|
|
#361 |
![]() |
حبيبتي كل ما فيني يناديك ارفقي بحالي .. لا تبتعدي ارجوك خليك يمي .. انفاسك .. سحرك .. اعشقك بجنوني وكل ما فيني ... بس رجيتك خليك يمي .. لا تحركي سكوني .. اناظر عيونك وكل خفوقي .. ينطق احبك بكل مراحل جنوني ..
|
|
|
|
#362 |
![]() |
|
|
|
|
#363 |
![]() |
ابحر بعالمك وكل ما فيك ..
اتاملك والمحك اطوووف حووولك وحووول عالمك عيووونك تجذب الرووح لك وتسرني وابقى اسير غرامك ولياليك انتظر ضوووء الشمس واذا ظهر اشووف محياك وارسم تعبيرك بكل خيط وابتسم عساني القاك .. |
|
|
|
#364 |
![]() |
سألت فتاة رجلا حكيم : لماذا نكون علاقات مع أشخاص ونحن نعلم أن العلاقة ستنتهي حتماً ! لماذا أعشق انسان حتى الجنون وانا اعلم انه في النهاية ملك لغيري فقال لها : سأجيبك ولكن قولي لي أولاً لماذا علينا ممارسه الحياة ونحن نعلم أننا سنَموت حتماً ! |
|
|
|
#365 |
![]() |
![]() حبيبتي أحببتك حتى الحب توقف عند عينيكِ أحببتك حتى نطقت كل قطرة من دمي بأني أعشقك أحببتك حتى ذرفت العين دموع الخوف إذا فكرت في بعدك أحببتك حتى نسيت كل حياتي وأصبحت أنتي حياتي أحببتك حتى نسيت لذة النوم |
|
|
|
#366 |
![]() |
تخطين بجمال مطلق وكل جميل دونك جماله موقوت وتقف الحروف عن وصفك بالإنصاف عاجزة يسودها الصمت ويحول ما بينها السكوت ولعمري من عمري معك احسبه وكل ما دون ذلك هباء يفوت زيديني من رشق النبال ولطخي دمي وأرديني طريح العشق بلا حول وقوت وكفى بالموت عزا انك انت قاتلتي ويكفيني عزا اني بين يديك اموت |
|
|
|
#367 |
![]() |
حبيبتي
آحبك وكلمة احبك حيل ما تكفي انا ودي بكلمه ما لفظها بشر غيري تعبر عن احاسيسي تبين منتهى وصفي تبين لك معاناتي مع شوقي وتعبيري دخيلك شق صدري وشوف وش مخفي ترى كلي كلام وما قدرت آعطيك تفسيري |
|
|
|
#368 |
![]() |
عندما افتقدك لن ابحث عنك بعيدا
بل انظر الى اعماق قلبي حيث تكون دائما ليس الحب ان تبقى دائما بجانب من تحب ولكن الحب ان تبقى في قلب من تحب حتى لو كانت عيناه تبحث عنك في كل الاماكن ولاتجدك؟ ![]() |
|
|
|
#369 |
![]() |
![]() صباح الإشتيـاق صباح كـ ليــلةٍ ربيعيةٍ بنفحات خريفيه صباح ارتفعــت بـه نبضــآت القلــوب صباحكــل محــب وعــاشق ابتــعد عنــه غاليــه صباح تعلمت منــه نجــوم السهـارى معنــى الإشتيــاق صباح تلــون بألوان الربيــع فأسكــن القلب دفئاً بحــرارة الحنيــن صباح يمــر عليــنا كــل حيــن فمــتى يحيــن صباح اللقــاء |
|
|
|
#370 |
![]() |
![]() حبيبتي من يعوضني لاخذاك البعد عني بغياب أمة حواء في بعادك صعب فيك تعوضني |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أملك, واتصرف, وحدي, الافراح, بها, يليتني |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مناظر مفجعه في الافراح | نجوح أغلى من الروح | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 17 | 07-23-2011 09:27 AM |
| اعتزلت النآس وحدي في عزوف | عہِ‘ِـَذبة الہِ‘ِـَرووح | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 4 | 10-31-2010 04:41 PM |
| ابي أملك فيك أحساسك من رأسك إلى ساسك | احـسـاس الغلـأ | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 16 | 06-28-2010 10:37 PM |
| أحبك بكل م أملك ...ولا أملك يا عمري سوى حبك | اسير الصمت | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 7 | 04-28-2010 07:35 PM |
| مشيت وحدي في هالدنيــا ~ | ρuяέ Hєαяt | ๑۩۞۩๑ شجون مسموعه ๑۩۞۩๑ | 8 | 12-11-2009 02:35 PM |