|
|
#441 |
![]() |
آللھم بشرَنيَ [ بآلخِيـر ]
گمّآ بشرَتِ يَعِقوب بيۆسفِ ۆبشرَنيَ| بآلِفِـرح | گمّٱ بشّرت زگرَيَآ بيَحِيى يَاحَيْ ياَقَيُومْ اسْألكَ بحَاجَة فِي دَاخِل إلقَلبْ وأنتَ .. أعلَمُ بهَا .. فحققها لي ! ... أمُيـنُ يآإرُب الآجُمعيٌـن ...
|
|
|
|
#442 |
![]() |
لآ آعِلمّ مِنَ آگونّ بدونَها وهِلَ تعِلمّ باننِيّ آدمنِتَها !
وآنَ جميّع خِيآلآتيَ بها وآنَ آنفآإسِيّ لآ تِخرجّ آلآ برأحِتَها |
|
|
|
#443 |
![]() |
يمگن اليوم [ آمـووت ] يمگن فجأه آرحل و مآ أعود
يآرب : سآمحني لۆ آخطييـت ويانــآآآس آعذروني لو خطيييت |
|
|
|
#444 |
![]() |
يظل آلآنسآن في هٍذٍه آلحيآآآة مثل آلقلم [آلرصآص] تبرٍيه آلعثرآت ليكتب بخط [اجمل] وهكذآ حتي يفني آلقلم فلآ يبقي له آلآ آجمل مآ [ كتب ] سمحت لنفسي بالتجول في مدونتك
وشاركت ببعض الكلماات مدونه رائعه وجميله كروعة وجمال قلبك يالغلا امنياتي لك بالسعااده والتووفيق بكل مجالات بحيااتك |
|
|
|
#445 |
![]() |
أمواج الشوق
الا تعلمين بان مدونتي ليست خاصه لي بل هي كتاب مفتوح يقرأءه كل من يمتلك مساحه حب بقلبي اسعدني تواجدك هنا واشكرك على نقش حروفك الرائعه بمدونتي كوني دائما بالقرب يسعدني ان اهديك ![]() |
|
|
|
#446 |
![]() |
رغم مروري بالايام الماضيه
بفتره حزن كانت قاسيه عليه وعلى كل مشاعري واحاسيسي ونظرا لاني اشتقت لتواجدي في مدونتي احببت الرجوع اليها |
|
|
|
#447 |
![]() |
اللهــــــم إن في القبــــــور أشخــــــاص نحبهــــــم وأحبونــــــا اللهــــــم نسألــــــك بكل اســــــم هو لك أن تغفــــــر لهــــــم وترحمهــــم اللهــــــم حــــــرم وجوههــــــم علــــــى النــــــار برحمتك يا أكــــــرم الأكرميــــــن يــــــا الله |
|
|
|
#448 |
![]() |
أنت كل الوجود ... و اغلا البشر
علمتني كيف أحبك.... و كيف اشتاق لعينيك ... لكن نسيت أن تعلمني أن الدنيا بغيابك لا تطاق يجذبني الشوق إليك بقيود من حديد كلما نزعت قيد اعادته الذكرى |
|
|
|
#449 |
![]() |
![]() حتى حين ..!! لم أعرف من المدن سواك أنتي .! ملامح وطن لاتغيب عنه الشمس .! وشمس ترسل خيوطها شاهدة على ( الوطن الذي يسكن بداخلي ) .! لاصوت هناك .! همس فقط همس بلغة أيد تتشابك في وسط صباح فرح و لحظة تراقص فيها الوطن كيدك التي أحب حديثها .! حبيبتي هذه المره أحبك أكثر من سابقتها ![]() ![]() |
|
|
|
#450 |
![]() |
![]() حبيبتي عندما أشتهيك أكتبك وعند الجنون أرسمك أغرسي نفسك فيني أكثر فأكثر صباحكم سعادة وجمال كجمال اروحكم الطيبة |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أملك, واتصرف, وحدي, الافراح, بها, يليتني |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مناظر مفجعه في الافراح | نجوح أغلى من الروح | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 17 | 07-23-2011 09:27 AM |
| اعتزلت النآس وحدي في عزوف | عہِ‘ِـَذبة الہِ‘ِـَرووح | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 4 | 10-31-2010 04:41 PM |
| ابي أملك فيك أحساسك من رأسك إلى ساسك | احـسـاس الغلـأ | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 16 | 06-28-2010 10:37 PM |
| أحبك بكل م أملك ...ولا أملك يا عمري سوى حبك | اسير الصمت | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 7 | 04-28-2010 07:35 PM |
| مشيت وحدي في هالدنيــا ~ | ρuяέ Hєαяt | ๑۩۞۩๑ شجون مسموعه ๑۩۞۩๑ | 8 | 12-11-2009 02:35 PM |