|
|
#411 |
![]() |
![]() صباح الحب صباح الشوق صباح الورد و جنونك صباح ولايحلى حبيبتي بدونك اشغلت قلبي بهواك الله يلوم اللي يلومه ماعمره والله نساك حتى لو زادت همومه صباح الحب واللهفه لشوفك صباح العطر اللي يسبق حضورك
|
|
|
|
#412 |
![]() |
صباح الخير ..
صباح الخير من قلبي إلى روحي.. صباح الخير عدد ألامي و جروحـــــي .. صباح الخير عدد مـابه من الأشواق في قلبي .. صباح الخير عدد ماتلتقي رموشــك .. صباح ابهى من ايام الفرح و العيـد.. صباح ازهى من خـدود البـنـات الغيـد .. صبـاح الخير لك وحدك ماهو للغيـر .. صـباح يرتبط وياك ليـن يصيـــر ][مسـاء الخـــيـر][ |
|
|
|
#413 |
![]() |
بجنون احبك و ادري تحبيني بجنون
وتتعب في بعدي كثر ما ببعدك اتعب الله يخليك لي يا نور قلبي والعيون و ربي ما فيه من بعادك شي اصعب ابيك بقربي دوم ودوم جنبي تكون ابيك حتى من انفاسي ومن ظلي اقرب |
|
|
|
#414 |
![]() |
لآ أحب وضع الحوآجز .. و الرسميآت ..! مع شخصٍ إرتاحَ له [ قلبي ..♥ أحب العفويه .. في الگلمات التي أقولها ..! أحب أن أگون أنا ., () >< , فَـ سآمحوني , أن زل لسآني بِـ گلمه فَـ ( نيتي ) , صآفيه تجآهگم ..♥ |
|
|
|
#415 |
![]() |
انيق الحرف/ تعلمت ارسم الفرحه
مدونتك وكلماتك لألىء منعشة وحروفك متألقه تزرع الجمال أين ماتحل ول رونق كلماتك لطف عاطر من قلبك تجبرني ع تذوق التقصير بالشكر لشخصك ف ليس هناك سوى تراتيل من جمال وإحساس بشذى كل كل أزهار العالم يلتقي عند نقطة الصفاء في مدونتك ي انيق الحرف وسيمفونية العزف دمت زاخر الحس ي ملك الابدااع كون بخير يااا غالي تقبل حضوري وبعثرت كلماااااتي رقة خفووق |
|
التعديل الأخير تم بواسطة أمواج الشوق ; 11-06-2012 الساعة 01:00 AM
|
|
|
#417 |
![]() |
ياأغلي من روحي علي
ياأحلي شئ وأغلي شئ إن قلت أحبك شفت هالكلمة في حقك شوي قلبي من شوقه يجيك يغار من حبي عليك ما يحبك إلا يموت فيك ويحس أقرب مني ليك ياأغلى من روحي علي أتنفسك مثل الهواء واحتاجك لجرحي دواء مادمت أنا وأنتي سوا من دنيتي ماأريد شي أخذيني من دنيا الأنام خليني في حضنك أنام دقات قلبي لك كلام تحكيلك الشوق الذي بي ياأغلى من روحي علي ياأحلى شي وأغلى شي إن قلت أحبك شفت هالكلمة في حقك شوي يافتوني ودنيا الهنا ماأعرف بدونك من أنا صرتي لنظر عيني سنا صرتي لهجير العمر في أحبك لحد الجنون وأشيلك بوسط العيون وأظلك برمش وجفون يا أغلى من عيني علي ياأغلى من روحي علي |
|
|
|
#418 |
![]() |
يانصفي الاخر ياقلبي الحاضر انتي مني وانا منك تتلاقى ارواحنا بلا ميعاد وتتهامس شفاهنا رغم البعاد طيفك يلازمني وروحك ابد لاتفارقني وما اراك الا توئم روحي واميرة جروحي |
|
|
|
#419 |
![]() |
![]() أقدر أقول صوتك صاير اكسجيني يعني دونك [ اختناق] وما أحتاجها نفسـي ولو أسمع منك هالكلمتين تكفيني [ احبك ] و [انتبه لنفسك] |
|
|
|
#420 |
![]() |
مساء الورد والاحساس والطيبه ..
مساء مايليق الا بانفاسك .. مساء الود مساء الحب .. مساء العشق مساء الشوق .. |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أملك, واتصرف, وحدي, الافراح, بها, يليتني |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مناظر مفجعه في الافراح | نجوح أغلى من الروح | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 17 | 07-23-2011 09:27 AM |
| اعتزلت النآس وحدي في عزوف | عہِ‘ِـَذبة الہِ‘ِـَرووح | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 4 | 10-31-2010 04:41 PM |
| ابي أملك فيك أحساسك من رأسك إلى ساسك | احـسـاس الغلـأ | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 16 | 06-28-2010 10:37 PM |
| أحبك بكل م أملك ...ولا أملك يا عمري سوى حبك | اسير الصمت | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 7 | 04-28-2010 07:35 PM |
| مشيت وحدي في هالدنيــا ~ | ρuяέ Hєαяt | ๑۩۞۩๑ شجون مسموعه ๑۩۞۩๑ | 8 | 12-11-2009 02:35 PM |