|
|
#231 |
![]()
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
![]() ![]() |
سَألتُ القدَرْ ذآتَ يومْ ..!
كَيفَ ستكونْ نهَآية المطآفْ ..! رد قآئلاً .. بقدر إيمآنكِ بالله .. ستكونْ النهَآيآت سَعيده
|
![]()
|
|
|
#232 |
![]()
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
![]() ![]() |
ۆﺟﺟۆديُ :$ .
. . وربُ ﺂﻟكونّ مَ ﮪو ﺑ̉ ﻋآديُ ♥ ﯾزرعَ ﻓﻳ̉گم ٱﻟﻓرﺣھ ! ﻏﺻب ﻋ̝ن ﺂﺷ̲كالكم=)) =pP ههههههههههههههههه فديتني هع |
|
|
|
#233 |
![]()
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
![]() ![]() |
يلعن ابووه الششوق ~
لامن تمآآدآآ ,, تحسس رووحك تحترق ,, وانت ... [مًڲتۆۆۆۆمًْ] . . =( |
|
التعديل الأخير تم بواسطة سميتك غلاي ; 10-04-2011 الساعة 02:14 AM
|
|
|
#234 |
![]()
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
![]() ![]() |
ٺدَريُ متى يطيُحً وجهگِ ؟=DX_X
يوم يدخُل وآحد تقوم بتُسلم عليہ ومايشوفگِ X_X(n) وتسوي نفسگِ بتعدل قعدتگِ * =))=D:'( ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ﺂ̲ﺂ̲ﺂ̲ﺂ̲ﺂ̲ |
|
|
|
#235 |
![]()
فيلسوف المشاعر
![]() ![]() ![]() |
كل عام وانتم بخير
وعساك بخير يالغلا اعانك الله يا ابله سميتك غلاي ههههههههههههههههههههههه |
سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم
|
|
|
#237 |
![]()
فيلسوف المشاعر
![]() ![]() ![]() |
على هذه الاطلال اقف حائرا وبصمت أتمنى التوفيق للكل
|
|
|
|
#238 |
![]() ![]() |
كنا جميعا هنا..واغتربنا..وبإذن الله تجمعنا الدعوات بظهر الغيب.ونجتمع بجنه عرضها السموات والارض.
|
|
|
|
#239 |
![]()
فيلسوف المشاعر
![]() ![]() ![]() |
ما زال يا ...... في القلب موطنكم
وان تفرق بي صحبي وخلاني |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لوس, آني, منّي, أضحكَ, وعد, بـ, جرحيَ, علىِ, غفيتَ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|