|
|
#71 |
![]() ![]() |
|
|
|
|
#72 |
![]() ![]() |
|
|
|
|
#73 |
![]() ![]() |
اليوم 24 / 3 / 1432
قبل عامين بالتمام أي 24 / 3 / 1430 باشرت في عملي الحاالي . اليوم أكمل العامين بفضل الله .. أشياء كثيرة إكتسبتها ولله الحمد .. مازلت أطمح للأعلى .. اللهم إني أسألك التوفيق . |
|
|
|
#74 |
![]() ![]() |
![]() هو يصير الفيل يلعب باتجاهات الوزير .................. أو يصير الشاه يمشي خطوتين بلا خطـر علموني كيف ياكل قلعتي جندي خفير ................... ولعبة الشطرنج تقهر .. من لعبها يابشـر |
|
|
|
#75 |
![]() ![]() |
![]() يالهذا الرجل ويا لغرابته ..!! قالوا مجرمآ ولم يختلف أحد على هذا الوصف ..!! قالوا مغتصبآ وعدائيآ وديكتاتوريآ و و و و و ........ الخ ! بعد ما أنهى جورج بوش الأب فترة رئاستة التي شهدت الغزو العراقي للكويت ..!! سئل هذا السؤال : ما هو أكبر شيء كسبته خلال الـ 8 أعوام ؟ رد بثقة المنتصر : يكفي أنني إستطعت أن أضعف قوة صدام حسين ..!! نعم أضعفتها يابوش ..! نعم أكمل الباقي إبنك ..!! نعم جردتوه من عروبته وقوميته ومن ثم شنقتموه ..!! الكل وصفه كما قلت .. وهو ربما كذلك ..!! لكن : مع كل مافعل ..!! إلا أنه وبعد مماته ..!! كل من وصفه بصفات الإجرام والديكتاتورية وغيرها ..!! نصبوه بعد مماته : حارس القومية العربية .. وجعلوا منه تاريخآ مرصعآ بالبطولات ..!! مرصعآ بالامجاد .. كيف فعلت ذلك أيها القائد الراحل ..!! رحمه الله رحمة وااسعه |
|
|
|
#78 |
![]() ![]() |
![]() اليوم الاثنين 7 / 3 /2011 جلسة مجلس الوزراء الإسبوعية المعتاادة .. لكن : ظهر كلام كثير .. أن هذه الجلسة إستثنائية وحاسمة .. يقاال أنه سيكون هناك غربلة كبيرة لوزارات عديدة .. يقال أن هنااك قرارات تاريخية ..!! يقال أنه سيكون أفضل من يوم الحب الأكبر 14 / 2 / 2007 حيث كان هناك تغييرات كبيرة ..! لكن في هذا اليوم : المرحلة حاسمة .. ويجب أن تكون القرارات بحسب المرحلة حاسمة وصارمة ..!! الأحداث المتوالية على الوطن العربي : من تونس مرورآ بمصر وليبيا وغيرها من بعض الدول ولكن هذه هي الأبرز .. الكثير يتربص ببلادنا .. هناك دعاوي فتنة .. هناك خطط لزعزعة الأمن والامان .. يامليكنا الغالي : لسنا هنا لتوجيهك .. فأنت أدرى وأعلم بما يدور .. نريدها حاسمة يامليكنا .. نريدها قرارت تزيد من لحمة الشعب تجاه وطنه .. فليس لنا غير وطننا .. وليس لوطننا غيرنا .. قد إستشرى الفساد بين المسؤولين في الوزارت .. إستئصله بمشرطك الحاسم .. فنحن ننتظر أن تضرب بيد من حديد .. على كل من عاث بنا فسادآ .. ننتظر ياسيدي هذا اليوم .. ليمحو كل مافات .. ولنسميه يومآ من الحب .. ويومآ من التاريخ .. |
|
|
|
#79 |
![]() ![]() |
آجَملْ شيَء فِي هذهِ آلحَحَيآإة !
آنِ تعرفَ قيمِةَ نفسِك / وَ تدعِ آلآخَرينْ يتآإكِدوآإَ آكَكَثرِ مِن خِلآإلّ ، [ مُعآإملِتك وَ تفآإعُلكَ ] ، بِ آخلآإقكِ معهمَ ، آبتسِسِسِم ! ليسَ هنآإكَ مَ تخسَسَره ! =) فَ ربكَ موُجوُد ، وَ رزقُكَ مكتوُب ، و عُمركَ مَحدوُد ، [ كَن جميلآإ لِ ترىَ آلجمآإلَ حَولكَ دآإئِمممآإ ]., |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ..بأقلامهم, آلامه, أحلامه, وأقلامه, واجحافك, الظلم, بأقلامهم, تعبت |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نام على كيفك //// تعبت الظلم | زعيم الغلا | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 4 | 07-30-2011 02:27 PM |
| آلمِـوآجـِـِـهـہْ | تعبت الظلم واجحافك ,بنت الرياض ≈ | ♥.. яά7êĻ άĻ3şħq | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 21 | 11-28-2010 06:44 PM |
| ندعي من نحب لجل عيون تعبت الظلم واجحافك $$ | آسطوره | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 7 | 02-03-2010 03:08 PM |
| ][تعبت الظلم واجحافك ][ضيف كرسي الاعتراف لهذا الاسبوع | ماتهاب | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 26 | 12-15-2009 10:33 AM |
| فضيحة مدير منتدى كلك غلا (تعبت الظلم واجحافك) | حكايه | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 15 | 07-07-2009 04:54 PM |