|
|
#451 |
![]() |
ماأجمل أن يكون لديك في الدنيا إنسـان ![]() يخاف عليكيحبك ![]() يرعاك ... يشارككْ الفرح والسعادة ... والألم ![]() ماأجمل أن تندمج أرواحكما معاً ...
![]()
|
|
|
|
#452 |
![]() |
![]() حبيبتي لاتساليني ليش احبك لاتساليني ليش اغار وغيرتي نار لاتساليني لاتساليني لاتساليني اسالى قلبك الي جنني ![]() |
|
|
|
#454 |
![]() |
![]() دامني أهواك وبـقلبـَـَـَـَـَـَـِـِـِـِـِـِـِك أنا .. وش يقولوا يا [ حبيبتي ] ما علي خـلـهـم يحـكـون لو ميّـة سنـة المهم أنـتي وأنتي بالنسبه لي كل شي ..! |
|
التعديل الأخير تم بواسطة تعلمت ارسم الفرحه ; 02-06-2013 الساعة 02:36 PM
|
|
|
#455 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حرفك مليْ ب الغزارة والفتنه
ثرثرة كتبت ب ماء الحزن والحب هُنا أيضا" قرأتكْ ب جرعاتٍ متزايدةٍ ف تسارع نبض حروفي وتبعثرت كلماتي على سطور ف أعدت تلاوتها من نقطةٍ في نهاية ِ السطر ف أرتويتُ من هذا النبع الألقي ورأيتُ اناملك تلاعب قيثارة الفِكر ب سحر يعانق الأبجدايات على الصفحة القمر ل تبتسم النجوم .. .. عاشق البسمه .. حروفكْ مخمليةٌ تدثرنا بين طياتُها فتقبلني بين تلك المخامل المطرزه بالذهب |
MR.GIVENCHY سلمت كفك البهيه و ذوقك السخي ممتنه لِ روحٍ أتقنت وفاضت ب الجمال
|
|
|
#456 |
![]() |
للأحبة أشواق والشوق للقاء الله أعظم .. وبينهم وصال ووصال الدعاء أدوم .. أسعدك الرحمن ورزقك من طيبات الدنيا والآخرة .. ![]() |
|
|
|
#457 |
![]() |
غرور طفلة أمواج الشوق أهنئ مدونتي بوجودكم كلمآتكم لهآ رونق خآص وعباراتكم أسعدني توآجدهآ بين حروف سطوري وجود أحرفكم جعل للجمآل مكان الاروع هو توآجدكم في مدونتي المتواضعه دعوني أرى حروفكم المخملية تحلق دائماً في سمآ مدونتي مجدداً |
|
|
|
#458 | |
![]() |
[table1="width:100%;background-color:red;"] | [/table1]مشاركتي لهذا اليوم الاربعاء في مسابقة الركن المثالي في هذا اليوم الاربعاء من اسعد الايام التي مرت على بحياتي حيث صبحت بوجود شخصية مقربه من قلبي قضيت معها اجمل واسعد واحلى الاوقات جميع أوقاتي السعيدة تكون ناقصة فَهي لاتكتمل إلا بوجود احبتي لاحرمني الله من وجود اطلالتها المشرقة |
|
|
|
#459 |
![]() |
![]() جاء المساء وراودت عيناى عينيك الجميلة فى اشتهاء وتداخلت كل الامانى البعيدة رفعت أكف الشوق يسبقها الرجاء بان يعود العطر يازهر البنفسج مثلما كنا زمان الوصل يجمعنا احتواء |
|
|
|
#460 |
![]() |
مشاركتي لهذا اليوم الخميس في مسابقة الركن المثالي يا رب ... خُذ كُل شيءٍ وأعطني هذا الشيء وخذُ كلُ حلو السنين وأهدها لأُمي ..... وأهدها لأمي وأهدها لأمي |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أملك, واتصرف, وحدي, الافراح, بها, يليتني |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مناظر مفجعه في الافراح | نجوح أغلى من الروح | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 17 | 07-23-2011 09:27 AM |
| اعتزلت النآس وحدي في عزوف | عہِ‘ِـَذبة الہِ‘ِـَرووح | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 4 | 10-31-2010 04:41 PM |
| ابي أملك فيك أحساسك من رأسك إلى ساسك | احـسـاس الغلـأ | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 16 | 06-28-2010 10:37 PM |
| أحبك بكل م أملك ...ولا أملك يا عمري سوى حبك | اسير الصمت | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 7 | 04-28-2010 07:35 PM |
| مشيت وحدي في هالدنيــا ~ | ρuяέ Hєαяt | ๑۩۞۩๑ شجون مسموعه ๑۩۞۩๑ | 8 | 12-11-2009 02:35 PM |