منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   قصه الشغاله والولد الوسيم (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=14891)

تعلمت ارسم الفرحه 02-07-2011 02:22 PM

قصه الشغاله والولد الوسيم
 
الشغاله والولدالوسيــــــــــــــم...



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف الحال يا احلى اعضااء
اليوم جبت لكم قصه رومنسيه وحلوه لانكم تحبون القصص هذي
عشان كذا هذي القصه اهديها لعيونكم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
هذه قصة واحد من الشباب الله وهبه بجمال مو طبيعي
وعندهم شغالة مراهقة
ويوم من الايام حبته شغالتهم حب غيرطبيعي
صارت تخدمه بيدينها وبرجلينها
والولد هذا لاحظ معاملة الشغالة له
المهم



بيوم من الايام الولد صار مريض
وذهبوا به اهله للمستشفى فحوصات وكذا وقالوا لازم يبقى بالمستشفى كم يوم
لما سمعت الشغالة ان الولد بالمستشفى تخبلت
وجالها انهيار عصبي
وكل يوم تقول لاهل الولد اريد اروح وياكم الزيارة وكل يوم يصرفونها
والمشكلة الاهل مايدرون ان الشغالة تحب ابنهم



المهم


الشغالة هذه جازفت بحياتها في سبيل انها تشوف حبيبها الولد
ولبست الشغالة عباتها !



وطلعت بالشارع العام واخذت تاكسي وراحت المستشفى
وصلت الشغالة للمستشفى وافترت المستشفى الين ماافتر راسها
ومن طابق لطابق تفتر على الغرف كلها
الا شوي شافت الولد وهو نايم بغرفته وهادئ
المهم



الشغاله لما حست انها ماتقدر تشوفه بعد كذا
قررت انها تذبح الولد وتنتحر بعد كذا
وش سوت الشغاله الهبله ؟
راحت اقرب محطة بنزين وعبت جالون بنزين



ورجعت للمستشفى الا الولد بعده نايم


المهم


الشغالة فكت المغذي وحطت البنزين بدال ( مكان ) المغذي !!
وخلته يروح كله في جسم الولد المسكين
وفي اللحظة هذي قام الولد فجأة يناظر و يبحلق عيونه بالشغالة
الا وشم ريحة بنزين وشاف الشغالة قد قضت من تبديل البنزين بالمغذي
الولد لحظتها قام يصارخ على الشغالة والشغالة ( حطت رجلها ) وهربت
الا الولد فز وقام يركض وراها يلاحقها
فيلم بوليسي مو قصةحب



ههههههه
وصاروا يركضون ويركضون

الا وفجأة الولد مادري وش صار له ووقف بمكانه وماقدر يلحق الشغالة ..


بس ليش وقف؟
مادري ايش صار له

ودكم تعرفون ليش وقف الولد


علشان


علشان


علشان


علشان


علشان


علشان



خـلـص الـبـنـزيـن


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اتمني القاكم في قصه اخري

وانتم تتمتعون بصحه وعافيه
تحياتي لكم

آسطوره 02-07-2011 03:11 PM

رد: قصه الشغاله والولد الوسيم
 
بسراحه اندمجت بالبدايه لمن وصلت لقصة البنزين عرفت انها مقلب وتذكرت قصه مشابهه

يعني نص الفيلم مشي بس

ههههههههههههههههههااي



نلقاك ع خير بس بدون مقالب



محبتكم

ورودهـ

مسريها 02-07-2011 03:30 PM

رد: قصه الشغاله والولد الوسيم
 
دخلت جو مع القصه فالاخير خلص البنزين :streaming-mad:



بس حلوه منك



تقبلو مروري

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 02-07-2011 04:54 PM

رد: قصه الشغاله والولد الوسيم
 
ههههههأأأآآآأي والله مرره دخلت مع القصة

بعدين يوم قلت يركض يركض قلت غلص البنزين و لقيتها صح >>>> مسوي نفسه ذكي

الله يرجك ........ ربي لا يحرمنا منك ومن مواضيعك المميزه

يعطيك ألف عافية

تعلمت ارسم الفرحه 02-07-2011 10:13 PM

رد: قصه الشغاله والولد الوسيم
 
الاخت الوردهـ
الاخ صافي الود
الاخ عطرك انفاسي
اشكركم على مروركم المميز
ربي لايحرمني من تواجدكم المستمر
لكم مودتي ومحبتي

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 02-25-2011 06:05 PM

رد: قصه الشغاله والولد الوسيم
 
هاهاهاهاهاها ~ْ~ْ إألله يهديه كإأن طؤل شؤي بالنومه لحد تتعبإأ إألاؤرده إأكثر؛ عشإأن يلحقهإأ ؤيمسكهإأ مإأيؤقف هاها ,,


تعلمتـ إأرسمـ إألفرحة ٍ

إأشكرك ع هالمقلب ,,,


تحيتي ,,


دعإأني ~

اردت الغايه 03-02-2011 04:07 PM

رد: قصه الشغاله والولد الوسيم
 
ربنا يعطيك العاااااااااااااااافيه

تقبلي مرووري

الوااااااافي


All times are GMT +3. The time now is 09:20 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant