العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑

مشاهدة نتائج الإستطلاع: شـْْـْرآيَ'ـْـْْـكم بَ آلـْـْْـْـبلـوُـوُـوُقّ !؟
ح'ـَلوـوـو =$ 14 100.00%
مٌـْـْْـْوـوـو ح'ـَلوـوـو =( 0 0%
المصوتون: 14. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-30-2011, 05:09 PM   #381
مَ تشبهونهآإ ، ‘$


الصورة الرمزية śσśσ«3
śσśσ«3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2410
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 06-25-2012 (08:18 AM)
 المشاركات : 2,273 [ + ]
 التقييم :  90
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™





 

رد مع اقتباس
قديم 06-30-2011, 05:10 PM   #382
مَ تشبهونهآإ ، ‘$


الصورة الرمزية śσśσ«3
śσśσ«3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2410
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 06-25-2012 (08:18 AM)
 المشاركات : 2,273 [ + ]
 التقييم :  90
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™



أعتذر "لأمي"

لأنها تألمت عند ولادتي ..
وسهرت على نشأتي ورعايتي..
فتبكي على بكائي..
وتسعد عندما تسمع ضحكاتي..
وتسقم لسقمي.
.وتتعافى بمعافاتي..
وصبرت وتحملت طيشي وأزعاجي
وتجاوزت عن أخطائي..
وتذكرت حسناتي


 

رد مع اقتباس
قديم 06-30-2011, 05:11 PM   #383
مَ تشبهونهآإ ، ‘$


الصورة الرمزية śσśσ«3
śσśσ«3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2410
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 06-25-2012 (08:18 AM)
 المشاركات : 2,273 [ + ]
 التقييم :  90
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™





بدأخليْ عبرٍة لهأ يومينْ / تخنقنيْ ,
وبداخليْ دمعة عنيدةِ حآبسةِ هميْ !


 

رد مع اقتباس
قديم 06-30-2011, 05:12 PM   #384
مَ تشبهونهآإ ، ‘$


الصورة الرمزية śσśσ«3
śσśσ«3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2410
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 06-25-2012 (08:18 AM)
 المشاركات : 2,273 [ + ]
 التقييم :  90
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™







كسرت من العتاب
كثيييير
عشان ارضيك
وعشان ان الغلا
تقدير
رضيت شيصير
وعشان
ان الوفا تعبير
طعونك غير !!


 

رد مع اقتباس
قديم 06-30-2011, 05:13 PM   #385
مَ تشبهونهآإ ، ‘$


الصورة الرمزية śσśσ«3
śσśσ«3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2410
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 06-25-2012 (08:18 AM)
 المشاركات : 2,273 [ + ]
 التقييم :  90
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™




تغـــــيب .. وتسهر عيوني
أراقب "ساعتي/ والليل"
إلييين الشمس ماتشرق...
اقوول العذر "للغايب.!

غشآ صمت الكلام "شفآه"
منهو يعشقك بالحيل..."
عزمت جروحك بصدري
وطيفك بالسهر نآيم.!



أشب الناآآر لجل أدفا"
واحطٌ من الحطب /وأشييل..
وأقلب في الترآاب اللٌي
يسلٌي حسسرة الخآيب ..



حسبت إن العشق دنيآ..
"ضوتها شمعة وقنديل"
وأثاري ناآس بالظلمه..
تحبُ/ وحبٌها صايب .!



تصدق لا بغيت ارحل؟
وأسوولف وأبتسم/ وأميل .!
لقيت إن الألم عآآده
مكانه فــ الصدر ذآآيب..!



ثقل دمٌ المكاآآن ومابقى...
غير /السهر والليل...
مدام الشمٌس غاآآبت
والعذر مخلووق للغايب..!



تــــــــغــــــيــــب
وتسهر عيوني .....


 

رد مع اقتباس
قديم 06-30-2011, 05:15 PM   #386
مَ تشبهونهآإ ، ‘$


الصورة الرمزية śσśσ«3
śσśσ«3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2410
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 06-25-2012 (08:18 AM)
 المشاركات : 2,273 [ + ]
 التقييم :  90
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™





يقولون القمر لا غاب يضويله على ديره
... وانا اقول الحبيب ان غاب يضويله على خلان

اجل شأسباب هالغيبه ؟ وابي شأسباب تاخيره ؟

.. وأبي ليه الجفا يا قلب وانت بغيبته حيران

ايام واكثر ولا طرش عن غيابه معاذيره

... يا ليته لو تعذر بالظروف ولايمه غلطان



 

رد مع اقتباس
قديم 06-30-2011, 05:15 PM   #387
مَ تشبهونهآإ ، ‘$


الصورة الرمزية śσśσ«3
śσśσ«3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2410
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 06-25-2012 (08:18 AM)
 المشاركات : 2,273 [ + ]
 التقييم :  90
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™







نسيتني علمني الليله أنساك
أنا عجزت أفارق نجوم ليلك

كل مابغيت أمشي طريقي لفرقاك
ألقى الطريق يحن ويردني لك






 

رد مع اقتباس
قديم 06-30-2011, 05:16 PM   #388
مَ تشبهونهآإ ، ‘$


الصورة الرمزية śσśσ«3
śσśσ«3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2410
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 06-25-2012 (08:18 AM)
 المشاركات : 2,273 [ + ]
 التقييم :  90
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™





 

رد مع اقتباس
قديم 06-30-2011, 05:17 PM   #389
مَ تشبهونهآإ ، ‘$


الصورة الرمزية śσśσ«3
śσśσ«3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2410
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 06-25-2012 (08:18 AM)
 المشاركات : 2,273 [ + ]
 التقييم :  90
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™










رحـت عنّي ولا سمعت اللي بـ قول ..
وتدري إنّي لو مكانـك .. بـ أسمعك ..!

إنتهينـا ؟ إيـه .. يـ الذرب الخجول ..
من غَـرق صوت المـلام بـ مدمعك ..!


رحت عنّي وإستـوَت كل الفصـول ..
وما بغيـت أقول غير : ( الله معك ) ..!




 

رد مع اقتباس
قديم 06-30-2011, 05:17 PM   #390
مَ تشبهونهآإ ، ‘$


الصورة الرمزية śσśσ«3
śσśσ«3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2410
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 06-25-2012 (08:18 AM)
 المشاركات : 2,273 [ + ]
 التقييم :  90
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™








ضمّني محتاج حضنك / من زمان
......................... كم لنا .. نشتاق / نشقى .. كم لنا ؟
والله أنه / ما بقى فيني .. مكـان
......................... ما سـألني فيه جرحك .. وين أنا !


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لٍقًـلًبَكُ, هنآآ, هذآآ, وζـدتيےء, اَلٍفُـرًقِاِ, اُللهّ, يْسّهّلٍ, سّكٍة, في, فينيّ گلآمْ مآهُو مُجرّد [ فَضْفَضه ] !! أوُ " . . آآآهْ ، أزفرْهآ وُ . . أنآمْ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نــآمي علىـآ وســآدهـ هنآآ واحلمي بي~ ديكوري أنفاس الورد ๑۩۞۩๑ الديكور والاثاث ๑۩۞&# 6 11-30-2010 10:50 AM


All times are GMT +3. The time now is 09:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant