|
|
#411 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
الله يرحمك يآ أبي
ويدخلك الجنة من جميع ابوابها ثمانية
|
|
|
#412 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عندما يقول لك أحد :
أبشرّك ! مباشرةً تنفرج أساريرك لعلمك أن البشرى كلها خير ،, (فكيف إذا كان القائل هو الله الكريم المنان : ( وبشّر الصابرين =”) يآربَ يجمعنيَ بكمَ فَ جنآت آلخلدَ |
|
|
|
#413 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لا تعقد فرحك بالأشياء الكبيرة ، اجعل من التفاصيل الصغيّرة محفل فرح لقلبِك :”) |
|
|
|
#415 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
: نسَابق نرقَى , .. وللغير نسعَى , ونرسُم للكون أحلى الصّور .*”
)*
|
|
|
|
#417 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() رَبِّ إشرح لي صدري ويسر لي أمري وأكُتب لي خيراً في يومي هذا |
|
|
|
#418 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تأنّ قبل تذوقك لأصناف الناس ،، ضع في الحسبان أن وجود الحلو لايعني خلو المر !!
ووجود السخي لايعني خلو الشحيح !! ووجود من يصب الزلال حتى يصل لأعماق قلبك لايعني خلو من قد يلسع لسانك بحرارة ووجع ،، - سارة الرومي |
|
|
|
#420 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() مَنْ لَكّ غَيّرَ الله يُسَلِيكّ فِيّ مَرضِكّ ()* |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لنا, إلا, والتعبْ, الثمآلة, بعضْ, يد, يَّ, سيدي, ‘مّ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لصراحة راحة يا سيدي | نوأأأأأأف الكويت | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 6 | 03-03-2013 11:12 PM |
| ألبستك تاج قلبي لتكون سيدي وأميري | أمواج الشوق | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 6 | 10-11-2012 01:44 AM |
| طريقة نسخ ملفات الصوت على سيدي يعمل في مسجل السيارة | نواف | ๑۩۞۩๑ الـتطور التقنـي ๑۩۞۩๑ | 4 | 08-19-2010 03:54 PM |