|
|
#62 |
![]() ![]() ![]() |
آهِهِلنِ‘ يآأدلوخِ‘
شخبآركم علومكمٍ !‘ ![]() وحشششششتونيٍ وقسمآآتٍ ‘ وِ وِ وِ كيفٍ مدونتيٍ ترآهآ آشتكتٍ ليٍ عنكمٍ وعن خبآلكمٍ وتحرشكمٍ فيهآ المسكينهٍ بسٍ عآدي ترآهآ دلخهِه واللهِه ميرِ ششسمآ مَآقدرتٍ آدخل عشآنٍ وحدتنٍ آسمهآٍ .....بنت فلآنٍ آل فلآنٍي يلآلآ‘ روحوَ‘ الحسسٍو‘ شطهِه آححَببكمِ‘ وربي‘ |
|
|
|
#63 |
![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
#64 |
![]() ![]() ![]() |
تصصدقونٍ آنهمٍ
قققآللوَ عني ![]() :- خبببببلللله مآعندي ممخَ رققآصصه آمش وآهز تسذآ حآله فيني ![]() بصص صرآحتنٍ آقول عندكم نككتهَ .؟ ولآ آقول عندي نكتهَ آذآ مر يوم مآقلت تسذآ يجيني ضضيق بآلتنفسسس وينفقع آلبنكريآآآس والمرآره ![]() بصصص آضضضضحك ويقولنٍ بععدٍ آني دآييم مبتسسسمهً متششققه وشكلي مرره بريئئه وكيوت ودميلآ بص مظهري يخدع النآس لاني دآخلي ششر ونذآلهً يشبهوني بشخصيه ميغآن الي في دريكَ آند جوش نيهآهآهآ وآلجمملهَ آلي تقولهآ آميَ لي دآيم=> ممآفي منكَ آي فآييدهَ ![]() وششسسسمه بعد يقولونٍ لي ملققووفه بشكل غير طبيعي وآقولٍ لهمٍ < طببعن لآني سعوديه ![]() ودآيم خويتي ثيررو تقول لي :- فضضوليييه دررجه آولى .~ علششآن كتآب حق الشخصيآت طلع لي تسذذآ ويقولنٍ لي آعششق الركضضضض والعببب والمررررح والنط وفيني حركآت بزآرهَ والبزآرين يحبونيَ علششآني آشببهمَ وآكره آقعد سآكته مآقرقر وآهذذر وبععد يقولونٍ فيني جرآئئه زآييده ![]() وششسسمه آذآ سولفت مآتكلم بهدوءآتكللم بصصرآآخ وآحمسس بالسوآلف وكله ضضحك ع ضحك ومضضحكه ججدنْ ويقولونٍ دلللخه ججدننٍ وبعدٍ آكثرهمٍ يقولونٍ آني آحب آنرففز هلووول خويتي ![]() ققآلو آششييآء ككثييررره عني ![]() ششفتوٍ كيف مطلعينٍ عنيِ آشيآء خخطيرهٍ هآآعٍ ’’ |
|
التعديل الأخير تم بواسطة ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ ; 10-02-2011 الساعة 02:54 PM
|
|
|
#65 |
![]() ![]() ![]() |
تدرون وشهو آشين ششي ُ بهـ آلدوونييآ كل آبوهاآآ..
آذآ كنتي متحمسسًه بسسآلفه وتسذا وتقولين السآلفه بآدينك ورجلينك وتضضحكـُين وكذآ وهيكا بعدهآ تطالعين بالغبيه اللي قدامتس ثمن تلاقينهآآ --> صآير وجههأ كذآ . وتحسًين تقول بنفسسهآ .. ( يآسسمجهآ سمجآه ) كذآ تحسسس بتحطيييييم آآلييييييم ! . |
|
|
|
#66 |
![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
#67 |
![]() ![]() ![]() |
ششسمهٍ مير آنيٍ آحب،لآب آخخًويي‘ قبل‘مآكسرهِه
ولآب آبوي‘ قبل‘ مآكسرهِه ، لآب آمي‘ آلي مآزآل‘ علىأ قيد‘ الحِحِيآه لحد‘ آلححِين‘
|
|
|
|
#68 |
![]() ![]() ![]() |
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ ; 02-23-2012 الساعة 03:08 AM
|
|
|
#69 |
![]() ![]() ![]() |
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ ; 10-02-2011 الساعة 02:55 PM
|
|
|
#70 |
![]() ![]() ![]() |
<--ذا لزوار مدونتيرياآآال بشحمه وورقه وصوره بابا فهد <~~يعني ريال ازلي <--فديتني من يوم يومي وانا وشسمه كريمه هآآآآآآع <~~مير اول شخص يدخل هالمقصوره هالريال من نصيبه حلال زلال <--هيك تنقال ولا غلطانه ! عليه بالعافيه مير ياليت يسطر لنا كلمته وهو يستلم جائزته الثمينه وبعد عشان نتعرف على منكوب الحظ <--اقصد سعيد الحظ ![]() وايه وشسمه ياليت يقول لنا شعوره بها اللحظه التاريخيه الفريده من نوعها <-- ![]() ![]() <--مير لا اوصيكم فيه ترآآاه غالي ومن ريحه اغلى الغوالي جدت جدت جدت جدت جدتي ادري ان الكتابه وتسذا منمسحه تعرفون البطئ شين مير ولا يهمكم اهم شي انه اثري وتاريخي<--وبه ريحه جدتي السادسه عشر ![]() اووووووب لازم تشترون به مصاص ولا سن توب احتفظو فيه للذكرى ![]() <--لان وشسمه يمكن مايقبلونه متحنط وتسذا وقالب كأنه مغسول بكلوركس ![]() وبعد ظنتي انه مسكون وبه اشباح <--لان له سنين وهو مدفون بصندوقفي حفره داخل شعيب وبعد عليه صوره اموات<--مااقصد بابا فهد
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ ; 10-02-2011 الساعة 02:58 PM
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ماردت, امين, جموع, خاشعه, or, كثر, عشقته |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|