02-03-2013, 05:30 PM
|
#11
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3475
|
|
تاريخ التسجيل : Aug 2012
|
|
أخر زيارة : 08-22-2016 (10:31 PM)
|
|
المشاركات :
4,654 [
+
] |
|
التقييم : 1526
|
|
الدولهـ
|
|
|
لوني المفضل : Midnightblue
|
|
رد: وشًلوَنٍ مَآآ تٍشتِآًقِ عً ـيٍنَيِ .. لٍـ عً ـيِنهًـ ً
..~ بوسط الحشا في داخل الصدر مثواهـ
إما يسار القلب وإلا يمينهـ ..~
..~ صحيح إن الحي يعطيگ الحياة
مير البلا حيٍ وزادگ غبينهـ ..~
صح لسآنك واعتلا شآنك
انتقآء مُبهر وانيق متالقه بمجآل الشعر وذآئقتك جميله
تسلم اناملك لاخلا ولاعدم
|
|
|
لَاتِفي الكِلمآت بالنُطق .. أشْكُرك يآغآلي ,.
|