|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#491 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
#492 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() صــــعب تعيــــشْ بحَيـــــاة "شخــــصْ" لا هـوَ قـادرْ يكونَ {لك} . . . و لا هـوَ قادرْ يتخلى{عنــــگ} ...!!! |
|
|
|
#493 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() ﻵ تؤلموآ أحد ،، فقلوب آلنآس ممتلئة بمآ يكفيييهآ...!!! |
|
|
|
#495 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() بـ / دآخلي " شوق " . . لو تقرآ حروفه (تعرف آنك بَ الحشآ ) . . . . همممي الوحيد وفي عيوني " خ و ف " مآ ودي [ تشوفه] خوف من الوقت "يآ خذك مني بعيد " ! |
|
|
|
#496 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() تَـــــدرٍي وشِ آلُمسْـَـإء ، ، لآ صٍرتْ | مَوجُـــــودّ .. ![]() [ جَنةَ غَرَآمُ يِحتِويهَآ گگلآمٍگ |
|
|
|
#497 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
ممكن اكون
(قاسي) بعض الاحيان لكن يعرفوني...هلي وخلاني... والله لو ان بيدي"أفرح" انسآن أفرحه لو أن ثمنهآآ.. [دموعي ] |
|
|
|
#498 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() آتركَ عيوني في عيونكَ, دقآيق ! وآسكت وأنآ ب سكت ونسمع للآنفآس .. مآعآد فيهآ , لآ خيآل و حقآيق ! آحس بي شي ٍطغى فـوِوِوِق الإحسآس
|
|
|
|
#499 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
آحسآسي الصآدق معكـ يحتوينــي وآحسآسي لغيركـ من النآس كــذآب |
|
|
|
#500 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
حسافــهـ .. منت .. بالحال .. داري ,,
تضحك .. مع العالم .. وأنا .. كلي جروح !! ياروح روحي .. يابرودي .. ونـــــــاري ,, ياروح روحي .. مابعد غيبتك .. روووووح !! |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ●•◦مآ, أسجـّل•◦, البدايهـ, بدآيهـ, تبـتدي, جيت, حضوري, حضــوري, دآم, في, في•◦, •◦ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ~♫ ♥ ♪ هَمَسَــآتُ آنْثَـى كبْريَآئُـهَآ يَفُـــوقُ تَفَآهَــتَهُمْ ♫ ♥ ♪~ | أفوق الوصف | ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ | 575 | 01-06-2013 03:10 AM |
| •◦♫◦•عُبــــــورٌ بِلآ صَـــوتْ •◦♫◦• | شـمــــــــس | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 7 | 07-21-2011 04:02 AM |
| •◦♫◦•إنكسـآر أقلام وهموم إنســآن, •◦♫◦• | جروح انثى | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 5 | 07-17-2011 09:26 PM |
| •◦♫◦• إنكسـار أقلام وهموم إنســان•◦♫◦• | اسير الصمت | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 3 | 12-30-2010 11:23 PM |