|
|
#331 |
![]() ![]() |
اختي ندو
إن هم نسسوك فلم آنسسآكُ آبدآ ![]() وإن بخلو في دعوىتهم فلن آبخل ..!" آللهم نور عليها قبررها ![]() وآنسسى في وحدتها !وآجععل قبرها روضه من ريآض الجنهـ ![]()
|
|
|
|
#332 |
![]() ![]() |
آححلى شئ فـ آلحححيآهـ ![]() لمآ ييكون عندك آخت ![]() كل شويتين تتهاوشين معآهأ ![]() ![]() وبعد الهوآشش بـ دقيقتين "" تججي وتققوولك فآتتتتتك وش صصآر آمسس !! ![]() وتردين بـ حمآآس.. وشش صآر ![]() كآنو مآصصآر شئ ؛قبل ششويآت خخخخخخخخخخخخخ ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
#333 |
![]() ![]() |
![]() لسستُ مُهتمه بًـ معرفَة الطريقة التي يُفضلونهآ فِ التعآمُل فَ [ ثقتيُ ] بِ نفسي لآ تزآل تهمسس فِ آذني قآئلهُ : من يُحبكً سً يتقبلكُ كمّممُـآ [ انت ] ! |
|
|
|
#334 |
![]() ![]() |
![]() إٍلهًهيٌ ! إني سَعيّدهًه ، بگُل مَآگتٌبتٌه من أجَجَجَ’ـليّ ’حتٌى تَلگْ آلمشآگل آلتٌيّ گَسْرتٌنيّ ’ ! أعلمممِ ، أنٌ لگْ حگمةةِ منهآُ إٍ * بَ آلرغْم من أنهَآً إٍ آلمتَنيّ - گثيرآ ’ !إلآ أني حقآً أنتٌظَرْ" آلسْسْسْعآدهٌ " آلتٌيّ ستٌخلفهَآ بعدْ تَلگ آلأًحًحًحً’ـزِآن !وَ متٌفآئل بِ قوْلگْ ’ { آن بَعْد آلعُسْرٍ يُسْرآً ’ |
|
|
|
#335 |
![]() ![]() |
![]() تسس ـجيل خ ـرو ؤج . . . - [سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ ، ![]() ![]() |
|
التعديل الأخير تم بواسطة يوسفية الملامح ; 08-22-2011 الساعة 07:41 PM
|
|
|
#336 |
![]() ![]() |
يَ ربّ ;
إرزقنآ بـ صَصَبآح. ينثرُ طعمَ الأبتسآمّھ = ) عَلے`( ثغرَ السّحابُ ’˛ ۆ . تُمطرَ لنآ مَ نشتھي !♥ |
|
|
|
#337 |
![]() ![]() |
![]() لا يَغرقُ الانَسان بَالوقوع فَي المَاء .. و لكن يَغرقْ بَالبقاءِ فيَه !! لـــ أحمد الشقيري
|
|
|
|
#338 |
![]() ![]() |
![]() ![]() فيْ آلحقيقـة ، ، لآ تحتآجْ آن تكونْ لطيفاً طوآل آلوقتْ !! آحيآناً تحتآجْ آن تُبيّنْ جآنبك آلجنوٍ وٍ ني … لِـ تُريهَم فقطْ إنكْ فيَ حآلآتْ ” جنوٍنكْ ” تكوٍنَ فيْ آصدّق حآلآتك دعوٍنآ نزرٍعَ آلفرٍحَ وآلطيشِ بِ آنفسُنآ , “ |
|
|
|
#339 |
![]() ![]() |
![]() اقرأو معي و مآرآح تخسر شي..~ (( قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ (4) )) . . ((قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ ﴿۱﴾ ملِكِ النَّاسِ ﴿۲﴾إِلَهِ النَّاسِ ﴿۳﴾ مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ ﴿۴﴾الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ ﴿۵﴾ مِنَ الْجِنَّةِ وَ النَّاسِ ﴿۶﴾)) . . ((قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِنْ شَرِّ ما خَلَقَ (2) وَمِنْ شَرِّ غاسِقٍ إِذا وَقَبَ (3) وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثاتِ فِي الْعُقَدِ (4) ومِنْ شَرِّ حاسِدٍ إِذا حَسَدَ (5) )) . . . ((الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشئ من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم )) . . اللهم بك أصبحنا و بك أمسينا وبك نحيا و بك نموت وإليك النشور . . أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لاشريك له. له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير. رب أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده. رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر رب أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر . . اللهم أنت ربي, لا إله إلا أنت , خلقتني وأنا عبدك, وأنا على عهدك ووعدك ماستطعت, أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي فاغفر لي, فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت . . اللهم إني اسألك العافية في الدنيا والآخرة. اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي, اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي, اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي . . اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك و ملائكتك وجميع خلقك أنك انت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك و أن محمداً عبدك ورسولك . . بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم ..... ![]() |
|
|
|
#340 |
![]() ![]() |
![]() ![]() د.محمد العريفي |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ღ¸●گنٍٺَ, آاأمٍيًرٍهُـ, آٍلخُيًآٍلَ●, مٍنْ, وٍحٌيً, وٍسٍأبَقٌىً, ¸¸ღ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ●●● تعبت أضحگ على غيري وأغنــــے له أنـــا مرتآح ... ●●● | حكايه | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 7 | 10-15-2024 02:21 PM |
| ღღღ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحه ღღღ | حنووونه | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 11 | 07-22-2011 06:53 AM |
| أבـيِـانّــاً! ●●●بـُينـِي ●●وبينكـُِمـ...~..~ | ячǿǿ₥ τҝ | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 1 | 07-18-2011 03:20 AM |
| ღجيـت قبل الـــ ع ــطر يبــردღ● | مزاجـيه | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 7 | 01-18-2009 02:32 PM |