|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#51 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() تعلمت . . آن جرحي لآيؤلم آحد في آلوجود . (غيري ) ! وأن بكآء آلنآس حولي . . لن يفيدني. بشيء . . ! تعلمت .. آن آفرح مع آلنآس . . وآن آحزن. وحدي , وآن دوآء جرحي آلوحييد رضآئي ب قدري ! .. نحن نثرثر گثيرا ، ومع ذلك .. نعجز عن وصف مشآعرنا گمآ يجب ... !!
|
|
|
|
#52 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() ..أغفى على مخدتي لا يشاركني افكاري الا انت وبطل أحلامي هو أنت .. وأنام واصحى على أمل لقائك أنت ... ![]() |
|
|
|
#53 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
هل تعلمون أن (ذاكرة الذبابه) فٍـيٍـَّۓ 5 ثواني تنسئ ما حدث لها بعد ذلك :| عشان كذا كل ما نضربها تجي مره ثانيه! أحسبها تستهبل :s طلعت تفقد الذاكره ياعمري ![]() |
|
|
|
#54 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() ربيً لآ أحدً يعلمِ مدىً عشٍقيً بِ كيآ‘إنهٍ وألميً عندٍ غيِآ‘إبهً . . ورآ‘إحتيً بقربهٍ . . وآشٍتيآ‘إقيً لروحهً , ! فلآُ تجعلً آلفرآ‘إقً هو آلنصيبً ,. آستًودعتكَ يَ إلهيً قلبهً وروحهٍ كلهآ‘إ . . فأحفظهٍ وَلآ تجعلً سو‘إيً سآكناً‘إ أعمآ‘إقهٍ |
|
|
|
#55 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() ,’ فاقد الإحساس / ما يعطي القليل و إن عطيته إحساس قلبك ؟ يقتِلَه !! إيه بَ أرحل و الطريق أدري .. طويل .. مشكله “ قربك ” .. و بُعدِك مشكلَه .. و إن خذاني المُوت إترك قال و قيل .. قول هـ الجُمله .. وخطاك محلِّلَه : [ ربِّي إلهَم أهله الصَبر الجَميل و إرحمـه يا رب و إحسِن مدخلَه ] |
|
|
|
#56 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() كم دمعةٍ " عيّت تسيل " .. متشبثّه بـ المُستحيل , إنّك تجي , .......... و إنك على خبري " أصيل " ! الله ياخذ هـ [ الغياب ] كاني تنثرت بـ لظاه ! واستل من صدري " حكي " , ماله مدى ! والصوت ضيّعه الصدى , وشفيني ماهي " عادتي " ! اكتب كلامي .... و " انفضح " يـ " عاذلي " إرقص ...... [ فرح ] محسودك أصبح " واحدٍ " ماله سوى ظل .. وضياع ! كن الضلوع " إتكسرت " , بين الـ [ ألم و الإنتظار ] ! كم راح من عمري " نهار " , والسالفه ذابت ( هدر ) , تستغفر الطيبه وجيه .. وتسافر بليّا .... عذر والبال مليان أسأله , متبلّله بـ دمع السكوت ! ومن القهر " عيت تموت " , عيت تريّح خافقٍ متعود يصد ويفوت ! من كل ضيقة " عابره " , تكسرت كل الوجيه ! وبعد المرايا " ساحره " , وتوّ الحنين .. يجرّني لأقصى " الونين " , اللي قدر .. " يكشف عيوبي للعيون " اللي قرت .. " واللي بعدها ماقرت " ! |
|
|
|
#57 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() - احلامُنا هيَ [ المكان - الوحيدّ.. الذي لا تزعجُنا فيہ / تطفلات الاخرين]ـٍ |
|
|
|
#58 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
#59 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
#60 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
, إنت في حيآتيٍ مجرٍد [ لحظـہِۧ عآبرهـہِۧ ] ![]() ![]() =‘(مستحييييييلٍ . . *آبني آمآليٍ وآحلآمي " عليكٍ " يَ [ فلآإ‘ننٍ ] !! |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ●•◦مآ, أسجـّل•◦, البدايهـ, بدآيهـ, تبـتدي, جيت, حضوري, حضــوري, دآم, في, في•◦, •◦ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ~♫ ♥ ♪ هَمَسَــآتُ آنْثَـى كبْريَآئُـهَآ يَفُـــوقُ تَفَآهَــتَهُمْ ♫ ♥ ♪~ | أفوق الوصف | ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ | 575 | 01-06-2013 03:10 AM |
| •◦♫◦•عُبــــــورٌ بِلآ صَـــوتْ •◦♫◦• | شـمــــــــس | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 7 | 07-21-2011 04:02 AM |
| •◦♫◦•إنكسـآر أقلام وهموم إنســآن, •◦♫◦• | جروح انثى | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 5 | 07-17-2011 09:26 PM |
| •◦♫◦• إنكسـار أقلام وهموم إنســان•◦♫◦• | اسير الصمت | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 3 | 12-30-2010 11:23 PM |