|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ ۞ لكل رحله بدايه ، ومن هنا تبدا رحلتنا محطه بلا تذكره لـــ ..تـرحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#21 |
![]()
<img src=http://store1.up-00.com/Mar11/g8z83469.gif>
![]() ![]() ![]() |
|
(من تعلم كثيراً قد يكون ذكياً, اما من يفهم نفسه فهو اكثر ذكائاً, ومن يتحكم في الاخرين قد يكون قوياً, اما من ملك زمام نفسه فهو الاقوى) ![]() ![]()
|
|
|
#22 |
![]() ![]() |
بااااااااااك
بس بقول اشلونك بالكرسي متونس ولا طفشاان وتبي نقاشات وحوارات ههههههههههه |
|
|
|
#23 |
![]()
شارون وساركوزي تحت الشرقي
|
ولكموووووووو
احبكك لي باكو تقبلو مروري |
|
|
|
#24 |
![]()
<img src=http://store1.up-00.com/Mar11/g8z83469.gif>
![]() ![]() ![]() |
هع هع هع هع
وربي نسيت اني على كرسي الاعتراف ههههههههههههههههههههههههههههه وحياكم الله يالغوالي وانا تحت أمركم كلكم هع هع |
|
|
|
#26 |
![]()
<img src=http://store1.up-00.com/Mar11/g8z83469.gif>
![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرجك انتي وباكك ههههههههههههههههههه أبد متونس وربي معاهم وأحلى باك يالغلا |
|
|
|
#27 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يلا رحمتك اول اسالتي كثيررره
وقلت ما اثقل عليه سوال وااحد يكفي تعباانه معنا>>>>ياعيني على الطيبه والرحمه ![]() ههههههههه |
|
|
|
#28 |
![]()
<img src=http://store1.up-00.com/Mar11/g8z83469.gif>
![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههههااااااي
ايه صدقتك يالمرجوجه اصلا انتي الطيبه والرحمه تهرب منك ههههههههههههههههههههه امزح يالمرجوجه ههههههههههههه عادي وحياك الله |
|
|
|
#29 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اخواتي تم تقفيل كرسي الاعترافات مع ضيفنا المتألق/ احبكـــــ بجنوووون وأشكرهــ على حظووره وانتظرونا مع ضيف جديد قريباً |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مع, الاعتراف, العضو(احبك, العضواحبك, بجنووون, بجنووون), كرسي |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| التصويت للجلوس على كرسي الاعتراف | ماتهاب | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 21 | 01-08-2010 04:28 PM |
| التصويت للجلوس على كرسي الاعتراف ،، | ماتهاب | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 25 | 12-27-2009 05:51 PM |
| التصويت للجلوس على كرسي الاعتراف .. | ماتهاب | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 29 | 12-18-2009 11:29 AM |
| قوانين وشروط كرسي الاعتراف | رومانتك بوي | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 5 | 12-15-2009 10:34 AM |
| التصويت :للجلوس على كرسي الاعتراف.. | ماتهاب | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 13 | 07-15-2009 06:20 AM |