|
|
#261 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
![]() اللهم اشفي ؤالدي شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام . و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار . و ارحمه بقدرتك عليه ّ،اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين.. آآآميين ،،
|
|
|
#263 |
![]() |
![]() دعوا أنفاسي تتنفس ..فقط .. ودعوني في حآلي!! فلا أريد أن تكونوا في صدري من المفسدين .. ولا من عباد الله القانتين .. فأنا مدمن ...!! أتعاطى الحب الصادق.. والحرف.. والخبز الآلي !! |
|
|
|
#264 |
![]() |
![]() ضعي معطفك على خاصرتي ، ورأسك على ساعدي وتمايلي كغصن الود على ضفاف خواطري واجعلي حظورك وشاح دفء يذيب الشتاء القابع في اركاني زلزليني ثم نامي على حصير مشاعري هزيني لاكتبك بقيةعامي قصيده حروفها اقحوان وقافيتها ارجوان وطلائها قوس قزح بشتى الألوان راقبي عبث اناملي حين تداعب نشوة التيه بوجدانك لا توقفي عبث جنوني فيك فالعطش كلي والأغراء انتِ والغرق فيك نجاة يا انتِ |
|
|
|
#265 |
![]() |
![]() تعالي .. فاليوم بدونكِ ممل وبدين واخرق طووول ! تعالي .. أريد أن ارحل لعينيكِ مع بزوغ الفجرالأول ! سالتحف جفنكِ حباً وتيهاً فكل شيء فيني لم يبرحني وحشة المساء وضجر الليل والشتاء الرابض في حضن القلب ويعيث بنبضاتي بؤساً تعالي .. احضنيني شهراً ولملمي كل جزيئات الدفء وانثريها في أضلعي وفي أعمق مساحات الحضن ! تعالي وأشهري حنانكِ في وجه الشتاء المستوطن في وارديه قتيلاً لينزف وينزف إلى آخر مساحات القطن! |
|
|
|
#266 |
![]() |
![]() وانا بجانبك اشعر بالرعشة تتسلل الي اشد من رعشة البرد .. في عز الشتاء ! امنحيني دفأ اكثر ، فانفاسك للعاشق.. دفى دعي رغوة صمتك تتاجج ناراً .. في كل شفه لا تسدلي ستار عينيك دوني.. فلا اريد ان انام في العراء ! ضميني بقسوة وحنان واعلمي ان ما بين قسوتك وحنانك ثمة شاعر نهايته الفناء! |
|
|
|
#267 |
![]() |
![]() غرزت قلمي في وريدي قبل أن اخط حرف لكِ ..لكِ أنتِ ايتها القابعة خلف جدار الأطياف القريبة ! اليكِ انتِ يا جذوة ينشر الدفء لأضلعي وشجن لشفاتي وعلى مرمى نحري قصيدة! لا تتجاهلي كلماتي وأنتِ تنظرين اليها وتظنين أني لا أعنيكِ فتتركينني لليل يعبث بي بسواده وعتمته .. تعالي اني انتظركِ ارنو اليكِ لتسرح شمس جبينكِ جدائل الليل تعالي .. فالكلام وافر وشفتي الصغيره لا تتسع لحرفي وصدري لا يتسع لنبضي تعالي.. فانا اتلصص لنبضك في الأفق القريب واشعر بحميمية وتلاحما قويا في زمن وضعت فيه المحبة الصادقة على صفيح بار د تعالي .. لتحتظننا الفراشات الآمنه والورود الزكية قبل أن تمتصني الساعات وارحل للجفاف |
|
|
|
#268 |
![]() |
أحبكـِ وفيكـِ اخترعت الكلام.. وابتدعت الحنين ! أحبكـِ وصدري يعاني زحام.. شوق مبين ! أحبكـ ِ صبح العذارى وهمس السكارى وعشق السنين ! أحبكـ يانوارة ياريحانة يافلة ياحقلي الأبدي ! يابوحي ياعشقي ياتنهيدي ياحرفي الأبجدي ! أحبكـِ ياقدرالحب يامصير ! ياضوئي يانوري يامشكاتي في الهزيع الاخير ! أحبكـِ وفيكـِ اخترعت الكلام.. وابتدعت الحنين ! أحبكـِ وصدري يعاني زحام.. شوق مبين ! أحبكـ ِ صبح العذارى وهمس السكارى وعشق السنين ! أحبكـ يانوارة ياريحانة يافلة ياحقلي الأبدي ! يابوحي ياعشقي ياتنهيدي ياحرفي الأبجدي ! أحبكـِ ياقدرالحب يامصير ! ياضوئي يانوري يامشكاتي في الهزيع الاخير ! أحبكـِ وفيكـِ اخترعت الكلام.. وابتدعت الحنين ! أحبكـِ وصدري يعاني زحام.. شوق مبين ! أحبكـ ِ صبح العذارى وهمس السكارى وعشق السنين ! أحبكـ يانوارة ياريحانة يافلة يابوحي ياعشقي ياتنهيدي ياحرفي الأبجدي ! أحبكـِ ياقدرالحب يامصيري ! ياضوئي يانوري يامشكاتي في الهزيع الاخير ! |
|
|
|
#269 |
![]() |
![]() حبيبتي لا ضير إن وجدوني اتعاطى كلماتك أو وجدوني ثملا من همس شفاتك فانا احبكِ يا مكمة افواه الأحزان ياخارسة السنة الآلام فأنتِ حبيبتي ولستِ كأي حبيبة أنتِ الربيع في فصولي أنتِ الزهور في حقولي أنتِ ابتسامة سأرسمها على شفتاي أنتِ خجل سأسكنه وجنتاي أنتِ وأي حبيبة أنتِ أنتِ النظر الذي أشاهد به الحياة بل أنتِ الحياة في نظري بل أنتِ النظر والحياة |
|
|
|
#270 |
![]() |
![]() حين ترهص قلبي القوارع .. وضنون الاوادم ،، اتأمل عشق العصافير! _ كي اخرج من حيز _ ثقبته رياح الأعاصير ! وابخرة العوادم وصهيل الشوارع .. |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أملك, واتصرف, وحدي, الافراح, بها, يليتني |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مناظر مفجعه في الافراح | نجوح أغلى من الروح | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 17 | 07-23-2011 09:27 AM |
| اعتزلت النآس وحدي في عزوف | عہِ‘ِـَذبة الہِ‘ِـَرووح | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 4 | 10-31-2010 04:41 PM |
| ابي أملك فيك أحساسك من رأسك إلى ساسك | احـسـاس الغلـأ | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 16 | 06-28-2010 10:37 PM |
| أحبك بكل م أملك ...ولا أملك يا عمري سوى حبك | اسير الصمت | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 7 | 04-28-2010 07:35 PM |
| مشيت وحدي في هالدنيــا ~ | ρuяέ Hєαяt | ๑۩۞۩๑ شجون مسموعه ๑۩۞۩๑ | 8 | 12-11-2009 02:35 PM |