|
|
#22 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مبرووك حبيبتي باافتتاح المدوونه
عامره باذن الله بوجودك مودتي |
|
|
|
#23 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
#24 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
يحاكوني ! وأنا سارح ولا أسمعهم / يحاكوني أجاملهم .. وأنا عقلي معاك وخافقي سرحان ! رغم كل العيون اللي معي وادري ( يحبوني ) !
احس بِ غيبتك كني وحيد ولا معاي أنسان يحاكوني يبوني أنسى غيابك ~ هم يحسبوني أفكـر بالكلام اللي يقولونه عن النسيان ! يهل الليل وألقاهم مثل كل ليل خلوني ! وحيد وكلهم ناموا واتم بوحدتي " سهران " وحيده / أبقى مع دمعي مع همي مع شجوني وأحس بخافقي كوكب _________ مخاليقه ( قهر و أحزان ) تعبت من الحياة اللي بها العالم ’ تناسوني و تعبت الدموع وهموم و معاناة و شقى و حرمان ! يلوموني .. ولاحس بعذابي من يلومني بعضهم ناصح / وبعضهم عذول و بعضهم شمتان [ قسم بالله ] لو عاشوا معاناتي يعذروني ! وحرام اللي على الشاطئ , يلوم اللي في البحر غرقان ![]() . |
|
|
|
#26 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
لا تطيع الهم .. لو همك كبير ..
قل لهمك " لو كبر .." لي ربـ أكبر ". [ بالصلاة ] يهون كل أمر عسير.. يكفي إنك تبتدي بــ [ الله أكبر ] .. ![]()
|
|
|
|
#29 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
واتخيّل ,
يجِيْ يمّي .. .. بعِيد شويّ ,! ويطلبْ منّي اغنّي ,! واغنّيلِه , ولابَه صُوت يسعفنِيْ !! , , , و , علَى استِحيَاء ابكِيلِه ! ويضحكلِي !! اخبّيْ ملامحِيْ بيديْ , : .. .. ويحضنهَا .. منَادِيليْ !! بِـ يدّينــه ! , ارجِف ! , ارتعِب ! , و ابكِي ! ويبعد عنّيْ , وبشوييييييشْ "يتأسّف" ! أنَا اسِف !! توقّعتِكْ تحبيني !! )= يرددهَا ..... [ تحبيني ؟ ,! يشوف الدمع بـ عيونِيْ تنادِيله , .. .. وصوتٍ يصدح بـ دمّيْ : يا انتِ !! ماتحبينه؟! , أحبّه؟؟ ايه انا احبّه , فداه كلّي , وفداي كلّه !! سمَع صوتِي ! / وتمتملِيْ , ... " فدِيت اللّيْ يحبّونِيْ ": وخلانِيْ ......! "بقايَا عطرَه" بِـ يدي , وعلى خدي , وبـ أجفانِيْ !!
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ليُتنيّ, آلآيآمّ, منُ, إنتصُحتِ, عثْرٍت |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|