العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-19-2012, 04:21 AM   #301


عشقتك بسكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
 المشاركات : 1,119 [ + ]
 التقييم :  41
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري



((اه يا لجراح ))
لا جيت أنا بــ سامحك..
تبكي الجراح ما ودها..
مشتاق ودي أصافحك..
عيت يدي لا مدها...
آه. .يا لجراح .. راح اللي راح ..
وراحتي .. من يا ترى بيردها ..
يا حب.. ياذ كرى واسم..
مدري انا ابكي عليك من العذاب اوابتسم..
صدقني في يأسي .. نفسي تبي نفسي تبيك ..
لا يا دفا شمسي تبيك..
ليه خنتني ..الله عليك ..
آه يا الجراح .. راح اللي راح..
وراحتي .. من يا ترى بيردها ..
لا تحاكي عيوني .. يمطر سحاب الملح ..
ولا تلمس أشجوني .. ينبت في قلبي جرح ..
ناظرني يا خلي .. جرح انا كلي ..
وشلون أبـ ارضى الصلح ..
فصل الخريف حبي ..حزن وورق أصفر..
...ودعني يا قلبي..وخل العذاب أقصر..
آه يا الجراح .. راح اللي راح..
وراحتي .. من يا ترى بيردها ..



 
 توقيع : عشقتك بسكات




رد مع اقتباس
قديم 04-19-2012, 04:22 AM   #302


عشقتك بسكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
 المشاركات : 1,119 [ + ]
 التقييم :  41
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري



( الله اقوى ))

الله أقوى غدا شوفك سراب
كيف أبا أروي حنيني .. بالظما
يا ممنى حياتي .. بالسحاب
وين غيث المحبه .. ما هما
اجدبت بالحشا أرض العذاب
واشتكت من تجافيك السما
كيف ترضى عليّ .. طول الغياب
وانت حبك جرى مجرى الدما
يا حبيبي ذوى قلبي وذاب
من عذابــه وبيح ما كما
وعل عينٍ .. رضت فيك العتاب
تشتكي بعد نوره مـ العمَ


 

رد مع اقتباس
قديم 04-19-2012, 04:23 AM   #303


عشقتك بسكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
 المشاركات : 1,119 [ + ]
 التقييم :  41
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري



(( أحبابك سروا ))

مابه احد غيري يابنت.. احبابك سروا..
لاتسأليني تغيروا.. يمكن نسوا او مادروا..
ياحلوتي ضاع الوعد.. وباكر بعد..
مري على دروب الجراح.. وتلقين احد غيري..

بالله لاتبكين عندي.. والى رحتي سوى اللي تبين
مالك عزى.. فـ قلبي الحزين
محتار انا اسكت.. ومدري ايش اقول
لاني سبب جرحك.. ولاعندي الحلول
لكن ابوصيك بصبر.. لابد للغايب عذر
وياحلوتي ضاع الوعد.. وباكر بعد...
مري على دروب الجراح.. وتلقين احد غيري


غطي سنا خدك بشال الليل..
وغيبي ياشمس اللي ضيها لغيري..
اه .. لو تعرفي وش كثر انا احبك.. لو كنتي تدري بي
ياعيونها السود.. مابه احد موجود.. غيري انا الموعود
جرحي.. وتعذيبي..
ياحلوتي ضاع الوعد.. وباكر بعد...
مري على دروب الجراح.. وتلقين احد غيري...


 

رد مع اقتباس
قديم 04-19-2012, 04:24 AM   #304


عشقتك بسكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
 المشاركات : 1,119 [ + ]
 التقييم :  41
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري



((الرسايل ))


وليله كانت الفرقا
و قالت لي .. فـ أمــان الله
و ليله ذكرها يبقى
على جرحي .. و لا انساه
و جت تاخذ رسايلها ..
و خصله من جدايلها
و تديني جوباتي
بقايا عمر بسماتي
و قالت لي .. فـ أمــان الله

في ليله كنها الليله عرفتك بسمتي و فجري
و ليله زي ذي الليله و هبتك في الأمل عمري
و يا ليت البسمه ما كانت ولا الاحساس
وياليت الدنيا خانتني و كل الناس
و لا خنتي هواي انتي
و لا قلتي .. فـ أمـان الله

لا تردين الرسايل ويش اسوي بالورق
و كل معنا للمحبه ذاب فيها و احترق
لو تركتيني في ليله بسمتك عند الرحيل
دمعة العين الكحيله عذرها الواهي دليل
و ليله كانت الفرقا
و قالت لي فـ امان الله


 

رد مع اقتباس
قديم 04-19-2012, 04:24 AM   #305


عشقتك بسكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
 المشاركات : 1,119 [ + ]
 التقييم :  41
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري



(( السراب ))

قال السراب وقلت ظامي لسـرابه قال الهلاك وقلت لعيون الاحباب

يا لايمي في حب متـرف شـبابه الموت حق ولاتبـرق بالاسباب

كانه ذبحني صـاحبي من عـذابه ماابي لدمي يا هل اللـوم طلاب

الـجادل اللي فيه زيـن ومهابه يفز له قلبٍ .. وتخضع له أرقاب

في حجر عينة لي غديـر وسحابه وفي وسط قلبي له تناهيت وعتاب

إن قلت أحبه يكفي القلب مـابه وان قلت أنا مابيه ..باصير كذاب


 

رد مع اقتباس
قديم 04-19-2012, 04:25 AM   #306


عشقتك بسكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
 المشاركات : 1,119 [ + ]
 التقييم :  41
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري



(( العين مشتاقه ))


يا عاذلي .. ما تشوف العين مشتاقة
لولا الحيا جاوبتك بدمعها الصافي
عطني جلد .. كان تنخاني على فراقه
ودي الي من تركته ما أشبح خلافي
لاح الجبين .. وجذبني نوض براقه
حيثه ربيعي .. وورد الخد مصيافي
والغصن لولا المطر ما أخضرت أوراقه
يا كيف عشب الوسم يترك وينعافي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-19-2012, 04:26 AM   #307


عشقتك بسكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
 المشاركات : 1,119 [ + ]
 التقييم :  41
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري



(( الليل ))



الليل 00
ما هو الظلام وبس 00
ولا القمر 00 ولا النجوم 00
الليل هو هذا البحر 00
يظهر من شطوطه
لاناموا الناس 00
وتثاوبُ الحراس 00
الليل 00
ما هو الظلام وبس 00
انا أحس 00 أحس 00
ان البحر افلاك 00
والليل بحر 00
وانت 00 وانا 00
يا صاحبي اسماك 00


 

رد مع اقتباس
قديم 04-19-2012, 04:27 AM   #308


عشقتك بسكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
 المشاركات : 1,119 [ + ]
 التقييم :  41
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري



تذكرِينْ !!


الليلْ ، اللهفَه ،السَهر ،،
السُوآلفْ ، وَالحَنينْ !



تَذكرِينْ !!


البَرد ، وَ المِطر ..
وَ رِيحْ العِطر ..
الليْ بِ كفُوفك .. » سجِينّ !


تَذكرِينْ .. الوصَايآ
.................. وَ الوعُود ..
......................... وَ حلفْ اليَمينْ !
.............................. ............ « مآ نتفآرقْ ! »
وانْ تَفآرقنَآ :
إمآ أجِي , والآ تجِينْ !



تذكرِينْ !!


تَذكرِينْ الوَدآع !!
الليْ وَصفتِيه بِ ' ضَيآع '
وَ طآرِيْ الفَرقآ آ
اللِي كِنتيْ .. تكرِهينْ !



يَ عزّتيْ لَه !
هَذا هُو بِ كلّ حَيله
( يَصرخّ ) وآنتِي , ولآ تَسمعِينْ !‏


كنتْ آسولِف لِك .. وكنتِي تَخجلِينْ ..‘


يَوم اشّر لكْ علىَ صدرٍيْ ...
وآقُول :
........ منْ هُو هِنآ !!
..................... مَن هُو هِنآ !!


كنتْ انآظِر فِيْ عُيونك ...
ومنْ خَجلك ... تَغمضِينْ !


وَ هذِيْ اللّيلهَ آسولِف لِ الغيآبّ
كآنتْ هِنآ ..
كآنتْ هِنآ ..
كآنتْ هِنآ ..


ولِ الأسَسفْ ...
مآتسمعين ... !! ‏




تَذكرِينْ .... !


,



‌بَدرْ بِنْ عَبْدآلمحْسِنْ

|




 

رد مع اقتباس
قديم 04-19-2012, 04:30 AM   #309


عشقتك بسكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
 المشاركات : 1,119 [ + ]
 التقييم :  41
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري



عِنـْدمَآ تَشـْ ع ُـر ْ.. وَ .. [ لآ يشْـ عُ ـرُوْن ]



بـ كم هـآئـل من الاشتيــآق ..
وتظـن انهم ينتظرون موعد رجوعكـ ..بـ كل ما لديهمـ من مشآعـر .. ثمـ ..
تـ ع ـود ولآ تجـد من يستقبلكـ .. يحتضنكـ .. ويقول لكـ
[ افتقدتكـ . [.. ~

عندهآ ..

تشـ ع ـر انكـ تشـ ع ـر ولا يشـ ع ـرون ..!


‘،

.. عنـدمآ تتألمـ .. وتتألمـ .. وتشتكـي
وتتكلمـ ..
وتظـــن أن من تشتكـي لـه سيتمنـى لو أنـه مكآنكـ ..
ليُزيـح عنكـ الهمـ .. ثـمـ .. تَـنـْصـدِمْـ .. أن عينه معكـ ..
دون قلبـه و عقلـه ..
عندهآ تشـ ع ـر انكـ تشـ ع ـر ولا يشـ ع ـرون .. !




عنـدمآ تفرح .. بأن اقرب النآس ,,.. حولكـ
.. يرفعون .. من قدركـ ..
ويشجعونكـ ..و يُشعرونكـ بأنكـ اقرب الأقربيـن اليهمـ ..ثـم تنـ ص ـدمـ ..
انهمـ بـ ع ـد خروجكـ .. جـ ع ـلوكـ محـط للاستهزاء .. والسـ خ ـريـه ..
حتمـآ ستشـ ع ـر انكـ تشـ ع ـر و لا يشـ ع ـرون ..!


‘،

عندمـآ تـــحــــزن ..
وتحــزن .. لدرجـة أنكـ تشـ ع ـر لو أن من يكرهكـ ..
يعلمـ بمآ فيكـ .. لأتـــى لاحتضـآنكـ.. فـ تنتظـر من
اقـرب النـآس أن يشعـر انكـ حزيـن ..
يقرأ عينآكـ .. دون أن تتكلمـ .. فـ يُواسيكـ بِـ لـغة العيوٍن ..
يُشعركـ بأنكـ قطـ ع ـة منـه وأن ما يؤلمكـ يؤلمـه .. فـ تتحطمـ ..
لآ شخص يوآسـي .. ولآ عيونُُ تفهمكـ ..
مؤكـد ستشـ ع ـر أنكـ تشـ ع ـر ولآ يشـ ع ـرون ..!




عندمـآ تبكـي
وتبكـي ..وتنهمـر بالدموع .. تنتظـر من يَمسـح دمـ ع ـة عينكـ ..
يُشـ ع ـل شمـ ع ـة قلبكـ .. يُهديكـ جرعة من النسيـآن لـ تنسـى ما أصآبكـ ..
فتزداد دموعكـ ..وتصبح الأزمـه ازمتيــن ..لآنكـ على يـقيـن .. أنه مآ مـن أحد سيمسح دمعكـ ..
لآ يسعكـ إلا أن تشـ ع ـر أنكـ
تشـ ع ـر ولآ يشـ ع ـرون ..!


‘،

عندمـآ تحـب ..
و تتمنـى لحظـآت اللقـآء أن تحيـن..
وتحآول إسـعآد من تحـب بجميع ما لديكـ .. فلآ يشعر بحبكـ ولآ يقدّرهـ ..
وتكتشـف أن حبّـكـ ينقصـه أن يكون مُتبـآدل ..
إحبآطكـ سيجبركـ على أن تشـ ع ـر أنكـ تشـ ع ـر ولآ يشـ ع ـرون ..!




عندمـآ تقتـرب لحظـآت
الودآع المؤلمـه ..
وتتمنـى أنهآ لآ تكتب في لآئحـة القدر .. ثم تكتشـف أن من تودعـه ..
لـن يحن لكـ بعد الودآع .. وسينسآكـ .. بمجرد أن تقلـع طائـرة الودآع ..
تشـ ع ـر وقتهآ بأنه لآ احد يستحق .. وشعوركـ سيدفعكـ لـِ
أن تشـعر أنكـ تشـ ع ـر ولآ يشـ ع ـرون ..!


‘،

عندمـآ تجتمع بكـ جميــــــــع
الأحـآسيـس المرهفـه .. ولآ تجد أحـدهآ عند أي أحــد ..
تلكـ الأحاسيس المتجمـعهـ .. ستؤكد لكـ .. أنكـ تشـ ع ـر ولآ يشـ ع رون ...!



همسة ..} ~

[ ,, تمضـي بنـآ الحيـآه .. ونكتشـف .. أننـآ عندمـآ نحاول أن يشـ ع ـر بنـآ أحد ..
سنقـدّس أنفسـنـآ لأنـه لن يشـ ع ـر بـنـآ أحدُُ سواهـآ ,, ~



 

رد مع اقتباس
قديم 04-19-2012, 04:31 AM   #310


عشقتك بسكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
 المشاركات : 1,119 [ + ]
 التقييم :  41
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري



لولآ, الموت


مؤلم حد الموت ~

مؤلم حد آلموت ! ~


عندمآ يمتزجوآ [ الوحده - الآنكسآر والدموع


ويغلفهم ألصمت بعظمته !




لا آعلم ماينهش تفكيري


فمآيخآلج نفسي الكثير ججدآ


لكن حقآآآ


غريبه هي الدنيآ


او لـ آكن آكثر دقه


بشرهآ هم الأغرب





آجهل بصدق كيف يتسرب


مابين تفاصيلنآ شعور الوحده


رغم وعود الكثير آنهم سيكونون لنآ


( كل شي حتى الهوآء الذي نتنفسه ! )




فـ كآنو الابعد حين الاحتيآج لهم


واصبحوآ لنا اختنآقآ بدلآ من الهوآء !





ولآ أعرف ايضآ كيف


للآنكسآر يسكننآ بجروحه الغآئره


رغم مآيهمسون جميعهم


آنهم بك آفهم وبشعورك آعلم


وهم لك ملآذ تأتمن به من آي هم




ومن بعد حين


يخذلوك وتصدم آنهم فعلآ لم يفهموك


فيزيدوك آنكسآرآ وضعفـآ


وتدرك آنه لآ ملآذ لك سوآك فقط !






كمآ لا آعلم كيف للدموع


آن تنقش بملآمحنآ طريقهآ


وتمزقنـآ آربآ آربآ بلآ رحمه


وكل من آحبونـآ .. عآهدوآ قلوبنآ


آنهم لن يرضوآ لهآ بأن تبكي يومآ


وسيخلقوآ من بين آحزاننا الضحكآت


وهـآهي الايآم تثبت !


بكينآ - ونوحنـآآ - وزآد نحيبنـآآ حتى الارهآآق


وهم مآكآنو لنآ بغيآبهم سوآ الانين والاهآت






فقط مآعلمته الآآن


عندمآ تعيش مأسبق


والصمت عنوآنك وبكل هيبه يغشى كيآنك



ولأ تزآل تعامل الجميع برفق


وتكابر وتداري رغم الوجع


وتضحك دومآ حتى لو كان بلا سبب !


ومآبدآخلك قد آخذ من عآفيتك ورآحتك مآ أخذ



هنــآآ فقط تأكد آنك فهمت هؤلاء مايسموآ ببني البشر !





تمت


لـ نبض حرمه فلأ تنتهكوهآ ~





 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
●•◦مآ, أسجـّل•◦, البدايهـ, بدآيهـ, تبـتدي, جيت, حضوري, حضــوري, دآم, في, في•◦, •◦


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
~♫ ♥ ♪ هَمَسَــآتُ آنْثَـى كبْريَآئُـهَآ يَفُـــوقُ تَفَآهَــتَهُمْ ♫ ♥ ♪~ أفوق الوصف ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ 575 01-06-2013 03:10 AM
•◦♫◦•عُبــــــورٌ بِلآ صَـــوتْ •◦♫◦• شـمــــــــس ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 7 07-21-2011 04:02 AM
•◦♫◦•إنكسـآر أقلام وهموم إنســآن, •◦♫◦• جروح انثى ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 5 07-17-2011 09:26 PM
•◦♫◦• إنكسـار أقلام وهموم إنســان•◦♫◦• اسير الصمت ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 3 12-30-2010 11:23 PM


All times are GMT +3. The time now is 05:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant