العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ ۞للخواطر والنثر ۞

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 05-24-2010, 10:19 PM
انا مثل ما انا ... لن يغيرني الزمن
ضيعتني العاطفه غير متواجد حالياً
Kuwait     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 758
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : 5883 يوم
 أخر زيارة : 12-26-2019 (06:57 PM)
 المشاركات : 7,600 [ + ]
 التقييم : 30
 معدل التقييم : ضيعتني العاطفه is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
Thumbs up بين اموااج الرحيل ... وصمت البقاء






افتتاحيه

"لا تحلم ان ادعك تغادر عالمي وانا اذوب بين لهيب الاشواق

سابقى اعيش بين انفاسك !!

لاني انثى لا ارضى بالقليل من الحب ثم الهجر ثم الذكريات !! "




كيف لي ان اعيد للحب جماله !!


كيف لي ان اعيد للكلام روائعه !!


كيف لي ان اعيد للحياه رونقها !!


نعم كيف !!


بل بربك كيف!!


غادرت عالمي .. غادرت عالمي


ولم تسألني يوماً اذا كنت راغبةً برحيلك ...


غادرت عالمي ولم اصدق هذا !!


يا انت ... غادرت عالمي ... فهل انت الآن مرتاح !!


ربما تشعر بالراحه فعلاً .. وربما لا


فانا لن اتركك وارحل ... فانا لن اذهب واتركك تتمتع بالحياه !!


نعم سأبقى اعيش بين انفاسك ..!!


في كل صباح ستجدني اتوسد نبضك !!


ستجدني مع كل رشفه من فنجان قهوتك !!


ستجدني امام مرآتك عندما تأتي لتسرح شعرك ...!!


نعم ..لن ارحل بسهوله !!


انت راحل ؟؟ اليس كذلك !!


غادرت عالمي .. وانتهى الامر !!


أتعتقد ذلك!!


آه أسفه .. يا لا غباءك !!


انا لن اغادرك .. اذا انت اردت ذلك !!


انا لن اهجرك .. ولن اجعلك تسعد بالحياه ولهيب رحيلك يعذبني انا فقط !!


لا لا ... بل العكس تماماً .. ستكون انت بين لهيب ذكرياتك ..


وساكون انا النار التي تتمنى خروجك منها !!


ولكن يا انت هيهات ان تخرج !!


لن ادعك .. اعذرني ..!!


فانا لست تلك الانثى التي ارضى بالقليل من الحب ثم الهجر ثم الذكريات !!


لا .. انت وقعت .. وقوعك كان خطيئه !!


فانا يا انت ..لن ارحمك .. ولن ابكيك ..بل ساجعلك .. انت تبكيني !!


ساجعلك تتوق لرؤيتي !!


ساجعلك تموت للذه انفاسي !!


يا انت .. لن اقولها لك !!


ولكني .. انا انثى عندما اعشق ..


اجعل عاشقي يتألم من مراره بعدي .. حتى لايفكر بالبعد عني لحظه


هذا عشقي .. وهذا جنوني


فانا لا احب الخساره .. ولا احب ان امنح قلبي وفي النهايه


يأتي مجروح من شخص احببته ..


لذلك احذر اياك .. اياك ان تفكر بالرحيل !!





~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


اعتذر للاطاله


اتمنى ان تنال حروفي المتواضعه اعجابكم






كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





fdk hl,hh[ hgvpdg >>> ,wlj hgfrhx hgfrhx hgvpdg





رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات ضيعتني العاطفه
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
توبيكات ماسنجر جامده ๑۩۞۩๑ عالم الماسنجر والتوبيكآت ,وملحقات السكايب واليآهو ๑ 1 14311 12-26-2019 06:57 PM
توبيكات ماسنجر شوق ๑۩۞۩๑ عالم الماسنجر والتوبيكآت ,وملحقات السكايب واليآهو ๑ 1 14247 12-26-2019 06:57 PM
توبيكات ماسنجر حب ๑۩۞۩๑ عالم الماسنجر والتوبيكآت ,وملحقات السكايب واليآهو ๑ 1 13734 12-26-2019 06:57 PM
توبيكات ماسنجرجراح ๑۩۞۩๑ عالم الماسنجر والتوبيكآت ,وملحقات السكايب واليآهو ๑ 1 14529 12-26-2019 06:56 PM
احدث توبيكات الماسنجر ๑۩۞۩๑ عالم الماسنجر والتوبيكآت ,وملحقات السكايب واليآهو ๑ 1 14899 12-26-2019 06:56 PM

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
وصمت, البقاء, الرحيل, اموااج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارفض البقاء بدون حرفك.. سما الرياض ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 41 02-02-2012 01:23 AM
|.. الرحيل حكايه بلا صوت !! اسير الصمت ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 3 07-20-2011 10:37 PM
بعد الرحيل ؟؟؟؟؟ أنا كدا ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 4 10-29-2010 01:09 PM
قِيَمُ الارتقاءِ و البقاء أمير بطبعي ๑۩۞۩๑ البحوث وتطوير الذات ๑۩۞۩๑ 5 08-20-2010 05:12 PM
البقاء لله توفى احد الاعضاء امس ضيعتني العاطفه ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 5 06-03-2010 03:27 PM


All times are GMT +3. The time now is 04:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant