|
|
#201 |
![]() |
حبيبتي أفسحيلي اليوم مكاناً في قلبك وامنحيني أذنك صاغية واعيةً لأهمس فيها كم ( أنا احبك ) صباحك حب يا أعذب صباحاتي
|
|
|
|
#202 |
![]() |
حبيبتي
لو نفذت لغات العالم .. ولو اخترعت لحبك لغه جديده .. ولو استنجدت بعلماء اللغه .. لن أجد مايليق بحبنا .. ولكن ....!! اكتفي أن اقول .... اني أحبــــــك .. وسأظل أحبـــــــك |
|
|
|
#203 |
![]()
ـمثلي لن تجدوا
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() ![]() احب اتعرف على الناس واحب الصداقات واحب اساعد الغير واحب ازرع البسمة في نفس الغير مدونه رووووووووووووووووووووووووعه متابعه لك بصمت
|
|
|
|
#204 |
![]() |
عشقي عيونك
يسعدني متابعتك لمدونتي المتواضعه واشكرك على الاطراء لمدونتي دمتي بخير وود وسعادة |
|
|
|
#205 |
![]() |
الْبَعْضُ نُحِبُّهُمْ لَكِنْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ انْفُسَنَا فَقَطْ فَنُصُمْتُ بِرَغْمِ الْمَ الْصَّمْتِ فَلَا نُجَاهِرَ بِحُبِّهِمْ حَتَّىَ لَهُمْ لِانَّ الْعَوَائِقِ كَثِيْرُهُ وَالْعَوَاقِبُ مُخَيْفَهْ وَمَنْ الْافْضَلِ لَنَا وَلَهُمْ انّ تَبْقَىَ الْابْوَابِ بَيْنَنَا وَبَيْنَهُمْ مُغْلَقَهْ ! |
|
|
|
#206 |
![]() |
![]() أستطيع القول أنّ الأحلام التي تنام بداخلنا ستستيقظ يومًا ما إذا اعتنينا بها جيدًا وأحببناها متفائل بحجم هذا الألم الذي يعرقل صغار احلامي عن السير متفائل بحجم الأمل الذي يترك عصافير الشجر تحتمي بي متفائل للدرجه التي تخيل لي ان اقرب قارع لباب احلامي هو خير وكل ماعندك يـ الله خير فـ اللهم ربي خالقي ومولاي لاتحرمني بتقصير مني من بحر جودك وفضلك ياكريم ..! |
|
|
|
#207 |
![]() |
![]() اعشق الاشياء الاعتياديه .. عندما تـُقدّم بـ طريقة استثنائيه ..!! |
|
|
|
#208 |
![]() |
|
|
|
|
#209 |
![]() |
رَبيعُ آلعُمرْ..
إذَا كَانَ الأمْس ضَآعَ .. فبَينَ يدَيكَ اليَومْ وإذَا كانَ اليَوم سَوفَ يَجْمعُ أورآقهْ وَيرْحلْ .. فَ لدَيكَ آلغدْ.. لا تَحزنْ عَلى الأمْس فَهو لنْ يَعودْ وَلا تأسَفْ عَلى آليوَم .. فهَو رآحلْ فَالعُمرَ حِينَ تَسْقطْ أورآقه لَنْ تعَود مرّة أخْرى وَاآحلمْ بشَمْسٍ مُضيئَه في غَدٍ جَميلْ .. ***** فلا تملوآ من رحمة الله .. |
|
|
|
#210 |
![]() |
![]() مررت ذات مساء..بـ المكتبه .. انتقيت كتابا...فـ وجدت ذرات الغبار قد استعمرت ظهره.. اخرجت من حقيبة يدي.. منديلاً.. اغرقته بـ رشات عطر ..ثم مسحت ذلك الغبار ..!! تناولت صفحاته بـ اطلاع سريع .. فـ وجدت الكلمات .. شاحبه .. والاحرف تتوارىوكأنها تسكن فـ كهف مهجور ..!! ويزعجها جدا.. النور ..!! اما المعاني .. قد شارفت عـ الانهيار..!! وكأنني اخذت الكتاب ليس من رف .. بل من تحت الانقاض..!! آخذت مجموعه من الكـُتيبات .. وادخلتها فـ الحقيبه ..!! لعل وعسى .. حرارة جسدي تعمل عـ تدفئتها..فـ تعود نابضه ..!! وعند الصباح الباكر ... وكـ وسيله لـ تعقيم المفردات .. عرّضتها لـ اشعه الشمس..!! |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أملك, واتصرف, وحدي, الافراح, بها, يليتني |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مناظر مفجعه في الافراح | نجوح أغلى من الروح | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 17 | 07-23-2011 09:27 AM |
| اعتزلت النآس وحدي في عزوف | عہِ‘ِـَذبة الہِ‘ِـَرووح | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 4 | 10-31-2010 04:41 PM |
| ابي أملك فيك أحساسك من رأسك إلى ساسك | احـسـاس الغلـأ | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 16 | 06-28-2010 10:37 PM |
| أحبك بكل م أملك ...ولا أملك يا عمري سوى حبك | اسير الصمت | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 7 | 04-28-2010 07:35 PM |
| مشيت وحدي في هالدنيــا ~ | ρuяέ Hєαяt | ๑۩۞۩๑ شجون مسموعه ๑۩۞۩๑ | 8 | 12-11-2009 02:35 PM |