|
|
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
لاَ سُلطَه لنا على / . . قلوبنا هِيّ تَنبُض . . لِمَن أرادت ، متى أرادت . . ۉگيفما أرادت ! بعضهُمَ . . ينبض آلقَلب . . ( لَهـ ) ! ۉ بعَضھُـم ينبُض آلقلب . . ( بِهـ ) ..! ۉ بعَضھُـم هم النبض بحـد ذاتـھْ الموضوع الأصلي: رد: يَّ سيدي ‘مّ لنا إلا بعضْ . . حد الثمآلة والتعبْ !! || الكاتب: آخر العنقود || المصدر: منتديات كلك غلا
المصدر: منتديات كلك غلا v]: d~Q sd]d Ul~ gkh Ygh fuqX > p] hgelNgm ,hgjufX !! Ygh ,hgjufX hgelNgm fuqX d] d~Q
الله يرحمك يآ أبي
ويدخلك الجنة من جميع ابوابها ثمانية |
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
.
. سبحآنك اللهم وبحمدك أشهد ان لااله الا أنت استغفرك واتووب إليك |
|
التعديل الأخير تم بواسطة آخر العنقود ; 07-02-2014 الساعة 12:46 PM
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جهلت عُيون النآس مافي خاطري
فوجدت ربي بالفؤادِ بصيرا...* ربآه أنزل على قلبي قطرآت من رحمآتك تغسل ماتراكم به مما لاتطيقه نفسي فأنت ارحم بي ممن ولدتني |
|
التعديل الأخير تم بواسطة آخر العنقود ; 07-02-2014 الساعة 12:42 PM
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
* عيۆن خلق اللہ ;؛
على الزلہ ( ۆساع ) .. و عيٌونَہم على فِعلْ الطيب مآ تِشٌوف </3 |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يَا ربّ
. . . . امْلئني بكَ كيْ لا أشعر بعدكَ ب فراغٍ أبداً |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() تبدو مُخيفه سرعة آلأيآم ! .. .. .. تجري بنآ دون أن نشعر . . تمشي ب أقصى عدآد سرعآتهآ و تفلت منآ گ قِطعة آلصآبون ؛ نمسك بهآ ف تنزلق من أيدينآ ! .. .. .. تسير آلأيآم ونحن لآندري ! ثم نتفآجأ أننآ وصلنآ ﻟ نهآية أيآمنآ وَ نحن نشعر أننآ لم نبدأ بعد ! أعمل لأخرتك قبل أن تأتي النهآيه ,! |
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ربيَ فيَ مساء يوْمِككَ هذآ !
أسألككَ أنَ تُلبيْ أمآإنيّ مُعلقهَةة فيَ قلبيّ ! وأنَ تكتبُ ليً ولهْم آلخيرَ حيثُ تريدِ. . ! |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انَا لستُ مثَاليهَ ولكَنيُ لسُت سيئَ الىّ ذالكَ الحدَ
الذيَ يجعلكُ تظنْ أنيَ دأبهَ وتمَتطيْ ظهَريّ فلتَعلمَ أنيَ أنثَئ عجنَة منّ سلسبَيلّ رقيقَ لاقُدرةّ ليَ علىّ كُل تلكَ الاعبَاءَ التَي تُلقيْ بهَا علىْ عاتَقيّ |
|
التعديل الأخير تم بواسطة آخر العنقود ; 07-02-2014 الساعة 12:43 PM
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أقضِم أظَآفري لَكـِنْ ليسَ بيْ منَ الجُنونَ شيَء
لَآ أعلَم عَجزتْ عَن تفَسّيرُ السَببْ كلآَ الأنَ عَلمُتُ مْا السَببْ ! يستَوْطنني خوُفَاً منْ أضَاعتَ رداءَ الأمَانْ الذيَ يدُثرونَيْ أخشَئ فقُدانَه فكَرةّ مؤلَمةّ تُحيَلنيْ الىَ بقَايآآ رمادَ تعُبثّ الريَآحُ بَهِ . لايعُجبني الحُزن لكنيَ أعشق نقش الأحرف |
|
التعديل الأخير تم بواسطة آخر العنقود ; 07-02-2014 الساعة 12:44 PM
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لنا, إلا, والتعبْ, الثمآلة, بعضْ, يد, يَّ, سيدي, ‘مّ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لصراحة راحة يا سيدي | نوأأأأأأف الكويت | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 6 | 03-03-2013 11:12 PM |
| ألبستك تاج قلبي لتكون سيدي وأميري | أمواج الشوق | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 6 | 10-11-2012 01:44 AM |
| طريقة نسخ ملفات الصوت على سيدي يعمل في مسجل السيارة | نواف | ๑۩۞۩๑ الـتطور التقنـي ๑۩۞۩๑ | 4 | 08-19-2010 03:54 PM |