|
|
#71 |
![]() ![]() ![]() |
^
![]() هههههههههههههههههههههههه ياششين الهياط مدري الثقه ![]() قسسم بالله ونسني ذا المزيون ![]() ![]() احححح من جد تعور // الله لا يحطنآ مكآنه ![]()
|
|
|
|
#72 |
![]() ![]() ![]() |
وعليَ آلطلآقَ بخليَ آآخويَ يودينيَ آلسسوًق الييلهً
صآآر ليي سسسنهَ وآنآ آبي آرروح لهَ وللحد معطيي رششآ الممزهَ وجه |
|
|
|
#73 |
![]() ![]() ![]() |
http://www.youtbe.com/watch?v=zaED6H...layer_embedded
..~ آعشششققهآ بششكل غير طبيعي حتى في نصص الحصصه آققعد آغنيها واالابلى تتتحممد على العآفيهَ هآآآآع ومررره تعللققت على ظهر عُـــلآ خويتي وابييهآ تدووررر وآططيييرر فوووووق قومت آقول دوووري وآغنيهآ ..! وففجآئئه صصقققعت بالجدآررر وطحتتت على راسسي وطللع صصوت قوي وجسمي تكسسر وفوق ذآ علو طآحت فوقي آحححححح يلآ عآدي متعوده ![]() |
|
التعديل الأخير تم بواسطة ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ ; 02-23-2012 الساعة 03:10 AM
|
|
|
#74 |
![]() ![]() ![]() |
شششففف ذآ الرخممهَ قمقم .~ آخووي الغبيي ><"
طردني من غرفتي وقآل يبي يسوي ششي وشش دخللله بَ آلله -- مسكني وقطني برآ االغرفه وقفل البآب .~ عآد انا نحييفه طررت يوم مسكني خخخ ثثم طللع بسسررعه وش فيه ذذآ وقآل لي آلييوم بودي آميي السسوق وآنتي لا ششففف ><' قللت آييه بنشششوووف .~ وققصصم بالله بخلييه يوديني آبببن آلذيين ![]() |
|
|
|
#75 |
![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
#77 |
![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
#79 |
![]() ![]() ![]() |
بآآكووِ ,
تخيلوِ ذي آبلى مررره يآآآي تسميني غشآ مو رششآ تنطق حرف الـ ر => غ تجيب آلنوم بآلحصصه ![]() ![]() وششسسمه حبييت شوي آسولف للكم عن الابلات آوللًن آبلى سوسو :- آبلى شريره ججدن جدن مآعندهآ سآلفه آذآ دخلت الفصصل يتجمد ولآحد يتكللم وبالحصصه نرتججفف من مظظظهرهآ آلبشششع وقله آدببهآ => تككفينوحآققققده علي بششكل غير ططبيعي شآفتني مزيونه حققدت علي مرره في الطآبور كنت حآطه روج السسححريَ بس خفيف جآت الابلى تخززني ذيك الخزه اليَ يخلي آلوآحد ينخقق خققتن مهي صصآحيتن قآمت تصصآرخ وقآلت آمسحيه جيت قلت ههه وآفرك شفآيفي ومرآح الرروج قآلت : روححي الحمآم(وآننتو بكرآمهٍ) آمسحيه يله .~ بكل آدب ![]() ررحت الحمآم ومسسحته ييوم طللعت هآوشتني والعرب يطآلعون فيني وانا مو من النوع الي ينقهر ققمت اضضحك بصص طنششتهآ وملييون مره صآر لي نفس ذآ الموققف آبلى سوسو تغيير مكآني وتحطني قدآم تدرون ليييه علشآني اذا مآعرفت اجآوب تقطني قدآم خييير وشتبي ملييون بنت مَ تعرف ليش آنآ تخيللو :- يوم آلاربعاء الي قبل قبله كان يوم مفتوح آم الفله آلزببده خويتي قآلت لنآ :- الله اليوم آنآ مررره مرره مستآنسسهَ جآت آبلى سلوى قآلت :- آن ششآء الله آخر ييوم تستآنسين فيييه ييييمه وشفيهآ ذي الجنيه ![]() قآلت خويتي :- ممآهميتني لو آني ببدآل خويتي كآن لعنت خيرهآ => برآ اييه تذكرت موقف صصآر لي حفللله ![]() ![]() وربي آني كنت قويه ![]() آلعآم الي ررآح كنآ آنآ وخويآتي رآيحين على البييووت عند البآب جيت تغطييت جآت ابلى سلوى مسكتني ودزتني بققققوه وقالت ييلله اممشي قللت بصصوت كآئنه ديجيه : على تببببببببن ![]() خويآتي آنفجرروو ضضحك والله الابلى سسخخييفه ثثم قالت وييينك يآببنت كنت متغططييه طلعت بررا ورحت الباص ولآكآئني سويت ششي ![]() صصآر اششييآء ككثير مع آبلى سوسو حتى من القهر ألفت لهآ آغنييه :- الإغنيه الأصلييهٍ ::بططه ببطه شفنآهآ جوى البركه مآحلآهآ ربي خالقهآ حلوه عم تصبح وسط المويه وبتعمل وآك وآك وآك وآك وآك وآك وهآذي هي الاغنيه بعد تأليفي الخوقآفيٍ :-آبلى سللوى شفنآهآ جوى الزبآله مآحلآهآ ربي خآلقهآ ششيينه عم تسبح وسسط الزبآله وبتعمل آووف آوووف آووووف آووف آوف آوف آوف اذا فيه بنت متضآيقه من سوسو اروح اغنيهآ انا وهلوي ![]() الحين ابلى فرجه :- الاسآمي :- هممر آسود ، فرروج ،فرجآر ،فرييييجه هآذي رججججآل تحب المششآكل تمشي وتبي المششآكل هي مرآقبه شريره تحب تتلقف وتسوي مصيبآآت والحيين دووور آبلى فريآل مآتسوى رريآل :-هآذي الابلى تبي تسوي نفسهآ يعنني شخخصييه ..~ يَ خرططي تخيلو مره كنت لآبسسه جكييت لودي صديقتي الصدووقه جكيتهآ مرسسوم رسسمه بنت بس مو وآضضضحه عآديه جآت ابلى فريآل نآدتني وطلعت برآ عندهآ وقالت افصخي الجكيت ومدري وش الزببده قلت طيب بكل برآئئه الا ان آشوف آبلى فرروج من بعييد تبي المششآكل قللت هاااه ثثثم دخلت دآخل قبل مآتشوفني جآت ابلى فريال وقالت :- رششا تعالي وجيبي الجكييت ابلى فرجه تبي تشوفهقلت : لالالا يآبلى تككفين مآبي ![]() قآلت تعالي : ررحت بككل ثثققه وقلت يآبلى لاتآخذينه حق بنت عمتي ..~ <<صوآريخهو آصلن حق لودي بص مابي لودي تدخل بالسآلفه ![]() <يَ عينيٍقآلت فريآل : هي بس تبي تشوفه ..~ يآسلآم كآئنهآ آول مره تشوف جكيت ![]() قآمت ابلى فريال فجآئئنه دخل عفريت فيهآ وقآمت تهآوشني وتسبني سسب مهو صآحي ![]() وآنآ سسآكته ومبتسمه وفيني ضحكه قطيت الجكيت واخذته ودخلت وانا اضضحك وققمنآ نحشش حشش قوي ![]()
|
|
|
|
#80 |
![]() ![]() ![]() |
آحب آكلمكم عن صديقآتي الصدوقآت
![]() بقوللكم آعز الاصدقآء للودي ، هلوووول ، جي جي ، ليييمو لبآآهم آعز الاصدقآء .~ كائنه جي جي للودي :- آآآمووت في ذي الادممييه حححيل حييل تشبهني لبآهآ ![]() ![]() آنآ وهي عآيشين علشآن نحششش ![]() آسسستغفر اللهقلبهآ آبيضض زي السسكككر هلوووووووول :- آكككككككبر دفشششششه في آلعآللللم آنسآنه تضحك ![]() ومرررره زآحفففه وفلللله وآستهبآلهآ يجنن ![]() نششببه بعضضض في الركضض والعب والضضحك والحشش والدجه والخبال ![]() وآكبر ببنت شفتهآ تفلسف هي خبييره بالفلسفه وآنآ خبيره بالنذآله هع جي جي :- ذيي آعششششقققهآ بقققوه ![]() ![]() نشبببه بعضض بققوه آنآ وهي نرروح الحمآم(وانتو بكرآمه) في المدرسسسسه وكل وحده قدآم مرآيه ويلله تررقص على آغنيه جي جي ~~> لايدخل فييكم جني بصص والله فلله هي تعشششق شي اسسمه جسستن بيبر وحآففظه كل آغآنيه ومن كثر تغنيهآ حففظت آغآنيه ههههههههههههآي بس قلببهآ عسسلل تشبهني بققوه لييمو :- آمووووووووووووت فيييييهآ بنت خالتي وصديقتي ببعد هىذي كل آسرآي عندهآ وآسرآرهآ عندي اللله يخليهآ لي آعششققهآ ودآيم اسائلهآ وهي تنصحني <آووخسٍ ولآنآ موآقف كثثييره ![]() ![]() آلله يخلييكم لي ان شااء الله يآمزآآآت ![]() |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ماردت, امين, جموع, خاشعه, or, كثر, عشقته |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|