغير إألزمإأ ن ؤ إألمكإأن يبقى ع طيبته ..
تحيتي لكٍ
دعإأني ~
|
|
|
|