العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ ۞للخواطر والنثر ۞

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 06-01-2010, 01:36 PM
عِطْرُكِ أَنْفَاسي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 432
 تاريخ التسجيل : Dec 2009
 فترة الأقامة : 6019 يوم
 أخر زيارة : 09-26-2016 (12:31 PM)
 الإقامة : جججــددهـ لبـى أآههــلًلُلٌـها
 المشاركات : 13,808 [ + ]
 التقييم : 442
 معدل التقييم : عِطْرُكِ أَنْفَاسي is just really niceعِطْرُكِ أَنْفَاسي is just really niceعِطْرُكِ أَنْفَاسي is just really niceعِطْرُكِ أَنْفَاسي is just really niceعِطْرُكِ أَنْفَاسي is just really nice
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ايه خنتك نعم خنتك مع ... [ وسَادَه ] ! ! !




وجانا البرد..
رحلت وقلت لي
:-
"راجع ..قبل ماتمطر الدنيا وينبت ورد"
وراح الصيف..وراح الورد
وجانا البرد
وأبد ماجيت
..!




عطشان أنا.. اسقيني..
أرجوك اسقيني!
حتى ولو قطره..منْك تكفيني!



ماقلت لك إني أخاف
ترووووح
وتترك لي جفاف..
خوفي | تجافيني !



ياأغلى من عيني لعيني
اسقيني حُب.. والاعَتب !
اسقيني كل اللي تحب
بس للضمى أرجوك
لا..لا تخليني



عطشان أنـا..
إ س ق ي ن ي..!





مريت ( يآ هوى البال ) فـ أحلامي
وألتحفتك .. دفـا .. أنا أجوعه
تصـور
من كثر ماتمنيتك ب أيامي
صحيت من الحلم ( موجوعه ) !







من رَحلتْ !
صاحبت انا ( غيركْ ) معاكْ !
شوقي ’
وتفسير الـ [ هلاكْ ]
الـ [ هلاكْ ]
الـ [ هلاكْ ]





الغيابْ اكبرْ جُروحِي ’
ياللي تجهل هالـ/ غِيابْ !
( إرجَعْ )
وطمنٌها روحي ’
مَلتْ عيوني الـ/ عتابْ





ذبل شوقي ....... أشتعل شوقك
طفى شوقك .... نبت شوقي
متى ؟!
نتشابه ف أحاسيس ( الهوى ) !
أو
يعجز شوقي يوصل لمواصيل ( شوقك ) !






لا تسأل شكثر أحبك ، قلت لك مدري
بس أنه أكثر من اللي يمكن تحسّـه






قهوة صباحي أنت
قمّ قهوني لاهنت..!
ماقد طلبتك شي..
بس أذكر إني قلت لك..//
- يقتلني سكوتك -
قمّ وأسقني [..صوتك..]
خلني أحس..
إني انا
للحين بآقي ..// حيّ..!





مليت من طول السهر،
وأنا أنتظر منك خبر..!
تدري..!!
أنا ودي أسألك..؟!
في اللي حصل..:
من السبب؟!
لاتقول لي هذا قدر..
ترى الجفا والله..
تَـعـب..!
ياللي تحب أوقات
وأوقات ماحسك تحب..!
من السبب..?
والله قهر..







إشتَقتْ
ايه وربيٌ اشتقت لك ’
احتجتك بـ/ قربي وربي احتجت لكْ

تدري وش يعني تسافر !
يعني تكسر [ ألف ] خاطر ’

تدري وش يعني رجوعك !
يعني انسى معنى ( جوعك ) ..!






ابي تعذرني !
اي ( خِنتكْ )

نعم خنتك مع ....... ’
[ وسَادَه ] ! ! !

في كل ليله من غيابك ’
احاكيها وتحاكيني ’

والا من ضقت كـ/ العاده ’
تحضني / تشيل الضيق من صدري .. تواسيني .. !

أضمْ وسادتي واشكي لها هم الأسى والبعد ’
وساده هيٌ ! ! !
ولاكن تشعر بـ/ هميٌ وعنا هالـ/ صد !

! منقول !


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





hdi okj; kul lu >>> F ,sQh]Qi D !




 توقيع : عِطْرُكِ أَنْفَاسي


رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات عِطْرُكِ أَنْفَاسي
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
يَ [you] ابيع النآس يا عمري علشآنك ๑۩۞۩๑ التصاميم والجرافيكس ๑۩۞۩๑ 34 10726 11-27-2012 09:38 PM
جوَ ججَدهه الآنَ عدسات الأعضاء 11 6884 11-18-2012 03:20 PM
مساحه خاصه ل سوريآ ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 12 9263 10-12-2012 04:54 PM
مثول صاحب الفلم المسيء للإسلام أمام المحكمة... ๑۩۞۩๑ الأخبار والأحداث ๑۩۞۩๑ 4 4909 10-07-2012 04:07 PM
ولدَي القمَر ๑۩۞۩๑ عالم المرأة ๑۩۞۩๑ 11 5400 10-07-2012 02:46 PM

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
وسَادَه, خنتك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant