|
|
#131 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
الله يرحمك يآ أبي
ويدخلك الجنة من جميع ابوابها ثمانية
|
|
|
#133 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عَنًدَمِأَ أَسٌتَرِجَعٌ ڳٌلِمُأُتٌڳُ ( أَحَنَّ )!
...... وّأِدِرَيّْ بَِ يٌذُبَحٌنًيِْ أٌلُحًَنّيِنَ أَنِ طًأًوّعّ أًلًقِلّبٌْ وَّ حَّڳًىَ . . . |
|
|
|
#134 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
خبئني بكک ..
دعع من ينظر يسار صدرک يراني فيبتعد |
|
|
|
#135 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تسجيل خروجج
من المدونة تججول حول آرجآء المنتدى 8:32 م |
|
|
|
#137 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() ‘ آدري آني جد من قلبي بغيتك وآدري آني رغم كل هذآ خسرتك آنتظرتك ! عمر حتى آني لقيتك وآلقهر مدري على ويش آنتظرتك ! - كنت آحبك كنت لكني !
سليتك وسلمت مآبقى آلريح ونثرتك ، وآنت لآتزعل ! - لآمني رثيتك بعد مآخنت وتوفيت وقبرتك / والله آني لآحزنت ولآ بكيتك مثل مآعمرتك بقلبي دمرتك بس تدري ليش عقب غيآب جيتك ! ، وفقدة رجلي على بيتك وزرتك بشكر على طعونك فديتك |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لنا, إلا, والتعبْ, الثمآلة, بعضْ, يد, يَّ, سيدي, ‘مّ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لصراحة راحة يا سيدي | نوأأأأأأف الكويت | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 6 | 03-03-2013 11:12 PM |
| ألبستك تاج قلبي لتكون سيدي وأميري | أمواج الشوق | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 6 | 10-11-2012 01:44 AM |
| طريقة نسخ ملفات الصوت على سيدي يعمل في مسجل السيارة | نواف | ๑۩۞۩๑ الـتطور التقنـي ๑۩۞۩๑ | 4 | 08-19-2010 03:54 PM |