العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-2012, 05:55 AM   #151


عشقتك بسكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
 المشاركات : 1,119 [ + ]
 التقييم :  41
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري




طبعيے مزوحيے وهميے[آلناس] فرحآنہ!•

صحيح [خبـلهـ ] بـس خبآل رآقيے••~

عبيطه والعبـط [فينيـے] ميـانہ••~
مستانسه ما [همنيے] لا أول ولا تــاليے -| •~



 
 توقيع : عشقتك بسكات




رد مع اقتباس
قديم 02-02-2012, 05:56 AM   #152


عشقتك بسكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
 المشاركات : 1,119 [ + ]
 التقييم :  41
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري









لـآتسسألنيْ عـنْ آسسبآ‘ب فرٍحيْ!!
آوٍلهَآ : إنتّ
ثآ‘نيـهَآ : إّنـتْ
آخرهـآآآ : إنننت

بـ إختصـآرٍ گـل آفرآآحيْ إنـت

بـ إختصـآرٍ گـل آفرآآحيْ إنـت




 

رد مع اقتباس
قديم 02-02-2012, 05:57 AM   #153


عشقتك بسكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
 المشاركات : 1,119 [ + ]
 التقييم :  41
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري





كم واحدٍ ما ودّه ينـام .. وينـام
وكم واحدٍ ما نام .. لو كان ودّه !



متى يزين الحظ .. وتزين الايـام
واشيل برقع حزن قلبي .. وأهدّه !


وأعيش حلمٍ قد حلمته من اعوام
وانام من يوم انسدح عـ/ المخدّه !


 

رد مع اقتباس
قديم 02-02-2012, 05:58 AM   #154


عشقتك بسكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
 المشاركات : 1,119 [ + ]
 التقييم :  41
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري







أّنـّا وَرَبْ الكُـونْ مَــدرِيﮯْ وَشْ أَقُــولْ
تَلَعثمَـَتْ كِـلْ الـحَـرُوفْ بـ ِ/ شفَـاهِـﮯْ
أَحيَانْ أَحسْ أِنـﮯْ بَـ / هَالجَرحْ مَشغُولْ
وَأَحيَانْ أَحسْ أِنِيْ عَنْ الجَـرحْ لَاهَـﮯْي
" أَضحَكْ "
وأنَا فـِﮯْ دَاخلِـﮯْ شَبِـهـْ مَقتُـولْ
وَأَقَـابِــلْ الضِـيـقَـهـْ بـكُـبـرْ وَتَـبَـاهِــﮯْ



 

رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 07:28 AM   #155


عشقتك بسكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
 المشاركات : 1,119 [ + ]
 التقييم :  41
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري






 

رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 07:30 AM   #156


عشقتك بسكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
 المشاركات : 1,119 [ + ]
 التقييم :  41
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري






هجربت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!!
ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وارغب وصلهــــم دوما , ولكن ..
طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!!
لست أفضل من غـيري لكني

أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد




 

رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 07:34 AM   #157


عشقتك بسكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
 المشاركات : 1,119 [ + ]
 التقييم :  41
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري



قال الغزالي :
إذا رأيتّ الله يحبسْ عنكَ الدنيا ويكثر عَليكَ الشّدائد وَ البلوىْ

ف أعَلمْ أنكَ عَزيزٌ عندهُ وَ أنكَ عِندهُ بِ مكّانٍ
وَ أنهً يَسلكْ بكَ طريقْ أوليائهِ وَ أصفيائهِ وَ أنه يَراكْ
أما تسمّع قولهُ تعالىْ :
( وَإصِبّر لحُكمِ رَبكَ فَإنكَ بأِعَيننا )


فـ يآ رب خذني إليـكَ فَإِنِيْ مُشْتَاقَهْ إِلَيِكَ يَ الله


 

رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 07:37 AM   #158


عشقتك بسكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
 المشاركات : 1,119 [ + ]
 التقييم :  41
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري




حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب ..
ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !!
نسيت اعلمڪ..!!



طيفڪ جاي يسهرني
بس إنت ماشفتني ڪيف
<ضميته>
إنت بعيد .. ﯡأنا بعيد
تدري ﯡش الجديد ؟
(حبڪ بقلبي يزيد)
أبيع العمر من أجلڪ ﯡلا إنڪ تشـﯡف الهم !!
أنا ﯡالله من غيرڪ
حبيبي ما أبي سنيني
ﯡصل صـﯡتڪ
مدى قلبي ..
دعاني الشـﯡق"ولبيته" ..
ﯡلـﯡ العااااالم يحاربني
ما أنسى شخص حبيته
،،ما عشقتڪ يا حياتي،،
لأجل أڪـﯡن أسباب < همڪ > !!
ﯡلكن الأقدار ساقت خطﯡتي ﯡصرنا
"حبااااايب"
أمشي مع الوقت ﯡطيوفڪ تخاﯡيني ..
ﯡذكراڪ في بالي تطمن لاتـﯡصيني ...!
تذڪر ثلاث :
تحب - تضحي - تسامح
ﯡحاسب من ثلاث :
تجرح - تڪره - تنساني
لا تحسب البعد ﯡقلة رسايلنا مرخصه "مقامڪ"
ﯡإللي خلق هـ الڪون ماني ناسيڪ ..
ڪنت أشتڪي سرعة الأيام ﯡياڪ ..
ﯡاليوم أشتكي طﯡلها في <غيابك> !!
على هـﯡنڪ ....
على هـﯡنڪ ....
تراني ضايع بدﯡنڪ ...!!
تبي مني رسالة حب ..؟؟
أنا ڪلي فدى "عيـﯡنڪ"
جيتڪ بـ الـﯡله ﯡالشـﯡق
ﯡڪلي (شـﯡق) لعيـﯡنڪ .. .. ..
أقـﯡل ﯡنظرتي لڪ فـﯡق
رفيق العمر "ﯡشلـﯡنڪ" ؟؟
قلبي معاڪ ﯡإن غاب شخصڪ عن العين !!
لڪ في ضميري صادق الشوق خفاق ..
أبهمس لڪ : (أنا أحبڪ)
لأجل تحفظها في قلبڪ ..
ﯡڪل ما ضاق صدرڪ
تذڪرها " أنا أحبڪ " !!

رجعت أشتاق في غيابڪ ...
ﯡصرت اﯡله على صـﯡتڪ ...
اذﯡب بهمسڪ الدافي ...
ﯡأمـﯡت بقلبڪ الحساس ...
أنا ياحبي
بدﯡنڪ أعيش ..
لــڪن أعيش بدﯡن إحســـــاس !!
تراني يابعد عمري أبيڪ ..
ﯡلا أبــي هـــ الناااااس !!


حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب ..
ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !!
نسيت اعلمڪ..!!


حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب ..
ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !!
نسيت اعلمڪ..!!


حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب ..
ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !!
نسيت اعلمڪ..!!


طيفڪ جاي يسهرني
بس إنت ماشفتني ڪيف
<ضميته>
إنت بعيد .. ﯡأنا بعيد
تدري ﯡش الجديد ؟
(حبڪ بقلبي يزيد)
أبيع العمر من أجلڪ ﯡلا إنڪ تشـﯡف الهم !!
أنا ﯡالله من غيرڪ
حبيبي ما أبي سنيني
ﯡصل صـﯡتڪ
مدى قلبي ..
دعاني الشـﯡق"ولبيته" ..
ﯡلـﯡ العااااالم يحاربني
ما أنسى شخص حبيته
،،ما عشقتڪ يا حياتي،،
لأجل أڪـﯡن أسباب < همڪ > !!
ﯡلكن الأقدار ساقت خطﯡتي ﯡصرنا
"حبااااايب"
أمشي مع الوقت ﯡطيوفڪ تخاﯡيني ..
ﯡذكراڪ في بالي تطمن لاتـﯡصيني ...!
تذڪر ثلاث :
تحب - تضحي - تسامح
ﯡحاسب من ثلاث :
تجرح - تڪره - تنساني
لا تحسب البعد ﯡقلة رسايلنا مرخصه "مقامڪ"
ﯡإللي خلق هـ الڪون ماني ناسيڪ ..
ڪنت أشتڪي سرعة الأيام ﯡياڪ ..
ﯡاليوم أشتكي طﯡلها في <غيابك> !!
على هـﯡنڪ ....
على هـﯡنڪ ....
تراني ضايع بدﯡنڪ ...!!
تبي مني رسالة حب ..؟؟
أنا ڪلي فدى "عيـﯡنڪ"
جيتڪ بـ الـﯡله ﯡالشـﯡق
ﯡڪلي (شـﯡق) لعيـﯡنڪ .. .. ..
أقـﯡل ﯡنظرتي لڪ فـﯡق
رفيق العمر "ﯡشلـﯡنڪ" ؟؟
قلبي معاڪ ﯡإن غاب شخصڪ عن العين !!
لڪ في ضميري صادق الشوق خفاق ..
أبهمس لڪ : (أنا أحبڪ)
لأجل تحفظها في قلبڪ ..
ﯡڪل ما ضاق صدرڪ
تذڪرها " أنا أحبڪ " !!

رجعت أشتاق في غيابڪ ...
ﯡصرت اﯡله على صـﯡتڪ ...
اذﯡب بهمسڪ الدافي ...
ﯡأمـﯡت بقلبڪ الحساس ...
أنا ياحبي
بدﯡنڪ أعيش ..
لــڪن أعيش بدﯡن إحســـــاس !!
تراني يابعد عمري أبيڪ ..
ﯡلا أبــي هـــ الناااااس !!


حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب ..
ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !!
نسيت اعلمڪ..!!


طيفڪ جاي يسهرني
بس إنت ماشفتني ڪيف
<ضميته>
إنت بعيد .. ﯡأنا بعيد
تدري ﯡش الجديد ؟
(حبڪ بقلبي يزيد)
أبيع العمر من أجلڪ ﯡلا إنڪ تشـﯡف الهم !!
أنا ﯡالله من غيرڪ
حبيبي ما أبي سنيني
ﯡصل صـﯡتڪ
مدى قلبي ..
دعاني الشـﯡق"ولبيته" ..
ﯡلـﯡ العااااالم يحاربني
ما أنسى شخص حبيته
،،ما عشقتڪ يا حياتي،،
لأجل أڪـﯡن أسباب < همڪ > !!
ﯡلكن الأقدار ساقت خطﯡتي ﯡصرنا
"حبااااايب"
أمشي مع الوقت ﯡطيوفڪ تخاﯡيني ..
ﯡذكراڪ في بالي تطمن لاتـﯡصيني ...!
تذڪر ثلاث :
تحب - تضحي - تسامح
ﯡحاسب من ثلاث :
تجرح - تڪره - تنساني
لا تحسب البعد ﯡقلة رسايلنا مرخصه "مقامڪ"
ﯡإللي خلق هـ الڪون ماني ناسيڪ ..
ڪنت أشتڪي سرعة الأيام ﯡياڪ ..
ﯡاليوم أشتكي طﯡلها في <غيابك> !!
على هـﯡنڪ ....
على هـﯡنڪ ....
تراني ضايع بدﯡنڪ ...!!
تبي مني رسالة حب ..؟؟
أنا ڪلي فدى "عيـﯡنڪ"
جيتڪ بـ الـﯡله ﯡالشـﯡق
ﯡڪلي (شـﯡق) لعيـﯡنڪ .. .. ..
أقـﯡل ﯡنظرتي لڪ فـﯡق
رفيق العمر "ﯡشلـﯡنڪ" ؟؟
قلبي معاڪ ﯡإن غاب شخصڪ عن العين !!
لڪ في ضميري صادق الشوق خفاق ..
أبهمس لڪ : (أنا أحبڪ)
لأجل تحفظها في قلبڪ ..
ﯡڪل ما ضاق صدرڪ
تذڪرها " أنا أحبڪ " !!

رجعت أشتاق في غيابڪ ...
ﯡصرت اﯡله على صـﯡتڪ ...
اذﯡب بهمسڪ الدافي ...
ﯡأمـﯡت بقلبڪ الحساس ...
أنا ياحبي
بدﯡنڪ أعيش ..
لــڪن أعيش بدﯡن إحســـــاس !!
تراني يابعد عمري أبيڪ ..
ﯡلا أبــي هـــ الناااااس !!


حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب ..
ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !!
نسيت اعلمڪ..!!


طيفڪ جاي يسهرني
بس إنت ماشفتني ڪيف
<ضميته>
إنت بعيد .. ﯡأنا بعيد
تدري ﯡش الجديد ؟
(حبڪ بقلبي يزيد)
أبيع العمر من أجلڪ ﯡلا إنڪ تشـﯡف الهم !!
أنا ﯡالله من غيرڪ
حبيبي ما أبي سنيني
ﯡصل صـﯡتڪ
مدى قلبي ..
دعاني الشـﯡق"ولبيته" ..
ﯡلـﯡ العااااالم يحاربني
ما أنسى شخص حبيته
،،ما عشقتڪ يا حياتي،،
لأجل أڪـﯡن أسباب < همڪ > !!
ﯡلكن الأقدار ساقت خطﯡتي ﯡصرنا
"حبااااايب"
أمشي مع الوقت ﯡطيوفڪ تخاﯡيني ..
ﯡذكراڪ في بالي تطمن لاتـﯡصيني ...!
تذڪر ثلاث :
تحب - تضحي - تسامح
ﯡحاسب من ثلاث :
تجرح - تڪره - تنساني
لا تحسب البعد ﯡقلة رسايلنا مرخصه "مقامڪ"
ﯡإللي خلق هـ الڪون ماني ناسيڪ ..
ڪنت أشتڪي سرعة الأيام ﯡياڪ ..
ﯡاليوم أشتكي طﯡلها في <غيابك> !!
على هـﯡنڪ ....
على هـﯡنڪ ....
تراني ضايع بدﯡنڪ ...!!
تبي مني رسالة حب ..؟؟
أنا ڪلي فدى "عيـﯡنڪ"
جيتڪ بـ الـﯡله ﯡالشـﯡق
ﯡڪلي (شـﯡق) لعيـﯡنڪ .. .. ..
أقـﯡل ﯡنظرتي لڪ فـﯡق
رفيق العمر "ﯡشلـﯡنڪ" ؟؟
قلبي معاڪ ﯡإن غاب شخصڪ عن العين !!
لڪ في ضميري صادق الشوق خفاق ..
أبهمس لڪ : (أنا أحبڪ)
لأجل تحفظها في قلبڪ ..
ﯡڪل ما ضاق صدرڪ
تذڪرها " أنا أحبڪ " !!

رجعت أشتاق في غيابڪ ...
ﯡصرت اﯡله على صـﯡتڪ ...
اذﯡب بهمسڪ الدافي ...
ﯡأمـﯡت بقلبڪ الحساس ...
أنا ياحبي
بدﯡنڪ أعيش ..
لــڪن أعيش بدﯡن إحســـــاس !!
تراني يابعد عمري أبيڪ ..
ﯡلا أبــي هـــ الناااااس !!


حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب ..
ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !!
نسيت اعلمڪ..!!


طيفڪ جاي يسهرني
بس إنت ماشفتني ڪيف
<ضميته>
إنت بعيد .. ﯡأنا بعيد
تدري ﯡش الجديد ؟
(حبڪ بقلبي يزيد)
أبيع العمر من أجلڪ ﯡلا إنڪ تشـﯡف الهم !!
أنا ﯡالله من غيرڪ
حبيبي ما أبي سنيني
ﯡصل صـﯡتڪ
مدى قلبي ..
دعاني الشـﯡق"ولبيته" ..
ﯡلـﯡ العااااالم يحاربني
ما أنسى شخص حبيته
،،ما عشقتڪ يا حياتي،،
لأجل أڪـﯡن أسباب < همڪ > !!
ﯡلكن الأقدار ساقت خطﯡتي ﯡصرنا
"حبااااايب"
أمشي مع الوقت ﯡطيوفڪ تخاﯡيني ..
ﯡذكراڪ في بالي تطمن لاتـﯡصيني ...!
تذڪر ثلاث :
تحب - تضحي - تسامح
ﯡحاسب من ثلاث :
تجرح - تڪره - تنساني
لا تحسب البعد ﯡقلة رسايلنا مرخصه "مقامڪ"
ﯡإللي خلق هـ الڪون ماني ناسيڪ ..
ڪنت أشتڪي سرعة الأيام ﯡياڪ ..
ﯡاليوم أشتكي طﯡلها في <غيابك> !!
على هـﯡنڪ ....
على هـﯡنڪ ....
تراني ضايع بدﯡنڪ ...!!
تبي مني رسالة حب ..؟؟
أنا ڪلي فدى "عيـﯡنڪ"
جيتڪ بـ الـﯡله ﯡالشـﯡق
ﯡڪلي (شـﯡق) لعيـﯡنڪ .. .. ..
أقـﯡل ﯡنظرتي لڪ فـﯡق
رفيق العمر "ﯡشلـﯡنڪ" ؟؟
قلبي معاڪ ﯡإن غاب شخصڪ عن العين !!
لڪ في ضميري صادق الشوق خفاق ..
أبهمس لڪ : (أنا أحبڪ)
لأجل تحفظها في قلبڪ ..
ﯡڪل ما ضاق صدرڪ
تذڪرها " أنا أحبڪ " !!

رجعت أشتاق في غيابڪ ...
ﯡصرت اﯡله على صـﯡتڪ ...
اذﯡب بهمسڪ الدافي ...
ﯡأمـﯡت بقلبڪ الحساس ...
أنا ياحبي
بدﯡنڪ أعيش ..
لــڪن أعيش بدﯡن إحســـــاس !!
تراني يابعد عمري أبيڪ ..
ﯡلا أبــي هـــ الناااااس !!


حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب ..
ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !!
نسيت اعلمڪ..!!


طيفڪ جاي يسهرني
بس إنت ماشفتني ڪيف
<ضميته>
إنت بعيد .. ﯡأنا بعيد
تدري ﯡش الجديد ؟
(حبڪ بقلبي يزيد)
أبيع العمر من أجلڪ ﯡلا إنڪ تشـﯡف الهم !!
أنا ﯡالله من غيرڪ
حبيبي ما أبي سنيني
ﯡصل صـﯡتڪ
مدى قلبي ..
دعاني الشـﯡق"ولبيته" ..
ﯡلـﯡ العااااالم يحاربني
ما أنسى شخص حبيته
،،ما عشقتڪ يا حياتي،،
لأجل أڪـﯡن أسباب < همڪ > !!
ﯡلكن الأقدار ساقت خطﯡتي ﯡصرنا
"حبااااايب"
أمشي مع الوقت ﯡطيوفڪ تخاﯡيني ..
ﯡذكراڪ في بالي تطمن لاتـﯡصيني ...!
تذڪر ثلاث :
تحب - تضحي - تسامح
ﯡحاسب من ثلاث :
تجرح - تڪره - تنساني
لا تحسب البعد ﯡقلة رسايلنا مرخصه "مقامڪ"
ﯡإللي خلق هـ الڪون ماني ناسيڪ ..
ڪنت أشتڪي سرعة الأيام ﯡياڪ ..
ﯡاليوم أشتكي طﯡلها في <غيابك> !!
على هـﯡنڪ ....
على هـﯡنڪ ....
تراني ضايع بدﯡنڪ ...!!
تبي مني رسالة حب ..؟؟
أنا ڪلي فدى "عيـﯡنڪ"
جيتڪ بـ الـﯡله ﯡالشـﯡق
ﯡڪلي (شـﯡق) لعيـﯡنڪ .. .. ..
أقـﯡل ﯡنظرتي لڪ فـﯡق
رفيق العمر "ﯡشلـﯡنڪ" ؟؟
قلبي معاڪ ﯡإن غاب شخصڪ عن العين !!
لڪ في ضميري صادق الشوق خفاق ..
أبهمس لڪ : (أنا أحبڪ)
لأجل تحفظها في قلبڪ ..
ﯡڪل ما ضاق صدرڪ
تذڪرها " أنا أحبڪ " !!

رجعت أشتاق في غيابڪ ...
ﯡصرت اﯡله على صـﯡتڪ ...
اذﯡب بهمسڪ الدافي ...
ﯡأمـﯡت بقلبڪ الحساس ...
أنا ياحبي
بدﯡنڪ أعيش ..
لــڪن أعيش بدﯡن إحســـــاس !!
تراني يابعد عمري أبيڪ ..
ﯡلا أبــي هـــ الناااااس !!


رويدكُ يَا فَرح !
لاتُسابق الزمان .. ولاتُغَادر المكانْ





تمهّل فَ نحنُ متعطشون لحفنَاتْ منك ..
اسقنّا كمَا الحزنْ .. فإنه لمْ يبخَل علينَا قَط ..
فالأحزانَ تهطلْ علينَا في كل الفصول
وَ بغزارة أمانينا .. تنسكب بِلا كل ولا مللْ ..





أقتِربْ يا فَرح .. !!
دعنَا نتنفس الصعَداء سوياً.. ربمّا يكون لشهيق والزفير بُعداً آخر بجوارك ؟




فالحزن ألتهم كل ذراتْ الهواء في دمي .. ولم يتبقى سوى ( إ خ ت ن ا ق )






يافَرح أخبرني مَن أنتْ .. فكدتْ أجهَلك تماماً ؟!




هَل أنت قطعة سُكر نذيبهاً في قهوة بلا مذاق ..! حتى تُستَساغ ف حسبْ ..
أم أنت شمعةْ تُطلقْ خيوطاً من لَهب لنُبصَر ألوان الظلام ..
وسُرعَان ما نشهد احتضارهَا ..!





في كلتَا الحالتينْ أنت ذائب لامَحالة ..






يَا فَرح أخبرني بربك ّ!
متى ستلألأ دموعَك على وجنتَاي ْ .. ؟ فقد سئمتْ مُقلتِي نكهة دمعَآآت الحزنْ





يا فَرح عانق قلوبنَا بضع سويعَات .. فقد توسدها الحزن أعوام وَ أعوام ..
نريدكَ كياناً .. لاظلْ تطأهُ أقدام المَارة ..





نريدكْ يافَرح قَاربْ نجاة .. لا قشة يتشبّث بها الغريقْ ,,
أبحِر بنَا يافرح ... إلى شاطيء أمَانْ .... أمَانْ فقط لاغير !



 

رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 07:38 AM   #159


عشقتك بسكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
 المشاركات : 1,119 [ + ]
 التقييم :  41
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري



وربـي مـآ تغيـر شي
آنـآ
نفس آلجنـون آللي غلب علي
{ عقلت شــوي .. هديت شــوي
طبيعـي .. يمكن لأني
{ كبــرت
شــوي



 

رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 07:40 AM   #160


عشقتك بسكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
 المشاركات : 1,119 [ + ]
 التقييم :  41
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري



اللهم ارحم من اشتاقت لهم اعيننا وهمم تحت التراب


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
●•◦مآ, أسجـّل•◦, البدايهـ, بدآيهـ, تبـتدي, جيت, حضوري, حضــوري, دآم, في, في•◦, •◦


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
~♫ ♥ ♪ هَمَسَــآتُ آنْثَـى كبْريَآئُـهَآ يَفُـــوقُ تَفَآهَــتَهُمْ ♫ ♥ ♪~ أفوق الوصف ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ 575 01-06-2013 03:10 AM
•◦♫◦•عُبــــــورٌ بِلآ صَـــوتْ •◦♫◦• شـمــــــــس ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 7 07-21-2011 04:02 AM
•◦♫◦•إنكسـآر أقلام وهموم إنســآن, •◦♫◦• جروح انثى ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 5 07-17-2011 09:26 PM
•◦♫◦• إنكسـار أقلام وهموم إنســان•◦♫◦• اسير الصمت ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 3 12-30-2010 11:23 PM


All times are GMT +3. The time now is 04:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant