|
|||||||
| مشاهدة نتائج الإستطلاع: شـْْـْرآيَ'ـْـْْـكم بَ آلـْـْْـْـبلـوُـوُـوُقّ !؟ | |||
| ح'ـَلوـوـو =$ |
|
14 | 100.00% |
| مٌـْـْْـْوـوـو ح'ـَلوـوـو =( |
|
0 | 0% |
| المصوتون: 14. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع | |||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#41 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
#42 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
اختاروآ من 1 - 10 وشوف منو تحب
جد احس هـ اللعبه فيها سحر ![]() 1 -أنا. =d 2- أكيد أنا. 3- صدقني أنا. <=-p 4- أحس انه أنا. ({}) 5- أتوقع أنا. ; ![]() 6- يآإخــوي أنا.8-| 7- يقولون أنا .<3<3 8 - مادري بـــس شاك أنٍـيۓ أنا. 9- أبصم بالعشرة أنٍـيۓ أنا . :d 10-اقول تعوذ من ابليس مافيه الا أنآ " وآآي فديتني " ![]() |
|
|
|
#44 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
تبي ترحل ..؟
[ فمان الله ] و ~ بالتوفيق .! و صدّقني ،، يا // جآرحني ’ أعيش بـ .. [ هم ] [ حزن ] و [ ضيق ] .. ولا مع شخص ../ گارهني } !! ![]() |
|
|
|
#45 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
....... دآم الفرآق بخآطرك ما ( آختلفنا )
من عآدتي مآرد غآلي طلبني فرصة سعيدة وآعتبرنا مآ ( تلآقينا ) ! |
|
التعديل الأخير تم بواسطة śσśσ«3 ; 04-16-2011 الساعة 04:58 AM
|
|
|
#46 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
عادي ..
وماهمنيّ يوم صديت انا بس التفت " ويصير عندي بدااااالك |
|
|
|
#47 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
بتغيب ! غيب براحتك ماجبرتك ... تعرف مكاني لابغيته تدله |~ |
|
|
|
#48 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
![]() تدري ۉڜ آقڛڛێ ” جرح ” في قڷب الآنڛآإن ؟ ۉآڷعن مفآإهيم/اڷجفآإ ۉ الإآهآإنهٌہۧ ؟! ڜڜيء ۉتعدێ مرحّحلهٌہۧ ” قدر الإآمڪًآإن ” ۉآحررق/عبآرآإت الدڷــع ۉ اڷميـآإنــهٌہۧ « إنك تحط [ إنڛڛآإن ] في قڷبڪً آزمآإن . . ۉيجآإزي سنين اڷغلآإ ~> بـ اڷخيآإنـهٌہۧ |
|
|
|
#49 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
![]() روح علم آللي ينتظر يوم آلودآآع قله تفآرقنآ ولآيممكن نعود |
|
|
|
#50 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
هآذآ وأنـآ مغليك ضيييييقت صدري
وشلون آجل لو كآن قلبي عدوك ![]() .,, >> سؤآل ’هو ليه آلبشر صآر مآعندهم وفآ ودآيم يخونون
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لٍقًـلًبَكُ, هنآآ, هذآآ, وζـدتيےء, اَلٍفُـرًقِاِ, اُللهّ, يْسّهّلٍ, سّكٍة, في, فينيّ گلآمْ مآهُو مُجرّد [ فَضْفَضه ] !! أوُ " . . آآآهْ ، أزفرْهآ وُ . . أنآمْ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نــآمي علىـآ وســآدهـ هنآآ واحلمي بي~ ديكوري | أنفاس الورد | ๑۩۞۩๑ الديكور والاثاث ๑۩۞&# | 6 | 11-30-2010 10:50 AM |