|
|||||||
| ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
ولد يسأل أبوه المحشش وشو برج ايفل قال أبوه ماادري
قال طيب وشو السيراميك قال أبوه ماادري قال طيب وشو الايميل قال ما ادري قال طيب وشي العولمه قال ماأدري قالت امه لا تزعج ابوك ... قال ابوه لا خلي الولد يستفيد ! ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
|
|
|
|
#12 |
![]() |
اختي العنود بنت خالد
شكرا لمرورك وكلنا نرفع ايدينا لندعو لك ولجميع الاعضاء الذين لديهم اختبارات بان يجعل النجاح والتوفيق حليفيهم ماتهاب وانا اضم صوتي على صوتك بالدعاء للاخت العنود يارب تنجح اختي شامخه بكل حالاتي خطت لنا اناملك ارقي الحروف واعذبها كلمات تلالاة في سماء قلوبنا شكراً لمرورك المميز ااااافنوااااا دامت الضحكه في حياتك سعدت بمرورك العطر ويازين الفائده التي طلع بها الولد |
|
|
|
#13 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() ليس ذنبي أن العقول صغيره أمام فهمي ..! وليس ذنبهم / أن فهمي صعب ! كل ما ادركه أن لِـ شامخه باحساسي لا تقبل القسمه على 2 ..! ولا تقبل أن تكون مشابهه لقناعات الأخرين ..! أنا مختلفه طبعا ليس لـ ألافضل .... وليس لـ الأسوء ولكني أختلف..! |
أكبر غلط ..تجرح لك.. ( إنسآاآن ) مجروح حتى و لو جرحٌڪْ مجرد (دع‘ــــآبه)
|
|
|
#14 |
![]() |
شامخي بكل حالاتي
منوره صفحتي بكلماتك الرائعه لك كل معاني الشكر على مرورك لك مودتي ومحبتي |
|
|
|
#15 |
![]() ![]() |
يااااربي تعبت من الصدااع
وبراااسي الا اتحدى احبك بجنوون ههههههههههههههههههااي |
|
|
|
#16 |
![]() ![]() |
تدري وش معنى ( آلحزن ) !
مثل من مآ نطق كلمة ( يبه ) من مولده جآبته أمه ع آلدنيآ يتيم حب يسسسمعهآ تجيه من ولده ! و أكتشف بعد آلزوآج أنه / عقيييييييم |
|
|
|
#17 |
![]() ![]() |
لمحتهآآ تركض
رحت لهـآ، لقيتـهآآ تبكي,! و سألتهـآآ ؛ وش فيك يآخلفهـم .. قآلت؛ مآفيه شئ مهم قلت؛ مآفيه شئ مهم !؟' ، دموعك عندي مُهمه.. ارتمت بـ حضنـي تبكي بقوهـِ قلت لهـآآ؛ يابنت وش فيك ترآ خوفتيني عليك !؟' قالت ؛ لو اطلبك طلب تسويه لي قلت ؛ لو تبين القمر آجيبه لك و كآنت في حآلة صمت، ! قلت بـ مزح ؛ لهآآ عاد مو تفكرين تطلبين القمر جلست تضحك.. و نزلت رآسهـآآ ورجعت تبك *نزلت راسهآ تكمل بكـي قلت ؛ طيب قولـي لي يآبعدي عشآن اساعدك قآلت ؛ ابيه .. قلت بـ آستغراب ؛ مين !؟' قالت ؛فلان تقدر تجيبه قلت ؛ وش دخله !؟' قآلت؛ احبه وهو يحب غيري {يآشينهــآآ من صدمة تركتهـآآ و قمت امشي مصدوم ، مثل الطفلﻵ ضآآع من آهله},! << اليييييييييييمه جد الله يعين اللي مثل كذآ |
|
|
|
#18 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكور اخوووي
لن تكتمل الفرحهـ لي... حتى يفرح من احب ..فيااربي فرحهم وفرحني بهم |
لاحول ولاقوة لا بالله
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| معه, والكل, سبورة, صفحتي, طبشورة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| صبح ومسي على من تحب صفحتي من اجلكم ,,, | آسطوره | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 369 | 09-20-2011 08:56 PM |
| أقبلت والكل يسأل ياترى من يكون .. | أحبك بجنووون | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 17 | 11-05-2010 01:46 PM |
| اقبلت والكل يسال من تكون . | لمسة دلـ ع | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 7 | 07-13-2010 04:26 AM |
| صفحتي ( سبورة ) .. والكل معه ( طبشورة ) .. | الشوق عطري | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 28 | 05-30-2010 10:36 AM |