|
|
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
هههههههههههههههههههههههههه بنيتي الحبوبه (آنا) هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله من اللحسه الموضوع الأصلي: رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..} || الكاتب: MR.GIVENCHY || المصدر: منتديات كلك غلا
المصدر: منتديات كلك غلا v]: ;Rg adX NR[Ad]X hgY;XjAtN N x lAkiR sE,nW jHXlRgd fA;QJ >>C lAkiR hgY;XjAtN fA;QJ jHXlRgd sE,nW adX |
|
|
#2 |
![]() |
ما يخالف بعزمك ع قهوة الضحى واسمعها لك لما تحفضها
وعاد الله يعينك انا بسسوي لك القهوه بما اني مع نفسي يعني لامنك تسممة مالي دخل هههههههههههههههههههههههههاااااااااي |
|
|
|
#3 |
![]() |
لالا
لاتقهوني بس حفظيني ههههههههههههههههههههههه ماني فاضي اتنوم كم يوم ههههههههههههههههههههههههههههههه شفتي اندرتيكر يوم يغني بنيتي الحبوبه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اندرتيكر<<احلام |
|
|
|
#4 |
![]() |
افااا ليه ما تبي قهوتي والا تبي اسوي لك غداء ههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااي<<ناويه عليه بـ اقرب مستشفى هع
لما كانت بالبرنامج تاراتاتا قصدكك ههههههههههههههههههههااي كانت مره موززه استغفر الله |
|
|
|
#6 |
![]() |
ايه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه وين مزه شوي وتذبح مشاعل شفتي كيف عصرتها صارت برتقاله مشاعل هههههههههههههههههههههههه احلام كنها الكبس حق العصير |
|
|
|
#8 |
![]() |
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
اللي لابس احمر مع ابيض |
|
|
|
#9 |
![]() |
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااي
لا انت شفت اللي بعده اللي لابس غتره ضروسسه اسستغفر الله ياربي بسس هههههههههههههههههاااي |
|
|
|
#10 |
![]() |
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طحت فاطس ضحك الله لايبلانا هههههههههههههههههههههههه والفلبينيه داخله عرض ههههههههههههههههههههههه |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| آٌجِيدْ, مِنهٌ, الإكْتِفآ, بِكَـ, تأْمٌلي, سُوىً, شيْ, كٌل |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|