|
|
#351 |
![]()
فيلسوف المشاعر
![]() ![]() ![]() |
ياليتني املك بقالة واتصرف بها وحدي
واعرف كم بقالي ديو وكم بايسن عندي وه بث وه تدري يالغلا انا نجحت في اختبار القياس باركلي هههههههههههههههههههه من الفرحه صليت جنوب هههههههههههههههههاي قريب اتعين ان شاء الله ياي بجد راح ازورك ويا زين لو تعينت عندكم بجده راح اسكن وياك ههههههههههههههههههههههههههاااااااااااي يا شيخ قسم بالله فيني فرح وكنت ناويلك على مقلب بس قلت لمن اروق عشان النت كان عطلان عندنا ههههههههههههههههههههههااااي يا شيخ حيل احبك مدري ليش اخاف تكون سحرتني ههههههههههههههاي المهم انا دخلت هون بدون اذن ان رضيت يا هلا عاد لو زعنان فانا دخلت غيره من امواج ههههههههههههههههههههههههههاي يلا هوبا
|
سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم
|
|
|
#352 |
![]() |
![]() قصة حب جميلة جدا كان هناك شاب وفتاة تعرفا على بعضيهما من النت ... بدات بينهما الصداقة ثم تحولت الصداقة الى اعجاب ثم الاعجاب الى اهتمام ثم الاهتمام الى حب ولكن حب حقيقى دون ان يرى كلاهما الاخر طلب الشاب من الفتاة ان يراها وافقت الفتاه ان تنتظره فى الحديقة العامة وتمسك فى يديها ورده حمراء ولكن اشترطت انه اذا لم يعجب بها ان يمشى دون ان يعرفها بنفسه وافق الشاب وجاء اليوم الموعود ذهب كلاهما الى هناك وعندما وجد الشاب الورده الحمراء نظر للفتاه فوجدها شديدة القبح فتراجع سريعا خلف الشجرة واخذ يبكى من شدة حبه لها و لكنه مسح دموعه وتذكر اخلاقها ورقتها فوقف خلفها وقال انا الشاب الذى يحبك التفتت الفتاه وقالت وانا لست الفتاه التى تحبك ولكنها تقف مختبئه هناك نظر الشاب فوجد فتاه شديدة الجمال والرقه فقالت الاخرى هى من طلبت منى ان اجلس هنا حتى تختبر حبك لها الحب ليس بجمال المظهر بل بجمال الروحً والقلب همسه نادر مايكون في هالزمن حب صادق ومن القلـ ب الي القلـ ب ..![]() ![]() |
التعديل الأخير تم بواسطة تعلمت ارسم الفرحه ; 03-26-2012 الساعة 02:20 AM
|
|
|
#353 |
![]() |
سته أشياء حكيمة من أجل حياة كريمة الاولى لا تسمح لأحد أن يأخذ الأولوية في حياتك... عندما تكون أنت خياراً ثانوياً في حياته... الثانية لا تبكي على أي علاقة في الحياة لأن الذي تبكي من أجله لا يستحق دموعك والشخص الذي يستحق دموعك لن يدعك تبكي أبداً.... الثالثة عامِل الجميع بلطف وتهذيب حتى الناس الوقحين معك، ليس لأنهم غير لطيفين بل لأنك أنت لطيف وقلبك نظيف الرابعة لا تبحث عن سعادتك في الآخرين وإلا ستجد نفسك وحيداً وحزين بل ابحث عنها داخل نفسك وستشعر بالسعادة حتى لو بقيت وحيداً...... الخامسة السعادة دائماً تبدو ضئيلة عندما نحملها بأيدينا الصغيرة... لكن عندما نتعلم كيف نشارك بها، سندرك كم هي كبيرة وثمينة ...!. السادسة لا تبرر افعالك للاخرين ولا تدافع عن نفسك لان الذي يحبك لا يريد منك أعذارا والذي لا يحبك لن يصدق كلامك ولا تريد تبرير أفعالك له |
|
|
|
#355 |
![]() |
أحتـــَاجُ لـوَرقَـــةٍ شَــرعيّة .. تَــربطنِــي بـها مَـــدى العُــمـر .. أتَــباهَـى بـهَـا أمَــــام العَـــالم بأســـرِه .. وأنـــا أصـــرُخ بــِ أعـــلَى صَـــوتِي .. هَــا هُـي مَـــلاكِـي بَيــن أحضَـــانِـي .. مُــلا كٌي لِـــي وَحــــدي .. اختَــارَتني أنـــا مِـن بَـين رجال الكَـــــون .... لِكَــي أُشَـــاركـهُا حَـــياتـَها .. وأربـــطُ اسمِــي بــِ اسمِـــها لآخــِـر يَـــوم فِــي عُــــمري |
|
|
|
#356 |
![]() |
|
|
|
|
#357 |
![]() |
![]() ضميني حيل ![]() قالت : إرفق ! ![]() قآل : تو النآس بدري ![]() ماتهنينآ بـ ضمه ! ![]() خليني آخذ بس فرصه ودي أقهر وآحد ملعون جد ! ![]() ودي أقطع من وريده لين تتقطع حبآله ! ![]() قالت : منهو ؟! ![]() و ابتسم لي قال : و آحد من جد مآ أطيقه يسمونه ( جفى ) ![]() قالت : تكفىإلعن أمه شد حيلك ! ![]() قآل : و الله لقتله و أربط عياله ![]() وضمتني حيل ![]() ومآدريت إلآ و أنآ أشهق ![]() أشهق ![]() أشهق ![]() و قمت أصفق في كفوفي مدري ليش ![]() و تنتفض بـ القيظ يآيمه كفوفي ![]() مآهو برد ![]() لعن أبوهـ الحضن ![]() جنني ![]() و دهورني مآدريت إنه كذا ![]() رجع العمر اللي مآت ![]() و الضحكآت ![]() و الآمال و الاحلام ![]() و قمت أشد يدها و أترجآها ترحمني |
|
|
|
#358 |
![]() |
![]() ماكتبت حروفي لأجل اتباهى ... أو يقولون ابدعت تسلم يمناها .. يشهد علي ربٍ رفع هالسماء وسوّاها ما أبي إلا اشوف الفرحه بعيونك وأنت تقراها |
|
|
|
#360 |
![]() |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أملك, واتصرف, وحدي, الافراح, بها, يليتني |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مناظر مفجعه في الافراح | نجوح أغلى من الروح | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 17 | 07-23-2011 09:27 AM |
| اعتزلت النآس وحدي في عزوف | عہِ‘ِـَذبة الہِ‘ِـَرووح | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 4 | 10-31-2010 04:41 PM |
| ابي أملك فيك أحساسك من رأسك إلى ساسك | احـسـاس الغلـأ | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 16 | 06-28-2010 10:37 PM |
| أحبك بكل م أملك ...ولا أملك يا عمري سوى حبك | اسير الصمت | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 7 | 04-28-2010 07:35 PM |
| مشيت وحدي في هالدنيــا ~ | ρuяέ Hєαяt | ๑۩۞۩๑ شجون مسموعه ๑۩۞۩๑ | 8 | 12-11-2009 02:35 PM |