|
|||||||
| مشاهدة نتائج الإستطلاع: شـْْـْرآيَ'ـْـْْـكم بَ آلـْـْْـْـبلـوُـوُـوُقّ !؟ | |||
| ح'ـَلوـوـو =$ |
|
14 | 100.00% |
| مٌـْـْْـْوـوـو ح'ـَلوـوـو =( |
|
0 | 0% |
| المصوتون: 14. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع | |||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#61 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
#62 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
![]() مكْتسي ُقلبَه بَـ البيَاضْ ، ولا مَجالُ للسَوٍوٍوٍادْ إلا فِـ { عقَاله ‘ كلُ ماجيتَ بمدَحه بحرٍَوٍفيُ , تنقصَ الاسَطرْوتزيَد خصَاله ] - لا قالوآ : مَنْ ؟! قلت : ذاكْ اليُ سمعتَه هو رأسَماليُ ...... ابويَ } ‘ وكْلي ِ فخرَ لا قالوَ إنيْ وَحدهْمِن بناته آحبك يآ تآآآج رأإسي ...||~ ربي لا تحرمني منهـ |
|
|
|
#63 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
![]() انتي انتي ايه انتي..~ يابعد كل الخفوق تملكين القلب السموح اهتمامك حبك وصادق وشعورك تدخلين القلب وتتربعين انتي الغلا وانتي الامان انتي الاحساس كله صديقتي يابعد هالكون يكفي الصدق فيك وحبك لدواء الروح ياغلا روحي يابعد هالكون جعل هالمولى مايحرمني بيوم منك ![]() ![]() ![]() اهداء خآص .. لـ : لسوسو,علوو,ميشوو,فتوو,اموون,شيووخ مآي سستر,مودي |
|
|
|
#64 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
. . شُكراً خآلقي ، وهبتنيِ أم تـسّـآوي كَل الأمهآت :*
I lovi mamatii ...||~ |
|
التعديل الأخير تم بواسطة śσśσ«3 ; 04-16-2011 الساعة 10:41 AM
|
|
|
#65 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
في داخلي ..
طريقة للتعامل مع أحزاني .. بهدوء وصمت.. دون أن يؤثر حزني على غيري .. لأني .. لاأقوى على إدخال همومي على الآخرين .. ولكني .. لا أقتل إحساسي بهم .. ! |
|
|
|
#66 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
ثثقِ بَ آنك
حينمآ تغغيب عن نبضآتْي , آففتقد آلرآحهه وَ الهدوءء . . بلِ : آفتققد النبضِ ! بِ ( د آ خ ل ي ) |
|
|
|
#67 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
مهمآبلغَ مقدآر ( العتآبَ )
علىْ من نحبَ فيّ قلوبنآ , يكفيَ أنها تخفقَ بجنونْ حينمآ نسمعَ أسسمآئهمَ ( مصآدفهْ ) |
|
|
|
#69 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
أمانة : غيب !
أنا مابي تعوّدني على [ وجودك ] تراني من ............. تِنفستك ، خنقني أُكسجينك ~ حيييييييييل ! ![]() |
|
التعديل الأخير تم بواسطة śσśσ«3 ; 04-16-2011 الساعة 09:43 AM
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لٍقًـلًبَكُ, هنآآ, هذآآ, وζـدتيےء, اَلٍفُـرًقِاِ, اُللهّ, يْسّهّلٍ, سّكٍة, في, فينيّ گلآمْ مآهُو مُجرّد [ فَضْفَضه ] !! أوُ " . . آآآهْ ، أزفرْهآ وُ . . أنآمْ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نــآمي علىـآ وســآدهـ هنآآ واحلمي بي~ ديكوري | أنفاس الورد | ๑۩۞۩๑ الديكور والاثاث ๑۩۞&# | 6 | 11-30-2010 10:50 AM |