|
|
#121 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الحب كـ حكايا جدتي
رغم رعبها ومعرفتنا نهاياتها الا اننا دائما مانطلبها ..!! ^ نعم حقيقة .. هكذآ عندمآ بدئت ب آلحب , و تفآصيل آلحب .. كآن الجميع ينصح و يرشد و يحذر .. ولكنْ كنت آقول ,’ آنآ قدهآ شفيكمـْ ؟ كنت آتوقع ممكن يحصل هُنآك ما يحصل للآخرينْ ولكنْ بنسبة قليلة جداً , لآ آريد آن آقول آنهآ كانت آيآم آو سنينْ بس صحيح كآااانت و كاانت و كانت .. !! صدمت جداً بس تعودت على كل شئ ب أيآم آلحآضرة ., لآ زلت ألملم مآ بدآخل خفآيآ ليلتئم ما أصابني للآن , *ملآحظة : آي آنثى تحب لآ تحب منْ قلبهآ و الآفضل لآ تجربهه ولآ تقرب له لآن عندما تنصدمي منْ آلحبيب حينهآ ستفقدينْ آلثقة من كل شخص حوُلك , ف العآطفة في الغآلب لآ تفيد جداً حينمآ تصبحينْ لوحدكَ , آجعلي آلحبَ و آكثر لـ زوجك
|
الله يرحمك يآ أبي
ويدخلك الجنة من جميع ابوابها ثمانية
|
|
|
#122 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مسسآءَ آلإبتسآمة .,
شآهدت مقوله تقول ,, ذاتَ مرة أحببت وَ جلّ من لا يُخطئ.. ^^ لآ أعتقد أنه قد يكون خطأ ,, لآن حينهآ ب نظرك لنْ يكون هناك خطأ ,, فقط يتضح هذآ آلخطأ عند الخذلاآن لا آكثر .., |
|
|
|
#123 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أحياناً نحن منْ يجلب الفرح ل دوآخلنآ .. بطريقة حديثنآ ب إبتسآمة بسيطة تعبر عما نشعر بهِ رغم الآلم و لكن يحبذ إن يكون هناك فرح بكل يوم نحن نعيش فيه ., لما احزن على ما فآت ؟ لما الحسرةة على سنين مضت ؟ لماذا لآ نكون كـ قلم الرصآص ,, لنمحي آحزن اللحظآت لنآ و نجعل بها ولو القليل من الفرح ؟ لماذا الإنسسآن يبحث عن الحزنْ بكل مكآن و بأي طريقة ؟ * نصصصيحة :
آشعروآ ب الفرح بكل لحظة .. فهذه الحيآة لآ يحق لهآ إن تجعلنآ نعيش بحزنْ دآئم .. ! |
|
|
|
#127 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
* همسهٍ ‘
لآ شيء آحسنٍ من ذكرٍ آلله فـ / آلرخآءْ : سبحآن آلله وبـحمدهٍ سبحآنٍ آلله وبحمدهٍ سبحآنٍ آلله وبحمدهٍ |
|
|
|
#129 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بعاطفتي احببتك
ولان بعقلي سأتركك عذرن ف اهلي اولا منك |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لنا, إلا, والتعبْ, الثمآلة, بعضْ, يد, يَّ, سيدي, ‘مّ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لصراحة راحة يا سيدي | نوأأأأأأف الكويت | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 6 | 03-03-2013 11:12 PM |
| ألبستك تاج قلبي لتكون سيدي وأميري | أمواج الشوق | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 6 | 10-11-2012 01:44 AM |
| طريقة نسخ ملفات الصوت على سيدي يعمل في مسجل السيارة | نواف | ๑۩۞۩๑ الـتطور التقنـي ๑۩۞۩๑ | 4 | 08-19-2010 03:54 PM |