|
|||||||
| مشاهدة نتائج الإستطلاع: شـْْـْرآيَ'ـْـْْـكم بَ آلـْـْْـْـبلـوُـوُـوُقّ !؟ | |||
| ح'ـَلوـوـو =$ |
|
14 | 100.00% |
| مٌـْـْْـْوـوـو ح'ـَلوـوـو =( |
|
0 | 0% |
| المصوتون: 14. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع | |||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#382 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
أعتذر "لأمي"
لأنها تألمت عند ولادتي .. وسهرت على نشأتي ورعايتي.. فتبكي على بكائي.. وتسعد عندما تسمع ضحكاتي.. وتسقم لسقمي. .وتتعافى بمعافاتي.. وصبرت وتحملت طيشي وأزعاجي وتجاوزت عن أخطائي.. وتذكرت حسناتي |
|
|
|
#383 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
#384 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
#385 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
تغـــــيب .. وتسهر عيوني أراقب "ساعتي/ والليل" إلييين الشمس ماتشرق... اقوول العذر "للغايب.! ![]() غشآ صمت الكلام "شفآه" منهو يعشقك بالحيل..." عزمت جروحك بصدري وطيفك بالسهر نآيم.! ![]() أشب الناآآر لجل أدفا" واحطٌ من الحطب /وأشييل.. وأقلب في الترآاب اللٌي يسلٌي حسسرة الخآيب .. ![]() حسبت إن العشق دنيآ.. "ضوتها شمعة وقنديل" وأثاري ناآس بالظلمه.. تحبُ/ وحبٌها صايب .! تصدق لا بغيت ارحل؟ وأسوولف وأبتسم/ وأميل .! لقيت إن الألم عآآده مكانه فــ الصدر ذآآيب..! ثقل دمٌ المكاآآن ومابقى... غير /السهر والليل... مدام الشمٌس غاآآبت والعذر مخلووق للغايب..! ![]() تــــــــغــــــيــــب وتسهر عيوني ..... ![]() |
|
|
|
#386 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
![]() يقولون القمر لا غاب يضويله على ديره ... وانا اقول الحبيب ان غاب يضويله على خلان اجل شأسباب هالغيبه ؟ وابي شأسباب تاخيره ؟ .. وأبي ليه الجفا يا قلب وانت بغيبته حيران ايام واكثر ولا طرش عن غيابه معاذيره ... يا ليته لو تعذر بالظروف ولايمه غلطان |
|
|
|
#387 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
![]() نسيتني علمني الليله أنساك أنا عجزت أفارق نجوم ليلك كل مابغيت أمشي طريقي لفرقاك ألقى الطريق يحن ويردني لك |
|
|
|
#389 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
![]() رحـت عنّي ولا سمعت اللي بـ قول .. وتدري إنّي لو مكانـك .. بـ أسمعك ..! إنتهينـا ؟ إيـه .. يـ الذرب الخجول .. من غَـرق صوت المـلام بـ مدمعك ..! رحت عنّي وإستـوَت كل الفصـول .. وما بغيـت أقول غير : ( الله معك ) ..! |
|
|
|
#390 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
![]() ضمّني محتاج حضنك / من زمان ......................... كم لنا .. نشتاق / نشقى .. كم لنا ؟ والله أنه / ما بقى فيني .. مكـان ......................... ما سـألني فيه جرحك .. وين أنا ! |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لٍقًـلًبَكُ, هنآآ, هذآآ, وζـدتيےء, اَلٍفُـرًقِاِ, اُللهّ, يْسّهّلٍ, سّكٍة, في, فينيّ گلآمْ مآهُو مُجرّد [ فَضْفَضه ] !! أوُ " . . آآآهْ ، أزفرْهآ وُ . . أنآمْ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نــآمي علىـآ وســآدهـ هنآآ واحلمي بي~ ديكوري | أنفاس الورد | ๑۩۞۩๑ الديكور والاثاث ๑۩۞&# | 6 | 11-30-2010 10:50 AM |