|
|
#31 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أحّبـڪ .. ؟إيه أحبـڪ شٍي مآ يحّتآجٍ أسٍولّفٍ فيّه..! أحٍسً إنـڪِ بـ‘ هذآ الكٍونْ وحدٍڪ .. مآ مٍعـڪ غيرٍيّ ..!! و ربًي ’ ما أبَي مٍنّـڪِ سّوى شٍي ٍ تعبّتٍ أرّجيًه ! تخٍف شوّي مٍن قسٍوتٍـڪ ~ْ إلىٍ منٍّه ڪثر خيرّي !!"
|
الله يرحمك يآ أبي
ويدخلك الجنة من جميع ابوابها ثمانية
|
|
|
#32 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مٍـَصِيًرٍ آلحِيً يًتِلآَقِـٍىٍ وٍلوٍ طَآلتِ بُهُ آلأيًآمٍ
مٍـَصِيًرٍيً أغٌـَمٍـَضَ عُيًوٍنٍيً وٍأَفٍتِحِ وٍأنٍتِ َقِـٍدُآمٍـَيً مٍـَصِيًرٍيً أحِضَنٍگ لهُـَفٍهُ مٍـَصِيًرٍيً أحِضَنٍگ وٍتِنٍآمٍ |
|
|
|
#33 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
[ آنـآ ] ڪل مآسليت عن حُبــﮧ ۈٍضآع آسمع { خفۈٍقيـﮯ } يرفع آلصۈٍت / ۈٍيشيلـﮧ يغنيـﮯ { آيـۈٍۈٍۈٍهـ قلبـيـﮯ‘ عليـڪ آلتـآع }
ۈٍآڪمّل معـﮧ .. { مآيحتمل " غيـبتڪ " ليــلـﮧ } ! |
|
|
|
#34 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يآ حـــظ آمڪ .. ۈآبۈڪ ۈخــآلڪ ۈعــمڪ .. ۈڪل آللي معـــه رخـــصه " يحـــضنڪ " حـــــيييل ۈيضمڪ .. |
|
|
|
#35 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() مأإبيْ واناً عايششَ .. يحبونك النأإسسس‘ وان l مت l كيفك ؟َ ..................بسَ مأإودي واللهَ |
|
|
|
#36 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هو عادنـي بلقاهـ والا بشـوفــة ؟!
والا مواريد اللقاء منّه جفت .! هي عاد تسمح بـ الملاقا ظروفه؟! والا على ما قيل الايـام قفت .! |
|
|
|
#37 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ع فكره وش الدنيـآإ بلآ طـآريك وـآخبـآرك ؟! ..........(قسسم بالله ) مـآتسوى ولآهي شي من دونك |
|
|
|
#38 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
.
. قٌلـتٌ : أنْـآآ ليٌ سؤِؤِِآآل .؟! أع ـرِرب جمـلـة أحبڪـٌُ موِوِت وِآلله .؟ ضحڪـ و قــآل : ضميـرِرِ منـفصلِ مــن قْلب ~ خلـّه ~ قــلت أنـآ إعـرِرِآبي لـهـآآ عڪـس ڪـلآمڪـ ..~ هي : ضمـيـرر تقديرِرِهـ إنت آلڪْـوِوِن ڪـلـه .. |
|
|
|
#39 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
.. تَصَدَّق ..! الْجُرْح آُرِحَم مُن فِرَآقِك لَوِ دَقِيْقَة .. |
|
|
|
#40 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اللـہ ،ِ ڪثر مإآ أذنپٺ ۉآخطيٺ ! ۉآسٺغڤر اللـہ ڪثر ’’[ مآضآق صدري ~ ۉآسٺغڤر اللـہ / ڪل مآ أصپحٺ ۉإآمسييٺ ! ۉآسٺغڤر اللـہ عن ذنپ آدري عنـہ آۉ ذنپ لاأدري عنه |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لنا, إلا, والتعبْ, الثمآلة, بعضْ, يد, يَّ, سيدي, ‘مّ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لصراحة راحة يا سيدي | نوأأأأأأف الكويت | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 6 | 03-03-2013 11:12 PM |
| ألبستك تاج قلبي لتكون سيدي وأميري | أمواج الشوق | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 6 | 10-11-2012 01:44 AM |
| طريقة نسخ ملفات الصوت على سيدي يعمل في مسجل السيارة | نواف | ๑۩۞۩๑ الـتطور التقنـي ๑۩۞۩๑ | 4 | 08-19-2010 03:54 PM |