|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ ۞اكلات صينية شرقيه ,عربية ,رمضانية ,طعام ,حلويات , اكلات شعبيه ,طبخات,اطباق ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#22 |
![]()
انا مثل ما انا ... لن يغيرني الزمن
![]() ![]() ![]() |
خلاص اجل على حلى العشاء وبالعافيه عليكم كلكم وشكرا الورده على الاستضافه المقادير: - 3 إلى 4 بسكوت دايجستف المطاحن - 1 زبدة مذابه. * الخليط الأبيض: - 1 جبن فيلاديلفيا. - 1 قيمر كي دي دي - ظرفين كريمة بودر دريم ويب - ظرف واحد جيلاتين مذاب بربع كوب ماء دافيء. الطريقة: * الطبقة الأولى: نطحن البسكوت تماما ونضيف عليه الزبدة ونخلطهم عدل، بعدها نحط الخليط بقالب الجييز كيك ونضغط عليه لما يتماسك. * الطبقة الثانية: بالخلاط نضيف المكونات الخاصة بالخليط الأبيض وبعدها نحطه على الطبقة الأولى ونخليه بالثلاجة مدة ساعتين أو ساعة ونص، لما يتماسك الخليط الأبيض تماماً. * الطبقة الثالثة: نضيف البلوبري الجاهز ونرجعه للثلاجة، ويقدم بارد وعليكم بالعافية. |
|
|
|
#23 |
![]() ![]() |
تسلمين يالغاليه ع تفاعلك
وراح نسويها... وزوجة خالي بتقولك ذوقك واااااااااو << مجربتها هع هع محبتكم ورودهـ |
|
|
|
#24 |
![]() ![]() |
نختار اخونا الفاضل
وندخلوو مطبخ كلك غلا نبي نشوف مواهب كووووول هع يا غرامي ضحتك حيااك نورنا ورودهـ |
|
|
|
#25 |
![]() ![]() |
يسلمووووووو خيتووو ع الإستضافة وشرف لي تواجدي على متصفحك والمشاركة بموضوعك المميز والفكرة الجووونان والمحرجه >> للشباب ههههههه .
ولي باك بالطبخة >> صدق السالفة بستعين بمامتي
|
|
|
|
#26 |
![]() ![]() |
هههههههههههههههههههههههاااـــ
ننتظرم لامفر ,,,بس خليك مؤدب وذكي واعرف المقادير بسرعه لاتطفشها هع |
|
|
|
#27 |
![]() ![]() |
يسعد صباحكم حبايبي اليوم عندنا طبخة إعداد الشيف / فيصل
وبمساعدة ماما سارونة > أبوك يالدلع . اليووووم جايب لكم أحلى وأجممممل آكله ذقتها بحياتي ![]() ![]() المقادير المطلوبة. مكرونة مسلوقة..صلصة الباشميل..لحمة مفرومة معصجة..جبنة موزوريلا مبشورة و الان لعمل اللحمة بإستخدام..بصلة مفرومة..لحمة مفرومة...بندورة مفرومة ..فصين ثوم مدقوقين و صلصة طماطم و ممكن خضار مشكلة انا هنا استخدمت ذرة مفرزة..و طبعا ملح و فلفل اسود و بهار و اوريجانو.. طريقة عمل اللحمة.. بنحمي الزيت عالنار ثم نضيف البصل المفروم و نقلب قليلا الى ان يذبل ![]() نضع اللحمة فوقه و نقلب جيدا تترك الى ان يتغير لونها الى اللون البني نضيف الثوم و نقلب ![]() ثم الطماطم و تقلب جيدا ![]() ثم الذررة و نقلبها و تترك الى ان تذبل البندورة ثم نضيف الصلصة ![]() و تترك على النار الى ان تتشبك و تصبح جاهزة لعمل البشاميل نحتاج الى: كوب طحين تقريبا 7 ملاعق كبيرة..ليتر من الحليب اي تقريبا اربع اكواب..مكعبين ماجي و زبدة..ملح و فلفل اسود و اوريجانو ![]() نضيف الطحين مع الحليب عالبارد ![]() يوضع على النار و نحركهم بالمضرب السلك الى ان يذوب الطحين تماما و يختفي بعد ان يسخن بقليل نضيف الماجي و الملح و الفلفل الاسود و الاوريجانو و طبعا ما بنتركها ابدا نستمر بالتحريك حتى ما تتكتل نضيف الزبدة و نستمر بالتحريك الى ان يثخن قوام البشاميل هكذا ![]() ترفع من على النار و الان التطبيق اللحمة جاهزة و البشاميل جاهز .. نضع المكرونة المسلوقة في طبق عميق او قدر و نضيف فوقها نصف كمية البشاميل ![]() نقلب المكرونة مع البشاميل جيدا حتى يمتزجو و ممكن اضافة القليل من الجبنة معها نحضر صينية الفرن ندهنا بقليل من الزبدة و نغطي قاع الصينية و الحواف بالبقسمات نضيف طبقة من المكرونة ثم نفرد فوقها اللحمة ثم طبقة المكرونة ![]() و نغطيها تماما ثم باقي صلصة البشاميل هكذا ![]() نوزع الجبنة المبشورة فوقها ![]() ندخلها فرن ساخن لمدة نصف ساعة او اكثر الى ان تتخمر الاطراف نفتح الشواية و نحمر الوجه نتركها تبرد شوي قبل التقطيع ![]() و تقدم مع السلطة ![]() وصحتييييييييييييين وهنا ان شاء الله .... |
|
|
|
#28 |
![]() ![]() |
يسلمووو كتير كتير
يع ـــــــطيك الع آفيه بس المنتدى اغلبه يحب الباشميل وصينيتك صغيراا شو رايك تعمل تاني هع هع هههههههههههههههههااي اسعدني تواجدك ... محبتكم ورودهـ |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مطبخ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مطبخ من الخرز | ~ملاك~ | ๑۩۞۩๑ الديكور والاثاث ๑۩۞&# | 7 | 06-16-2010 12:21 AM |
| وصفات من مطبخ منال العالم ..... | صرخة ألم | ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ | 3 | 09-17-2009 06:22 AM |