العودة   منتديات كلك غلا > ۩ استراحه قلم واسترخاء حروف ۩ > ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩

۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2010, 09:07 PM   #11
انا مثل ما انا ... لن يغيرني الزمن


الصورة الرمزية ضيعتني العاطفه
ضيعتني العاطفه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 758
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 12-26-2019 (06:57 PM)
 المشاركات : 7,600 [ + ]
 التقييم :  30
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي





بقايا جروووح


سطورك هي ايضا منبع لابداع العضو


وتعطيه النشاط ليهيم بجو المنتدى من نجوم ساطعه لتنوره


الف عافية على احترامك وتقديرك للكل


لج حبي ووردي



 

رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010, 09:09 PM   #12
انا مثل ما انا ... لن يغيرني الزمن


الصورة الرمزية ضيعتني العاطفه
ضيعتني العاطفه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 758
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 12-26-2019 (06:57 PM)
 المشاركات : 7,600 [ + ]
 التقييم :  30
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي




هلا اخوي مشهووور


الله لا يغيب لك غاااالي


وكم يسعدني ويشرفني تواجدك بمتصفحي


لك ودي واحترامي



 

رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010, 09:13 PM   #13
انا مثل ما انا ... لن يغيرني الزمن


الصورة الرمزية ضيعتني العاطفه
ضيعتني العاطفه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 758
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 12-26-2019 (06:57 PM)
 المشاركات : 7,600 [ + ]
 التقييم :  30
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي





الابداع هو مرورج يا ساندرا


تسلمين ربي يسعدج


لج ودي ووردي



 

رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010, 09:16 PM   #14
انا مثل ما انا ... لن يغيرني الزمن


الصورة الرمزية ضيعتني العاطفه
ضيعتني العاطفه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 758
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 12-26-2019 (06:57 PM)
 المشاركات : 7,600 [ + ]
 التقييم :  30
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي




مــــلك الليل


ان كنت بطله فانت قائدي ومدربي على الابداع


فانا تلميذة في مدرستك


الف عافية تنزل على روحك الطيبة


الله لا يحرمني من تواجدك بمتصفحي


لك ودي واحترامي





 

رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010, 09:18 PM   #15
انا مثل ما انا ... لن يغيرني الزمن


الصورة الرمزية ضيعتني العاطفه
ضيعتني العاطفه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 758
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 12-26-2019 (06:57 PM)
 المشاركات : 7,600 [ + ]
 التقييم :  30
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي





قمر الكووووووووووون


يسلموا على المرور العطر


الله لا يحرمني من تشريفج لمواضيعي


واعتبره وسام على صدري


لج حبي ووردي



 

رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010, 09:22 PM   #16


الصورة الرمزية شمـوخ الـروح
شمـوخ الـروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2529
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 07-08-2012 (08:59 AM)
 المشاركات : 4,358 [ + ]
 التقييم :  124
لوني المفضل : Blue
افتراضي



كلماتك ليست مجرد كلمات
بل درر و ونغمات
تتجلى الروعه هنا
في هذه الأسطر والمفردات
أنتِ قلم يجبر المتابع على أن يلاحقه دوماً..
حقيقة وبلا مجاملة ...شدني ما جاد به قلمكِ الجميل ,,~


لكِ كل الود


 
 توقيع : شمـوخ الـروح

أكبر غلط ..تجرح لك.. ( إنسآاآن ) مجروح
حتى و لو جرحٌڪْ مجرد (دع‘ــــآبه)


رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010, 11:06 PM   #17
انا مثل ما انا ... لن يغيرني الزمن


الصورة الرمزية ضيعتني العاطفه
ضيعتني العاطفه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 758
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 12-26-2019 (06:57 PM)
 المشاركات : 7,600 [ + ]
 التقييم :  30
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي




شامخه بكل حالاتي


اسم على مسمى


فانت شامخه حتى بتعابيرج الرائعه


وفلسفتج الاسطوريه


دمتي كما تحبين يا الغلا


لج ودي وعبير وردي



 

رد مع اقتباس
قديم 07-13-2010, 02:20 AM   #18
ضمنيـےً مآبين قلبكـ و العيون


الصورة الرمزية اسير الصمت
اسير الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 408
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 02-06-2015 (01:25 AM)
 المشاركات : 7,760 [ + ]
 التقييم :  76
 الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي




كَخَمرٍ مُحرَمٍ أنتَ عَليَّ وَ كِلانا يَعلَمُ ذَلِكَ جيدًا


وَلكن ما حِيلَتي أيُّها المُعَتَّقُ بِقَلبي مُنذُ الأمدِ الماضِي


حينَ لا يُشفي سَقَم أوجاعي إلا تَجُرُّعَكَ دُفعَةً واحِدَة وَ أنا مُغمَضَةُ العَينِ وَ العَقلْ


وَ التَلَذُّذِ بِكَ رَشفَةً رَشفَة وَ أنا غارِقَةٌ بِكَ سُكرًا .!؟


غاليتي
جرحني زماااااني

روعهـ وتميز لا مثيل لهــا
حضور مميز وروعة بكل إطلالــهـ

شكراً من كل قلبي لكِ

دمتِ بكل الهــنــــاء


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أوجاعي, واحتسيك, يسكر, خمرا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:08 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant