|
|
#341 |
![]() |
![]() لَا آعْلَم ! هَل أَنْتي هِبَة الْلَّه لِي بِإِخْلاصِك وَ عَطَائك وَ حُبُّك ! أَم أَنْتي حُلُم جَمِيْل أَعِيْش فَصَوَّلِه بِسَعَادَه ! أَم أَنْتي حَالَة خَاصَّة عَن كُل الْبَشَر فِي صَدَقَك وَنَقَاؤُك ! مَهْمَا تَكُوْنين.. ( أُرِيْدُك أَن تَبْقَي فَي عَالَمِي لِأَنَّك مِن أَجْمَل تَفَاصِيْل عُمْرِي ![]()
|
|
|
|
#342 |
![]() |
|
|
|
|
#343 |
![]() |
|
|
|
|
#344 |
![]() |
|
|
|
|
#345 |
![]() |
|
|
|
|
#346 |
![]() |
|
|
|
|
#347 | ||
![]() |
[table1="width:95%;background-image:url('http://www.klk-gla.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/10.gif');"] هذا الصباح كان جميلاً حلقت مع حبيبتي عبر خيوط النور عانقنا الصباح منذ فجه الأول نضمنا عقوداً من الورد الجوري أوووه ما أجمل صباحي بك مجنون بالحب اعترف انني مجنون بحبك .. بعشقك .. بغرامك وماأجمله من جنون يا حبيبتي ممتلئ أناي بالحب ومُشبع بجنون الشوق ويليتني حينما عانقت بصوتها الحنون وانفاسها العطره زادت من جنوني جنون همساتها اشتعلت ونات العشق في داخلي حبيبتي.. قرة عيني وعطر كياني ووجداني " أحــــبــــك " هكذا استيقضت الصباح ممتلئ بالحب حب مجنون وصل لروحي لقلبي لجسدي حبيبتي وعمري وقرة عين الجنون هاتي يدك في يدي وتعالي نعانق بداية مولد الصباح تعالي يا نور كوني أعطيني كلك وحلقي معي تعالي يا ملهمتي نحاكي الطيور ونسكن غابات الهناء تعالي اغمرك بالعشق واغرقك بالحب تعالي يا فتوني و دنيتي تعالي أقتربي أكثر يا حبيبه العمر لأسقيك شهد الغرام جمعته حباً من بين شفاهي تعالي لأهديك زهور العمر من تلابيب الروح جمعتها وانتي تغفوين بأحضاني أقتربي لأوشوشك بكلمات الحب لم تهمس بها الا لك وحدك تعالي يا حبيبتي وعانقي حبي الجنون [/table1] |
||
|
|
|
#348 |
![]() |
![]() اهداء خاص حبيبتي شايفه البحر شو كبير كبر البحر بحبك شايفه السماء شو بعيده بعد السماء بحبك كبر البحر وبعد السماء بحبك ياحبيبتي ياحبيبتي بحبك |
|
|
|
#349 |
![]() |
مساء الخــــيــــــر
أمواج الشوق سمحت لنفسها ان تتجول في مدونتك وتريد ان تضع لها بصمه في مدونتك بيني وبينه مسافات بحاروجبال ومحيطات عرفه قلبي وتقبله كما هو هكذا رسمت ملامح له لم أراه وعاش قلبي وكأن عيناي تراه هل يعقل أن ينبت حب هكذا؟ شعور بالعقل يتردد ولكن نبض القلب أقوي يتسأل العقل هل هناك موعود للقاء؟ ااه من حيره قلبي أيتها النجوم و السماء و الجبال و السحاب أشهدتكي على قلبي على حبي لشخص لم أراه لشخص شغل كل تفكيري أحــــــــبك كم اتمنى أن أقولها لك عند اللقاء و على جدران قلبك أحفرها ليت إحساسي حبرا" ... و سماؤك ورقا"... و على قمرك أرسمه أنت شامخ كالجبال الراسخات قلبي و عقلي و تفكيري معك أيها الغالي انت من تسلل حبك إلي قلبي عالمي هو أنت أحلامي هو أنت حتي وان عجزت عن وصفك كلماتي فيكفيني أن تنطق بحبك نبضاتي لو أقنعني عقلي بأن حبي لك مجرد خيالات ولاموني الناس في حبك حتي الممات سأظل متمسكه بحبك رغم كل العقبات وسيظل بقلبي أمل أن تتلاشي بيننا المســــــــافــــــــــــااااات و هذا الى من شغل قلبي و تفكيري معاً اتمنى ان تصله كلماتي |
|
التعديل الأخير تم بواسطة أمواج الشوق ; 03-22-2012 الساعة 05:43 PM
|
|
|
#350 |
![]() |
مآقرآته في مدونتك اذهلت
الحنايا بروعة لاتليق الا بمبسم خلجات الملوك مدونتك في منتهى الجاذبيه والذوق صح منطوق من اصاغ الحرف بجودة الحسن المصفوف ولاهانت يدين عطرت المدونه بزهور الوجدان الشغوف يسلم نبراس الوله فيك ولايحرمنا توابع جديدك المبلور بكرستال وذهب وياعسى العين ماتبكي مزونك دمت بكل ود وحب وسعاده |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أملك, واتصرف, وحدي, الافراح, بها, يليتني |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مناظر مفجعه في الافراح | نجوح أغلى من الروح | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 17 | 07-23-2011 09:27 AM |
| اعتزلت النآس وحدي في عزوف | عہِ‘ِـَذبة الہِ‘ِـَرووح | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 4 | 10-31-2010 04:41 PM |
| ابي أملك فيك أحساسك من رأسك إلى ساسك | احـسـاس الغلـأ | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 16 | 06-28-2010 10:37 PM |
| أحبك بكل م أملك ...ولا أملك يا عمري سوى حبك | اسير الصمت | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 7 | 04-28-2010 07:35 PM |
| مشيت وحدي في هالدنيــا ~ | ρuяέ Hєαяt | ๑۩۞۩๑ شجون مسموعه ๑۩۞۩๑ | 8 | 12-11-2009 02:35 PM |