|
|
#1061 |
![]() ![]() |
|
|
|
|
#1062 |
![]() ![]() |
آللهُمً إنيْ أستَودعكُ أيآمً [ مَضتْ منْ عُمريْ ] . .
بأنً تَغفرَهآ ليْ .. ![]() ………….. وَترحمنيْ .. ![]() ………………. وَتعفُوَ عنيْ .. ![]() وأنً تُبآركً ليْ فيْ . . / أيآمُ القآدمُهَ .., ![]() …………….. وَتُصلحَ نفسسيْ , وَتيسرًَ أمريْ ..! ![]() اللهم امييييييييين |
|
|
|
#1063 |
![]() ![]() |
![]() يُثيرُ الحنين بداخلي..’ أكتب من الرسآئل مآ لَآ يُعد ولَآ يُحصى أدُسُهآ في جيوبِ المآرة لعلَّهآ تسقط أمآم عتبآتِ بآبِك..! لَآ أعلم أتصلُ إليكَ أم لَآ..! كل مآ يهمني أني أبعثُهآ بِأيَّ شكل..! |
|
|
|
#1064 |
![]() ![]() |
![]() ليست الجنآحآن همآ سبب بقآء الطير محلقاً..!! نقآء الضمير هو الذي يجعله ثآيتاً في السمآء متى مآ امتلكنآ ضميراً نقياً نحن البشر,أجزم بأننآ سنحلق مع الطيور.. |
|
|
|
#1065 |
![]() ![]() |
![]() لو تبيني ڪان مافارقِتْ ع‘ـَيني ~ و ماتخلّيني أض‘ـَيع بـ [ غبّة أح‘ـَزاني لوحدي ] . . ! رغم هذا الـ ڪمّ حُولِي ڪِنتْ أفارقهُمْ بـ يدّي عِ‘ـَفت لأجلِڪْ / ڪِلْ ناس‘ـَي يا [ ج‘ـَنونِڪْ ] . . ! ما أبي {ِ هالناس بعدڪ }ِ , لأنهم مايش‘ـَبهونڪ . . ! مايش‘ـَبهونڪ . . ! |
|
|
|
#1066 |
![]() ![]() |
![]() لآ شيء عندي أفخر به..! أعظم من {دين}أؤمن به و" أمرآهـ" عظيمه قآمت بتربيتي و[أب] أفتخر دآئماً عندما يختم أسمي بـ أسمه ![]() ..ربى احفظ امى وابي وجميع اباء وامهات المسلمين |
|
|
|
#1067 |
![]() ![]() |
اصل الفلانتاين
دِه تجليعة من تجاليع الأمريكان اللي بلونا بيهِه شوفي يا هدية الفلانتياين دِه الناس بتصحى فيه الصبح .. يلبسوا استغفر الله العظيم ... ... ... ويجعدوا يتمايصوا طول اليوم .. ويبعتوا لبعض SMS كلها استغفر الله العظيــم ... وبعدين ينزلوا يشتروا بتاعة كدِه استغفر الله العظيم ويلفوهِه وآخرة الليل يتلموا مع بعض استغفر الله العظيم واااه استغفر الله العظيم ناقصين احنا فلانتاين كمان ![]() قله ادب صحيح :@:@ |
|
|
|
#1068 |
![]()
ـمثلي لن تجدوا
![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
#1069 |
![]() ![]() |
منورة حبيبتي والله لايحرمني من هالطلة
|
|
|
|
#1070 |
![]() ![]() |
![]() إنِّي أَتَناسَقُ مَع عالَمِكِ , وفَتحَةِ عَينَيكِ
الآنَ ... أُريدُ أن أنسَكِبَ فِي حَدائِقِك .. كَالمَطَـر.. و أنثُرَ فِي رَبِيعِك وفِي فَضائِك .. بَرِيـقًا مِن زَمَنِ الجداوِلِ والوُرُود ؛ .. لِتَبتَلَ أحلاَمِي بِقَطرِّ الهَـوى ؛ .. فَأَنا أُحبُ لِجَسَدِيأن يُورِقَ حَتى الصَّبـاحِ ؛ .. لأَنامَ فِي ظِلالِـهِ .. كَنَورَسٍ أرهَقَـهُالسَّـفَر ! احلى صبااااح مدوونتي |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ღ¸●گنٍٺَ, آاأمٍيًرٍهُـ, آٍلخُيًآٍلَ●, مٍنْ, وٍحٌيً, وٍسٍأبَقٌىً, ¸¸ღ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ●●● تعبت أضحگ على غيري وأغنــــے له أنـــا مرتآح ... ●●● | حكايه | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 7 | 10-15-2024 02:21 PM |
| ღღღ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحه ღღღ | حنووونه | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 11 | 07-22-2011 06:53 AM |
| أבـيِـانّــاً! ●●●بـُينـِي ●●وبينكـُِمـ...~..~ | ячǿǿ₥ τҝ | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 1 | 07-18-2011 03:20 AM |
| ღجيـت قبل الـــ ع ــطر يبــردღ● | مزاجـيه | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 7 | 01-18-2009 02:32 PM |