|
|
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
لَنْ تكْمَلْ فَرْحَهْ لِيْ
حَتَىْ يَفْرَحْ مَنْ أُحِبْ ..فَيَاْرَبِيْ فَرحهمْ وَ فرحْنِيْ بِهمْ يَـاْرَبْ ![]() الموضوع الأصلي: رد: يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي || الكاتب: تعلمت ارسم الفرحه || المصدر: منتديات كلك غلا
المصدر: منتديات كلك غلا v]: dgdjkd Hlg; hghtvhp ,hjwvt fih ,p]d ,hjwvt ,p]d hghtvhp fih
|
|
|
#2 |
![]() |
![]() حبيبتي قــربي أكثـــر اسقيني من ريقـك اللي البحر لو ذاقه يسكر ضميني لحظه في عيونك في جنونك ابي انسى كل عذابي ابي انسى غربتي حتى فثيابي ابي اكسر قيدي الي علقه وقتي بابي ابي منك لحظه وحده آتحر اشتعل بك وانطفي بك وبزحمة انفاسك ادفا وآتدثر تكفين ياحببتي قربي أكثر كلي بانتظارك |
|
|
|
#4 |
![]() |
أَسـمع صـوتك فِي كِلْ مَـكَانْ
أتَلْفَتْ وَادَورْ !! اَثَرِ الصُـوتْ مِنْ جٌـوفِي يِرَدْد كَلَآمِكْ مِنْ كَثَرَهْ الَأشَوآقْ |
|
|
|
#5 |
![]() |
يـآ ربّ [♥]
إنْ كُنت لٱ أسْتَطيعْ إفْراحَ نَفسي فَلٱ تَجعلني سَببآ لحزنْ مَن حـَـولي !! فَمنْ كَـان سَببْ بـسَعادتي لَحظة اللَّهُـمَّ أسْعده طُــولَ العمر ..» اللَّهُـمَّ آميـن[♥]«.. |
|
|
|
#6 |
![]() |
:
" : إشتقت لك والشوق بلل جفوني والنوم فآرق عيوني : " شوق النظر ينتظر ..... يملي نوره .......... بشووفتك..!! وحروف ألرسآآيل....!! تبعثرت وتنآثرت لجل توصلك يآآآ حبي حس!! وربي ذآآبحني الشوق اشتقت لك بجنون |
|
|
|
#7 |
![]() |
حياالله زوار مدونتي
منورين المدونه بطلتكم المشرقه الله لايحرمني من وجودكم الدائم تحياتي تسبق مودتي |
|
|
|
#8 |
![]() |
حينما أراك أرحل بخيالي الواسع ..
اتأمل الأجواء معك ... نفس عميق .. ماأروع الحياة بقرك .. كيف س أشعر بنكهتها وأنت بعيدة ..؟ دعيك دائما معي .. لاتحرميني السعادة الراحة لذة الحياة .. لاتكوني لي إلاّ بك .. |
|
|
|
#9 |
![]() |
صَعبه أعيِش أيَام عُمرٍي بَليآك
وٍإنتي الحيآة بدوُن شُوفكَ كآبه تعَآلي خِذيني لآخر حِدوُد دِنيآك مَليت أقآسي مِن زِمآني عَذآبه !! حَآولت لَكِن مآتحَملت فَرقآك بُعدك عَذآب وفِي حضُورٍك مهآبه |
|
|
|
#10 |
![]() |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أملك, واتصرف, وحدي, الافراح, بها, يليتني |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مناظر مفجعه في الافراح | نجوح أغلى من الروح | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 17 | 07-23-2011 09:27 AM |
| اعتزلت النآس وحدي في عزوف | عہِ‘ِـَذبة الہِ‘ِـَرووح | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 4 | 10-31-2010 04:41 PM |
| ابي أملك فيك أحساسك من رأسك إلى ساسك | احـسـاس الغلـأ | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 16 | 06-28-2010 10:37 PM |
| أحبك بكل م أملك ...ولا أملك يا عمري سوى حبك | اسير الصمت | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 7 | 04-28-2010 07:35 PM |
| مشيت وحدي في هالدنيــا ~ | ρuяέ Hєαяt | ๑۩۞۩๑ شجون مسموعه ๑۩۞۩๑ | 8 | 12-11-2009 02:35 PM |