|
|
#321 |
![]() |
حكمتين جميلتين
الأولــى : لا تحآول الوصول الى إنسآن .. لآ يحاول الوصول اليـك ولآ تحآرب العالم مـن أجل إنسآن لآيستطيع محآربة كبريائه مـن أجلك ..! الثـانيـة : ﺂلاعتـذار لا يعني أنك على خطأ .. و لكنه يعني بـ أنك تقـدر العلاقـة التي تجمعك بـ الاخريـن .. و تمنحها أهميـة أگبـر
|
|
|
|
#323 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
![]() اللهم اشفي ؤالدي شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام . و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار . و ارحمه بقدرتك عليه ّ،اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين.. آآآميين ،،
|
|
|
#324 | |
![]() |
[table1="width:95%;background-image:url('http://www.klk-gla.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/10.gif');"] | [/table1]مساء يوم الاربعاء الموافق 30/3/1433هـ كان يوم مميز وسعيد لي بهذا اليوم سمعت اروع واسعد واجمل خبر بحياتي ان زوجتي حامل الله الله الله كم هو شعور واحساس جميل شعرت بان الارض لاتسعني من كثر فرحتي شعور لااول مره احس به بحياتي حلم كم انتظرته طويل ان اصبح اب اللهم احفظ زوجتي ومتعها بالصحه والعافيه واحفظ الى في بطنها من كل مكروه |
|
|
|
#325 |
![]() |
هالكلمات اهداء لشخصيه مهمه بحياتي حبيبتي اقتربي مني ابي احكي لك اللي صار ابي اشكي لك همومي ابي اسولف لك عن جنوني ابي انسى معاك الدنيا ابي اعيش بسماء دنياك ابي اشكي لك عن همومي ابي ابكي على صدرك ضعفت وقلت لك همي ابي منك تقدريني ابيك تكونين لي دايم اقرب لي من انفاسي |
|
|
|
#326 |
![]() ![]() |
مدونه رااائعه
ومبرووك تحقيق الحلم ان شاء الله تشوف ولدك وحفيدك وتسير جد زي مابتسير اب ههههههههاي .................. فرحت لك كتير الله يوفقك |
|
|
|
#327 |
![]() |
أحيانا تخذلني مشاعري
فلا استطيع أن اكتب او اعبر عما يجول بخاطري انبهارا وتعجبا بروعة ماأراه في مدونتك لكن سأقول ما أجمل كلماتك عندما تنبعث من صادق أحساسك ارتقيت ببراءة حروفك إلى علو المعاني رائعه هي كلماتك .. كروعتك ودائماً تأتينا بكل ما هو جميل ورائع.. لك تحية من صميم قلبي..
|
|
|
|
#329 |
![]() |
![]() يالتني أملك الأفراح و أتصرف بها وحدي و أعرف كم بقي لي جراح وكم ساعة هناء عندي لأخلي فرحنا دايم وأخلي عمرنا هايم و أقول للشوق مين إنته تفضل روح ياضالم ![]() |
|
|
|
#330 |
![]() |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أملك, واتصرف, وحدي, الافراح, بها, يليتني |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مناظر مفجعه في الافراح | نجوح أغلى من الروح | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 17 | 07-23-2011 09:27 AM |
| اعتزلت النآس وحدي في عزوف | عہِ‘ِـَذبة الہِ‘ِـَرووح | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 4 | 10-31-2010 04:41 PM |
| ابي أملك فيك أحساسك من رأسك إلى ساسك | احـسـاس الغلـأ | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 16 | 06-28-2010 10:37 PM |
| أحبك بكل م أملك ...ولا أملك يا عمري سوى حبك | اسير الصمت | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 7 | 04-28-2010 07:35 PM |
| مشيت وحدي في هالدنيــا ~ | ρuяέ Hєαяt | ๑۩۞۩๑ شجون مسموعه ๑۩۞۩๑ | 8 | 12-11-2009 02:35 PM |