|
|
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
اقتباس:
ما زال يالغلا في عيني موطنكم * وان تفرق بي ربعي وخلاني تفنى الخليقة ويبقى حبكم ابدا * وتعمر الروح والاشواق تزداني اس بدر في الدجى الق * وذا أنا ونعم االاخت إي ..................................... جالس اتفلسف هون لا تساليني ليش ولا اس ولا اي اباك تنحي فانا حقا اصبحت ملحوس لا تلوموني ربي يصبرني ولا زلت اذكرك خيرا" وادعو لك ,,, ولازلت اكن لك كل وفاء وإخاء ,, فنعم الشخص انت واوفى من عرفت انت ,, لا لا فهمتها هع ماعليه كل الامور بتهون باذن الله الله يسعد قلبك دوم
الموضوع الأصلي: رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !! || الكاتب: سميتك غلاي || المصدر: منتديات كلك غلا
المصدر: منتديات كلك غلا v]: ,u] lk~d >> Nkd fJ Hqp;Q g,Q ugnA [vpdQ ytdjQ !! g,s Nkd lk~d Hqp;Q ,u] fJ [vpdQ ugnA
![]()
|
|
|
#2 |
![]()
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
![]() ![]() |
رَبِي
..لاثقة لي إلآ بك ..... فـَ حقق لِي مآ أتمَنى ....... وألهمني صبراً بينمآ هو يتَحقق ... رَبِي آغِث قلبيْ .. بِ فَرح يملؤه .... وسَكِينة تمدّه بِ الصّبرْ |
|
|
|
#3 |
![]()
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
![]() ![]() |
جمَال ﺂﻟﺻﺑح :
ﻟيسَ ﻓيْ ﺷڕۈق اﻟﺷﻣسْ .. ﺑلَ ﻓي ﺷگہڕ اﻟلہُ ﻋﻟى أنْ ۈھُﺑﻧا ﯾۈم أﺧر ﭼﻣﭜل ♡ فّ الحِمُدﻟلہّ |
|
|
|
#4 |
![]()
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
![]() ![]() |
ڒبيُّ إنيّ أﺳ̭͠ألگ أنّ تريحَ قلبيّ ۆفگريّ
ۆآنّ تصرفَ ﻋ̝̚نّي ﺷ͠تاتّ آلعقلّ ۆ آلتفگيّر ڒبَّي إنّ فيَ قلبيّ أمَوراً لٱ يعَرفهآ سِواگ فـَ ﺣققّهآ ليَ يآ ڒﺣ̭͠يمّ .♥ |
|
|
|
#5 |
![]()
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
![]() ![]() |
ﯾيَ ررب , ♥ ﭑسآلك - ! رآحه
لأم : ﺂنجبتني ) . . ! ومَغفرة لأب خُتم به - أ س م ي و لكل غالي [ آحتضنني ] في : ضيقتي ˛= ) |
|
|
|
#6 |
![]()
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
![]() ![]() |
ﺂگتَشُفٺ ﺂنَ :
.. ﭑلٺظآهر ﺑ ﭑلفرح . . | يؤلم | ﭑگثر </3 مِن آلحزن ذآٺھ” |
|
|
|
#7 |
![]()
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
![]() ![]() |
عندمآ تصعبُ علي حآلتيَ
آرتمميّ بين آحضآن وسآدتيُ : ( وآشتڪي لهآ ڪلْ من تعرضّ ليُ ، ومآيحسسسه قلبيُ من آلممّ ! وآبكي ، وآبكي وآبكيَ ، ... وبعدهآ آسآمحهمُ جميعآ و [ أنآ آ آ مُ ! |
|
|
|
#8 |
![]()
فيلسوف المشاعر
![]() ![]() ![]() |
![]() أنت أنثى ولكن لستِ كاإي أنثى أنت أنثى لن يكررها الزمـــــــن أنثى نادرةُُ بصفاتها وأسلوبها أنثى تحدوها البشر بأختصار أنثى تفوقين الخيال |
سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم
|
|
|
#9 |
![]()
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
![]() ![]() |
|
|
|
|
#10 |
![]()
فيلسوف المشاعر
![]() ![]() ![]() |
![]() في غيابڪ لف دنياي السڪون..! وفي وجودك تضـحـڪ احـزاني وتهون..! |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لوس, آني, منّي, أضحكَ, وعد, بـ, جرحيَ, علىِ, غفيتَ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|