|
|
#91 |
![]() |
يوجد ثلاث طرق للموت
خذ سيجارة يوميا ستموت قبل عشر سنوات ![]() اكثر من المشروب ستموت قبل ثلاثين سنة ![]() حب شخص بصدق ستموت كل يوم ![]()
|
|
|
|
#92 |
![]() |
لكل ادرايين وادرايات
مراقبين ومراقبات ومشرفين ومشرفات الاخوة والاخوات الاعضاء منتديات كلك غلا ماأعتقد فيه أبجديه تحقق جزء من معزتكم بقلبي انتم الجُـزء المُكـمل لتعلمت ارسم الفرحة وحتماً هذا هو الكرم الإلهي أممممممم أحياناً يكون بخاطري اعبر عن معزة شخص و يتخللني عجز يمكن لأني ع ثقه ان الكلام مايفي الحق و الفعل هو الابقى و الأرسخ اللي مثلكم مكسب كبير و كآفي انكم تحملون طآبع مُشآبه لطابعي وبصمتكم الفكريه وأخلاقكم العاليه هي دليل شامل على ذلك الله لايحرمني من قلوبكم و نبقى دوم قآدرين ع العطاء بمصداقيه تآمه بيننا تحياتي تسبق مودتي |
|
التعديل الأخير تم بواسطة تعلمت ارسم الفرحه ; 07-10-2011 الساعة 04:08 PM
|
|
|
#93 |
![]() |
مآدريت !
ليلة البارح غشاني صوتك العذب وبكيت .. ورحت أدور أي حاجه لاجل " آنسى " ..مآلقيت .. إلا وجهك يرتسم لي !! يبتسم لي !! وآنآ فوق رآآسي .. ( ؟؟ ) ودون ماأشعر بكيت |
|
|
|
#94 |
![]() |
أربعة أشياء في حياتك لا تكسرهاْ: الثقة الوعد العلاقة القلب لأنها حين تنكسر لا تحدث صوتاً ولكنها تحدثُ الكثير من الألم ..!! |
|
|
|
#95 |
![]() |
آنُسًـٌـْآُك ! مْنُ ًجٌدْك ًمٌعًـْآُيٌـًآ تُتًكلًمِ ؟ هٌوُ ْفُيًـهْ شٌيِ آُسًمْـُـهْ ‘ !! [ آحًبـْـُـًـك ْ.. و .. آنسـُـًآك ] ❤ آْذآُ آلًمُحْبُـًهْ شٌرُعًهْـآً غُيًرْ. عُلًمّنُـًـًي.[].! يٌمْكنُ آًنَـــآ آُلًلْيِ فُـًآهَمِ ْ.؟ غُيٌرْ مٌـآ جًـُـاك ! |
|
التعديل الأخير تم بواسطة تعلمت ارسم الفرحه ; 07-28-2011 الساعة 04:40 PM
|
|
|
#97 |
![]() |
كلّ تغييرِ ..
حتىٍ آلذي نرِغب به وِنسعىٍ إليه يتسبّب لنا بآلحزِن .. لأنّ ما نترِكه هوِ جزِء منّآ !! فعندمآ نحيآ في مكان ما .. نكوِن قد مُتنا في مكانٍ أخرِ ..! |
|
|
|
#98 |
![]() |
ღ♥ღღ♥ღ
ضميني ما بين قلبك والعيون خليني انسى زماني والمكان ضميني باحساس تكفين يا حنون وارويني من فيض حبك والحنان في غيابك.. لف دنياي السكون لا ملامح لا فرح في هالزمان انتي عشقي وروحي ودنيتي كلها ღ♥ღღ♥ღ |
|
|
|
#99 |
![]() |
الشـــــوق.... !!!!
انكـ تعيش بلهفتكـ ونـــــار تشبـ .. وسط العروق من حرقتكـ..يدمـــــي الخفوق ومن الالــــــم ومن العنــــــا ومن الشقـــــا قلبـــــــــ ـكـ يـــــــــــذووووق |
|
|
|
#100 |
![]() |
هُي فَقَطْ ..
مَنْ تجعَلْنِيْ أضْحَكْ .. وأعُودْ لِلبُكَاءْ ! تجعَلْنِيْ غبيّ وأكثَرُ ذكَاءْ .. تجعَلْنِيْ طِفْل بِقلبيْ ورجل بِعْقلِيْ تقتُلنيْ .. وتحييّ رُوحيْ بحُبها تزيدَنِيْ غُرورًا .. وَحُبًا .. وَجنُونًا .. وَعشْقًا .. • || • أُحبُهْا هُي فقط • |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أملك, واتصرف, وحدي, الافراح, بها, يليتني |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مناظر مفجعه في الافراح | نجوح أغلى من الروح | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 17 | 07-23-2011 09:27 AM |
| اعتزلت النآس وحدي في عزوف | عہِ‘ِـَذبة الہِ‘ِـَرووح | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 4 | 10-31-2010 04:41 PM |
| ابي أملك فيك أحساسك من رأسك إلى ساسك | احـسـاس الغلـأ | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 16 | 06-28-2010 10:37 PM |
| أحبك بكل م أملك ...ولا أملك يا عمري سوى حبك | اسير الصمت | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 7 | 04-28-2010 07:35 PM |
| مشيت وحدي في هالدنيــا ~ | ρuяέ Hєαяt | ๑۩۞۩๑ شجون مسموعه ๑۩۞۩๑ | 8 | 12-11-2009 02:35 PM |