|
|||||||
| ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#101 |
![]() |
ي لبى والله تعالي فليها وانا اختس نبيع الدنيا وناسها ونروح نستانس هع هع
لو كان الامر بيدي كان لقطت الاثيوبيين واحد واحد الله يقلعهم وصلو حول بيتنا
|
|
|
|
#104 |
![]() ![]() |
لو كان الامر بيدي
ولماذا اتخيل ان الامر بيدي ونفسي بيد خالقها |
![]() ><ورديــٌُه الخد + أغترابٌ ~>< هن نِعمةٌ مِن الله ، أتحسسُ مِن خلالها طريقي إلى السعاده ~
|
|
|
#107 |
![]() ![]() |
ههههههههههههههههههه ورا تذبحينن لو كان الامر بيدي علقت تمرد من رجيلاتها هع هع |
|
|
|
#109 |
![]() |
ههههههههههههههههه يصير خير انتي بس حركين من مكاني همن ذيك الساعه علقين هع هع
لو كان الامر بيدي كان قطعت نسل اللي يجيب لنا اولاد وكل يوك ناطن لنا فيذا ولد .... ^^ |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ڲآڼَ, ڶۊ, آڶآمرْ, بيڊيْ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| آڶفرآق ; ۈيڶيے منڪ يآ آڶفرآق ! | جناين ورد | ๑۩۞۩๑ عالم الماسنجر والتوبيكآت ,وملحقات السكايب واليآهو ๑ | 7 | 11-16-2012 05:25 AM |
| ¬» ڪَـڶامْ الڊمُـۋξ || | لسعة شقاوه | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 9 | 07-23-2011 05:26 AM |
| ••آڶح‘ــيآإـۃ ڕحڶـﮧ ڝآإآمْٺـﮧ•• | śσśσ«3 | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 6 | 07-17-2011 07:30 PM |
| ۈدي آحطتس ۈسط قڶبي ۈآخبيتس ۈآقۈڶ ڶڶعآڶم ترى ـآڶبنت | ضــآعت ~ | α7saS | ๑۩۞۩๑ عالم المرأة ๑۩۞۩๑ | 8 | 06-11-2011 06:29 AM |
| ¬» ڪَـڶامْ بلغة الڊمُـع|| | بــــايــــعــــتــــهــا | ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ | 4 | 03-24-2011 02:35 PM |